شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
انفنيكس هوت 6 برو X608 بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
بواسطة  انفنيكس, موبايلات/جوالات - 7 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    4895180731518
    العلامة التجارية
    انفنيكس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    4895180731518
    العلامة التجارية
    انفنيكس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Hot 6 Pro X608
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724604973611
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 8.0
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يكتنز الهاتف الذكي انفينيكس هوت 6 برو X608 ذو الشريحتين بالاداء القوي والتصميم الانسيابي. فهو خيار مثالي لمحبي التصوير. حيث يتميز بكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل لتوفير اداء مذهل في التقاط الصور. اما الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل فتلتقط صور

    يكتنز الهاتف الذكي انفينيكس هوت 6 برو X608 ذو الشريحتين بالاداء القوي والتصميم الانسيابي. فهو خيار مثالي لمحبي التصوير. حيث يتميز بكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل لتوفير اداء مذهل في التقاط الصور. اما الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل فتلتقط صور سيلفي مثالية جديرة بمشاركتها فورا مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي. يعمل هاتف انفينيكس الذكي بمعالج كوالكوم اس دي ام 425 رباعي النواة يضمن سرعة وكفاءة في الاداء للمهام الحاسوبية المتنقلة اليومية. وياتي بذاكرة وصول عشوائي مدمجة بسعة 2 جيجابايت لمنحك الاستجابة العالية لتعدد المهام بانسيابية وتصفح الانترنت بسهولة. كما يتضمن هاتف انفينيكس الذكي ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت تسمح لك بتخزين جميع محتوياتك الترفيهية وصورك المفضلة في مكان واحد. وبفضل وحدة معالجة الرسومات كوالكوم ادرينو 308، سيمنحك هاتف انفينيكس هوت 6 برو اداء مذهلا للصور والرسومات. وعلاوة على ذلك، يتميز ببطارية مفعمة بالقوة بسعة 4000 مللي امبير في الساعة لتوفر ما يصل الى 28 يوما من وقت الاستعداد، كي لا تقلق حيال انتهاء شحن بطاريتك اثناء خروجك. ويتمتع ايضا بشاشة بحجم 6 انش وبدقة 720 × 1440 بكسل ليجعل جميع الافلام ومقاطع الفيديو تنبض بالحيوية بوضوحها. هذا الهاتف الذكي محمل بالمزايا المتقدمة مثل او تي جي وقارئ الكتب الالكترونية ليسهّل حياتك الرقمية. متوفر باللون الذهبي الفاخر الذي يمنحه مظهرا متميزا سيلفت انظار الجميع بكل تاكيد.

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة

    2 جيجابايت رام

    16 جيجابايت

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل / كاميرا امامية 5 ميجابكسل

    6 بوصة

    شريحتي اتصال

    4000 مللي امبير

    اندرويد 8.0

    هاتف ذكي انفينيكس هوت 6 برو

    تجربة مرئية مذهلة

    يتمتع هاتف انفينيكس الذكي بشاشة بقياس 6 انش ستبهرك بوضوحها المتفوق. علاوة على ذلك، فإن نسبة الشاشة المتوافقة مع جسم هذا الهاتف تجعله مثاليا لمشاهدة الافلام والاستمتاع بالالعاب. وبفضل تقنية اي بي اس، ستتمكن من عرض شاشة الهاتف بوضوح حتى من اكثر الزوايا تطرفا.

    هاتف ذكي انفينيكس هوت 6 برو

    اداء رائع

    يعمل هاتف انفينيكس الذكي ذو الشريحتين بمعالج كوالكوم اس دي ام 425 رباعي النواة، يشغل كافة الوظائف المتطلبة بكفاءة عالية. ويمنح هذا المعالج اداء سريعا دون التأثير على عمر البطارية. اما ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت فتمكن هذا الهاتف من التعامل مع تطبيقات متعددة في الخلفية، مما يسمح بالقيام بعدة مهام بسهولة وانسيابية. وكذلك، تعمل وحدة معالجة الرسومات اندرينو 308 على تمكين المرئيات بسلاسة لتتمكن من تشغيل التطبيقات التي تحتوي على رسومات مكثفة بانسيابية وسهولة. ياتي هاتف انفينيكس هوت 6 برو بنظام تشغيل اندرويد 8.0 اوريو مثبت مسبقا لمنحك العديد من الاختصارات والمزايا المبتكرة لتحظى بتجربة بسيطة وممتعة كمستخدم لهذا الهاتف. يتمتع هاتف انفينيكس ايضا ببطارية بسعة 4000 مللي امبير في الساعة تسمح لك بالاستمتاع ببث مقاطع الفيديو عبر الانترنت والاستمتاع بالالعاب لفترة طويلة، وذلك لتبقى مستمتعا بوقتك حتى اثناء الخروج والتنقل.

    هاتف ذكي انفينيكس هوت 6 برو

    تصوير استثنائي

    ياتي بكاميرا ثنائية بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل على الجهة الخلفية لتبقى مستعدا لالتقاط اروع الصور في اي وقت في يومك. كما تلتقط مقاطع فيديو مذهلة لتتمكن من تصوير افضل لحظاتك في اي وقت ترغب به. يتميز هاتف انفينيكس ذو الشريحتين ايضا بكاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل لتلتقط صور سيلفي جاهزة لمشاركتها على موقع انستجرام فورا.

    هاتف ذكي انفينيكس هوت 6 برو

    ميزات متقدمة

    يتمتع هاتف انفينيكس هوت 6 برو بمستشعر بصمة اليد على جهته الخلفية لتتمكن من فك اغلاقه بسهولة وامان دون عناء كتابة كلمات المرور. اما دعم الشريحتين فيسمح لك بالاختيار بين شبكتي جوال في ذات الوقت. وبالاضافة الى ذلك، يسمح لك دعم او تي جي بنقل الوسائط مباشرة من محركات الاقراص الصلبة الخارجية الى هاتفك.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
52 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".