شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اندرويد تي في بوكس وميني كمبيوتر
بواسطة  تتش, اكسسوارات تلفزيون و أجهزة استقبال - 4 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    تتش
    النوع
    اجهزة بث الانترنت والوسائط المتعددة
    الرقم المميز للسلعة
    2724300271097
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان تحويل تلفزيون اتش دي العادي الخاص بك الى تلفزيون ذكي بواسطة جهاز اندرويد تي في بوكس وميني كمبيوتر. لقد تم تزويد هذه الجهاز بشكل ممتاز ليستطيع التعامل مع المهام المتعددة، فهو يحتوي على وحدة معالجة مركزية فعالة، ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية، وذاكرة رام 1 جيجا، الامر الذي يضمن لك الحصول

    يمكنك الان تحويل تلفزيون اتش دي العادي الخاص بك الى تلفزيون ذكي بواسطة جهاز اندرويد تي في بوكس وميني كمبيوتر. لقد تم تزويد هذه الجهاز بشكل ممتاز ليستطيع التعامل مع المهام المتعددة، فهو يحتوي على وحدة معالجة مركزية فعالة، ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية، وذاكرة رام 1 جيجا، الامر الذي يضمن لك الحصول على تجربة تشغيل رائعة وسلسة للغاية. من السهل توصيل هذا الجهاز الى التلفزيون الخاص بك من خلال مدخل اتش دي ام اي HDMI الذي يوفره لك هذا الجهاز. يقوم نظام التشغيل اندرويد كيت كات بجلب جميع المحتويات المفضلة لديك ليضعها في متناول يدك، ويوفر لك وصول سهل الى مجموعة واسعة من التطبيقات والالعاب والبرامج، والكثير غير ذلك. يمكنك شراء جهاز اندرويد تي في بوكس هذا بكل سهولة على الانترنت من متجر سوق الرقمي.

    اداء استثنائي

    يعمل جهاز اندرويد تي في بوكس الذكي هذا بواسطة وحدة المعالجة المركزية القوية والتي تتميز بسرعة عالية جدا. تاتي وحدة المعالجة هذه مصحوبة بذاكرة رام 1 جيجا، والتي تساعد وحدة المعالجة المركزية على معالجة جميع المهام والتطبيقات الخاصة بك بكل سهولة. ولضمان تشغيل المهام ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة بسلاسة وكفاءة، لقد تم تزويد هذا الجهاز بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية القوية والتي توفر لك ذاكرة مؤقتة ضخمة لمعالجة الرسومات الجرافيكية بسهولة بالغة. في حين يعمل هذا الجهاز على نظام التشغيل اندرويد كيت كات، والذي يسهل كثير عليك كثيرا العمل على جهاز اندرويد تي في بوكس هذا. ويوفر لك نظام التشغيل هذا واجهة مستخدم سلسة شبيهة بتلك الذي يقدمها لك الهاتف الذكي، والتي تفتح لك الطريق نحو القائمة بشكل سهل جدا.

    قوة الوسائط المتعددة

    يدعم جهاز الكمبيوتر المصغر هذا عملية تشغيل مجموعة واسعة من صيغ ملفات الفيديو والصوت، ولذلك فلن تواجه اي مشاكل متعلقة بالتوافق. سيكون بوسعك نقل المحتويات الى الاجهزة الذكية الخاصة بك لاسلكيا عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بمنزلك. في حين يعمل مدخل اتش دي ام اي HDMI على تسهيل عملية توصيل هذا الجهاز الى تلفزيون فل اتش دي الخاص بك، وعندئذ سيكون بوسعك مشاهدة المحتويات المخزنة على القرص الصلب، ويمكنك الاستفادة من مداخل يو اس بي على هذا النظام كذلك.

 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
9 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • أفضل 50 مقيِّم
    بواسطة Juliette202 في 01 مارس 2016

    Arrived before promised date in good condition. Very simple to install. It does what as expected.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MWQK87 في 17 فبراير 2016

    The remote is very good, but when it comes to writing I uses external keyboard. Software should be updated

    it is good, transfered my tv to smart one. excellent picture, sound and format support

    some applications keeps shutdown.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة thedarkspark في 26 يناير 2016

    excellent shipping time . good device

    as described

    i wish it could have its own mouse and keyboard

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mgasser في 21 أبريل 2015

    this product is real fun it really transferred my regular HD tv into a tablet and this gave me the opportunity to navigate freely on the internet on the other side the most effecitve issue for this product is that it is a local player for videos, photos and music with all type of format/extensions in the world i added a HDD on it and im enjoying my movies around the clock with HD quality, also it ha s a play store where you can install any type of application you need to play, weather...etc so

    this product is real fun it really transferred my regular HD tv into a tablet and this gave me the opportunity to navigate freely on the internet on the other side the most effecitve issue for this product is that it is a local player for videos, photos

    Actually it needs update a lot and it hanged 3 time since i started it but i hope i can overcome this issue with an antivirus or a sweeper. the other issue is that i has not SPDIF output to be able to complete the surrounding in a Home theater.

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".