شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوريفلايم هيراكس مسك اصلاح للشعر، 200 مل
156.00 جنيه
  

اوريفلايم هيراكس مسك اصلاح للشعر، 200 مل

بواسطة  اوريفليم, مستحضرات العناية بالشعر -

156.00 جنيه 

  - ستوفر -156.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اوريفليم
النوع
بيرفيوم و ميست للشعر
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يعمل ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم على ترميم شعرك والحفاظ على جماله وقوته. يتكون ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم من العديد من العناصر المختارة التي تشكل المزيج المثالي للعناية بالشعر. حيث يترك ماسك الشعر اوريفليم اثرا لا يصدق على الشعر التالف. يعمل على تقليل مظهر الشعر المتقصف ليسمح له بالنمو اطول فاطول. يتمتع كريم ماسك الشعر بتركيز عالي من الكيراتين، كي يمنح ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٤ أكتوبر - الجمعة ٢٦ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
5M.SHOP (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ماسك هير اكس لإعادة حيوية الشعر من اوريفلام ، 200 مل 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اوريفليم
    النوع
    بيرفيوم و ميست للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724336131372
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    اوريفليم
    النوع
    بيرفيوم و ميست للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724336131372
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم على ترميم شعرك والحفاظ على جماله وقوته. يتكون ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم من العديد من العناصر المختارة التي تشكل المزيج المثالي للعناية بالشعر. حيث يترك ماسك الشعر اوريفليم اثرا لا يصدق على الشعر التالف. يعمل على تقليل مظهر الشعر

    يعمل ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم على ترميم شعرك والحفاظ على جماله وقوته. يتكون ماسك الشعر اوريفليم هير اكس المعالج للترميم من العديد من العناصر المختارة التي تشكل المزيج المثالي للعناية بالشعر. حيث يترك ماسك الشعر اوريفليم اثرا لا يصدق على الشعر التالف. يعمل على تقليل مظهر الشعر المتقصف ليسمح له بالنمو اطول فاطول. يتمتع كريم ماسك الشعر بتركيز عالي من الكيراتين، كي يمنح الشعر الكمية الكافية من البروتين اللازم لقوة الشعر ونموه. يعمل الملمس الكريمي لتركيبة ماسك الشعر اوريفليم على منحك سهولة في الاستخدام. بوضع طبقة واحدة رقيقة من الكريم، سيصبح شعرك في منتهى النعومة ولفترة تمتد حتى ثلاثة ايام. يمتاز كريم الشعر اوريفليم برائحته الجميلة التي ستحافظ على انتعاش شعرك طيلة النهار. سيحصل شعرك على لمعان مذهل وجذور صحية يدوم القها طويلا.

    ماسك الشعر اوريفليم

    مظهر متالق

    باستخدام ماسك الشعر اوريفليم لمرة واحدة، سيحصل شعرك على اطلالة في منتهى الجمال والجاذبية التي لا تقاوم. عززي من جمال خصلات شعرك وجذوره عبر هذه الرائحة الفريدة التي تشكل جزءا هاما من هذه التركيبة الرائعة.

    نتائج تدوم طويلا

    يعمل كريم العلاج والعناية بالشعر على منحك افضل نتائج التغذية والجمال في ان واحد. ومن المؤكد ان تبقى هذه النتائج لفترات طويلة، حيث يتمتع الكريم بتركيبته طويلة الامد التي تحافظ على اطلالتك بكل جاذبيتها.

    علاج مغذ

    يحتوي الكريم معالج الشعر على العديد من العناصر المذهلة التي تمنح الشعر جمالا وصحة. بتركيبته الغنية من بروتين الكيراتين، يعمل ماسك الشعر اوريفليم على تقوية الشعر ومنحه بعدا حريريا وصحيا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".