شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
انفنيكس هوت 6 X606D بشريحتي اتصال - 16 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الثالث، واي فاي، ذهبي
بواسطة  انفنيكس, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    18 centimeters
    وزن الحزمة
    386 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    4895180734793
    حزمة سمك
    18 centimeters
    وزن الحزمة
    386 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    EAN-13
    4895180734793
    العلامة التجارية
    انفنيكس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    Hot 6
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724688467136
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعيد هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال مفهوم الابتكار. أولا، تم تزويد شاشة عرض هذا الهاتف الذكي التي يبلغ حجمها 6 انش بتقنية تي اف تي، بالإضافة إلى تقنية اي بي اس لتوفير مرئيات بدقة ووضوح لا مثيل لهما. إن هذه الميزات تساهم في الزيادة من جودة الأفلام وألعاب الفيديو وإظهارها

    يعيد هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال مفهوم الابتكار. أولا، تم تزويد شاشة عرض هذا الهاتف الذكي التي يبلغ حجمها 6 انش بتقنية تي اف تي، بالإضافة إلى تقنية اي بي اس لتوفير مرئيات بدقة ووضوح لا مثيل لهما. إن هذه الميزات تساهم في الزيادة من جودة الأفلام وألعاب الفيديو وإظهارها بجودة عالية الوضوح. علاوة على ذلك، يتميز الهاتف الذكي انفينيكس بمعالج متطور تبلغ سرعته 1.3 جيجاهرتز لضمان تشغيل سلس للمهام. كما أنه يضم ذاكرة وصول عشوائية تصل سعتها إلى 1 جيجابايت، والتي تتيح لك التبديل بين تطبيقات متعددة بسهولة. علاوة على ذلك، ومع نظام التشغيل اندرويد 8.1، فإن واجهة المستخدم ستكون سهلة الاستخدام على نطاق واسع وستمكنك من القيام بالوظائف المعقدة بسرعة استثنائية. كما تم دعم هذا الهاتف الذكي من انفينيكس بسعة ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجابايت لتوفير مساحة تخزين كافية لتمكين المستخدم من تخزين الكثير من البيانات دون القلق حول المساحة المتبقية. مع دعم اتصال شبكة الواي فاي والجيل الثالث بالإضافة إلى أنه يتميز بتزويده بشريحتى اتصال، يوفر هاتف انفينيكس الذكي إمكانية الوصول السريع إلى شبكات الهاتف المحمول من أجل التواصل السلس واتصال إنترنت ثابت. تم تزويد هذا هاتف ببطارية مدمجة بقوة 4000 ملي امبير في الساعة مما توفر وقتًا رائعًا لإجراء المكالمات الهاتفية مع الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك إلى ما يقارب إلى 27 ساعة متواصلة. علاوة على ذلك، فإن تصميمه الأنيق باللون الذهبي يزيد من أناقته أكثر.

    الهيكل

    هاتف انفينيكس هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شرائح الاتصال

    ذاكرة تخزين 16 جيجا

    ذاكرة وصول عشوائية 1 جيجا

    الجيل الثالث

    شبكة واي فاي

    كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل
    كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل

    شاشة حجم 6 انش

    وزن يبلغ 157.3 جم

    نظام تشغيل اندرويد 8.1 (اصدار جو).

    هاتف انفينيكس هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    صور غنية

    يتميز هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بشاشة عرض بتقنية تي اف تي يبلغ حجمها 6 انش، والتي زودت أيضا بتقنية اي بي اس لدعم وحدات البكسل وجعلها أكثر دقة على الشاشة على الفور. علاوة على ذلك، تضيف دقة الصور التي تبلغ 1440 × 720 مع تقنية اتش دي بلس وضوحًا استثنائيا بالإضافة إلى الحدة المثلى والألوان النابضة بالحياة. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تلعب لعبة فيديو، يتم تحسين تجربتك البصرية بشكل كبير إلى أقصى حد.

    هاتف انفينيكس هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    المزيد من الطاقة للهواتف الذكية

    تم تزويد هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بمعالج عالي التطور تبلغ سرعته 1.3 جيجاهرتز يعمل على تسريع أداء النظام بشكل ملحوظ. يمكنك تشغيل الملفات ذات الحجم الكبير أو التطبيقات على الهاتف الذكي انفينيكس دون مواجهة أي تأخير أو خلل. كما أنه قد تم تعزيز سرعة المعالجة من خلال ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجابايت، والتي تمكنك من تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد، مما يجعل عملية تعدد المهام سهلة. علاوة على ذلك، يتميز هاتف انفينيكس الذكي بسعة ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها إلى 32 جيجابايت لضمان عدم نفاد هاتفك الذكي من مساحة التخزين مطلقًا. بفضل نظام التشغيل اندرويد 8.1، يقدم هذا الهاتف الذكي واجهة استخدام سهلة وسلسة.

    هاتف انفينيكس هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    للحصول على اللقطة المثالية

    اكتشف مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي مع هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال. تمكنك الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابايت من التقاط الصور بتفاصيل غنية وبألوان زاهية. بفضل ميزة ضوء الفلاش المزدوج، ستبدو الصور مشرقة وأكثر حدة. كما أنها تتميز بدقة ممتازة تبلغ 1080 بكسل لتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة. لمحبي صور السلفي، يوفر الهاتف الذكي بكاميراته الأمامية بدقة 8 ميجابكسل والتي تساعدك على التقاط صور للأوقات المفضلة لديك وإنشاء الذكريات والاحتفاظ بها للأبد.

    هاتف انفينيكس هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال

    اكثر من مجرد هاتف ذكي

    كما تم دمج هاتف انفينيكس X606B هوت 6 الذكي ثنائي شرائح الاتصال مع العديد من أجهزة الاستشعار والأدوات التي تساعد المستخدمين على الاستفادة منها بمختلف الطرق. على سبيل المثال، ستضمن البوصلة الإلكترونية أنك لن تضل الطريق أبدا في رحلاتك البعيدة. كما تم تزويد هذا الهاتف الذكي بمستشعر بصمات الأصابع لمنح الوصول للأشخاص المصرح لهم فقط إلى البيانات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل هاتف انفينيكس الذكي أيضًا على مستشعر جي ومستشعر إضاءة ومستشعر تقارب، مما يضيف قيمة أكبر إلى تجربتك.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
9 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".