شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
انفنيكس S2 برو X522 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
بواسطة  انفينيكس, موبايلات/جوالات - 121 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    1280x720
    EAN-13
    4895180717857
    العلامة التجارية
    انفينيكس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    التنسيق
    1280x720
    EAN-13
    4895180717857
    العلامة التجارية
    انفينيكس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    13 MP, 8MP
    وزن المنتج
    147 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    S2 Pro X522
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724446380141
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.2 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.2 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد ام
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بمساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، بحيث سيلبي جميع احتياجاتك. كما ويضم هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بطارية بقدرة 3000 ملي امبير في الساعة.يتمتع هاتف انفينكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال Infinix S2 Pro

    يتمتع هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بمساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، بحيث سيلبي جميع احتياجاتك. كما ويضم هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بطارية بقدرة 3000 ملي امبير في الساعة.يتمتع هاتف انفينكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال Infinix S2 Pro X522 Dual SIM بكاميرا امامية مزدوجة، لصور سيلفي باهرة وتجربة غامرة. ولقد تم تحسين ابعاد الجهاز لتتمكن من حمله واستخدامه بيد واحدة فقط وبكل سهولة. وعلاوة على ذلك، تم تزويد جوال انفينكس S2 برو بمعالج ثماني النواة ببنية 64 بت، لاداء فعال وذو كفاءة عالية في اداء المهام المتعددة. وسواء كنت تعمل او تقضي وقتا ممتعا، ستساعدك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجا على التنقل بين المهام المتعددة بكل سهولة وسلاسة. ويحتوي هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال على مستشعر بصمة الاصبع المتطور، والذي يمتاز بزمن استجابة يصل الى 0.2 ثانية فقط. كما ويتمتع الجهاز ببطارية ذات قدرة عالية 3000 ملي امبير في الساعة، والتي ستساعدك على استخدام الهاتف لفترات طويلة وبدون الحاجة الى شحنه في كل حين. وعلاوة على ذلك، تم تزويد جوال انفينيكس مع نظام اكس او اس الفعال XOS بالاضافة الى تقنية الشحن اكس X التي ستلبي احتياجاتك في هذا العصر المتسارع. متوفر باللون الاسود الانيق، ولقد تمت اعادة تصميم منحنيات هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال، لتحصل على ملمس رائع. بمجرد ان تمسكه بين يديك، لن تفلته ابدا!

    الهيكل

    انفينكس S2 برو X522  الهيكل

    المميزات الرئيسية

    شريحتي اتصال

    ثماني النواة

    32 جيجابايت

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل + 13 ميجابيكسل

    5.2 بوصة

    3 جيجابايت بوصة

    3000 ميللي امبير

    اندرويد ماهرشميللو

    انفينكس S2 برو X522

    جميل انت!

    سواء كنت تريد التقاط صورة جماعية او صورة سيلفي، سيلبي هاتف انفينكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال Infinix S2 Pro X522 Dual SIM جميع احتياجاتك وسيهبك تجربة فريدة من نوعها. فهو يستخدم كاميرا امامية مزدوجة لتحصل على تجربة تصوير بمعايير فائقة الجودة. تعد كاميرا الجمال بدقة 13 ميجابكسل خيارا مثالية لالتقاط صور سلفي باهرة الجمال مع درجات طبيعية من الوان البشرة، بينما ستغطي الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل نطاقا واسعا بـ 135 درجة، لتحصل على اعرض زاوية ممكنة لتظهر جميع اصدقائك وافراد عائلتك في اطار الصورة. كما ويمتاز هاتف انفينكس S2 برو X522 الذكي بميزة تجميل الوجه المطورة لصور السيلفي والصور الجماعية. وعلاوة على ذلك، يوجد هنالك ايضا ميزة تجميل خاصة بمقاطع الفيديو، لتضمن ان تسجيلاتك جميلة بقدر صور السيلفي.

    انفينكس S2 برو X522

    نظام التشغيل اكس او اس، امان وفاعلية

    يعمل هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بواجهة المستخدم الحصرية من انفينيكس القابلة للتخصيص Infinix UI المبنية على نظام اندرويد مارشميلو Android Marshmallow OS. ستؤمن لك هذه الواجهة تجربة مستخدم بفضل العديد من الميزات المبتكرة. ومع ميزة التنظيف الذكية للملفات، والثيمات المخصصة، وميزة فريزر، ونظام اكس او اس الذي سيساعدك على تخصيص تجربتك كما تشاء، ستحظى بافضل تجربة على الاطلاق، وباقل نسبة استهلاك للطاقة. يتضمن الجهاز ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا، والتي يمكن تمديدها لتصل الى 128 جيجا باستخدام بطاقة الذاكرة مايكرو اس دي microSD.

    انفينكس S2 برو X522

    سرعة واستقرار

    تم تجهيز هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال بمعالج ثماني النواة Octa Core ببنية 64 بت، والذي سيتيح لك تحميل بعض من الاكثر الالعاب تطورا وتعقيدا وبمعدلات اطر معززة. وعلاوة على ذلك، يعمل الجهاز بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية مالي GPU Mali T720، بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجا، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا، كل هذه الميزات تعمل بتعاون معا لتحصل على مستوى انتاجية اعلى وتجربة ترفيهية افضل. ويدعم موبايل انفينيكس بطارية قوية بقدرة 3000 ملي امبير في الساعة مع تقنية الشحن اكس X، سيضمن لك هذا الهاتف الذكي الرائع تجربة ترفيهية غير منقطعة عندما تريد ذلك.

    انفينكس S2 برو X522

    شعور غامر

    يضم هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي ثنائي شرائح الاتصال شاشة عرض بحجم 5.2 انش، والمصنوعة من زجاج 2.5D.ويمتاز الهاتف بتصميم معدني انيق بحواف فضية على الجوانب، والتي ستبرز جمالية لون الجهاز الاسود وستعزز من اناقته. سيمكنك تصميمه النحيل والانيق من حمله بين يديك بكل سهولة وراحة، كما وسيسهل عليك هيكله الانسيابي استخدامه بيد واحدة. يحتوي هاتف انفينيكس S2 برو X522 الذكي على قارئ بصمة الاصبع، والذي يتميز بسرعة استجابة فائقة، وهو موجود اسفل بقليل من موقع الكاميرا الخلفية، لتحصل على مستوى امان افضل، وخصوصية تامة لبياناتك، ومرونة التحكم بالهاتف باستخدام لمسات من اصبعك.فيمكنك بلمسة بسيطة التقاط الصور، والرد على المكالمات، وفك قفل الشاشة.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
364 تقييم
97.5% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة انا... في 15 سبتمبر 2017

    الجهاز اداءه ممتاز ويستحق سعره المدفوع فيه ولكن عيبه الوحيد انك اذا اردت اضافة بطاقة ذاكره خارجيه فستستغنى عن الشريحة الثانيه ليس هناك مدخل خاص لبطاقة الذاكره

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالعزيز... في 17 يونيو 2017

    الجهاز ممتاز بطارية 3000 امبير ووزنه خفيف مقارنة بالبطارية ويدعم شريحتين ومن ناحية الكاميره والتصوير جداً ممتازه

  • بواسطة Mohamed... في 09 مايو 2017

    لابد من تجربة هذا المنتج .... لكن المواصفات المذكورة هى تفوق الجلاكسى وتضع هذا المنتج فى مرتبة جيده لا تقل عن الجلاكسى بل ان الميزة الاكبر هى ان البطارية 3 امبير وهذه ميذه جيده تتحمل وقت تشغيل اكبر من الجلاكسى انا مهندس الكترونيات واعلم جيدا ما ذكرتم

    يفوق مميزات الجلاكسى

    حتى الان ليس له سلبيات لابد من التجربة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mustafa... في 18 مايو 2017

    الموبايل المشار اليه ممتاز من نواحى كثيرة ويماثل نظرائه من الموديلات الأخرى ويعيبه فقط شيئين أولهما صعوبة تحديد المكان المطلوب الضغط عليه فى الجزء السفلى المظلم من الشاشة ثانيا طريقة تجهيز دخول شريحتى الموبيل بيسر وسهولة

    كل شىء فيه جيد جدا وأعتقد انه ينافس بقوة الموديلات المشهورة بل يتفوق على بعضها

    عدم إضاءة اماكن الضغط على جزء الشاشة السفلى مما ينتج عنه صعوبة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عادل... في 18 سبتمبر 2017

    بالنسبة للأيجابيات فهو مناسب جدا بالنسبة لما فى مستواه من الموبيلات سعرا وكفاءة التشغيل والكاميرا الخلفية والأمامية ممتازه بالنسبة للسلبيات فهى عدم وجود أكسسوارات مثل شاشة الحماية المضادة للكسر والجراب الحامى لخلقية الموبيل وعدم وجود مكان لكارت الذاكرة وماذا سيحث إذا رغبت فى تغتتر البطارية وهى غير قابلة للأزالة.

    مناسب جدا بالنسبة لما فى مستواه من الموبيلات سعرا وكفاءة التشغيل

    عدم وجود أكسسوارات مثل شاشة الحماية المضادة للكسر والجراب الحامى لخلقية الموبيل وعدم وجود مكان لكارت ذاكرة أضافى

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".