شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
او جي اكس زيت جوز الهند، 118 مل
بواسطة  او جي اكس, مستحضرات العناية بالشعر - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    او جي اكس
    النوع
    زيت للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724315106223
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    او جي اكس
    النوع
    زيت للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724315106223
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يأتي زيت جوز الهند المغذي من او جي اكس ليمنح شعرك اقصى درجات التغذية والحماية. تستخدم علامة او جي اكس جوز هند عالي الجودة في تركيباتها لزيت الشعر. كما انه يتكون من مستخلص الخيزران وخليط من عناصر حيوية اخرى. تعمل هذه التركيبة القوية على تغذية الشعر الضعيف وتعزز من نموه. وتعمل على علاج التقصف

    يأتي زيت جوز الهند المغذي من او جي اكس ليمنح شعرك اقصى درجات التغذية والحماية. تستخدم علامة او جي اكس جوز هند عالي الجودة في تركيباتها لزيت الشعر. كما انه يتكون من مستخلص الخيزران وخليط من عناصر حيوية اخرى. تعمل هذه التركيبة القوية على تغذية الشعر الضعيف وتعزز من نموه. وتعمل على علاج التقصف والخصلات الضعيفة لتمنحها التغذية اللازمة. اذ يعطي زيت جوز الهند او جي اكس الشعر الجاف الترطيب المنشود. وبالتالي فإن الخصلات الجافة والخشنة تصبح حريرية وناعمة لتتمكني من التحكم بالشعر. ويعبق زيت الشعر برائحة فاتنة تجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم. كما انه يمتاز بتركيبة مغذية فائقة الخفة تمنع الشعر من ان يصبح دبقا عند وضع زيت جوز الهند عليه. حيث ستحافظ خصلات شعرك على حيويتها ونعومتها لتنعمي بشعور مريح يعزز ثقتك. وبالتالي، فإن زيت جوز الهند المغذي من او جي امس يسمح لك بالحصول على شعر طويل وجميل وصحي دون اي صعوبات او علاجات كيميائية ضارة.

    زيت للشعر من او جي اكس

    عناية مطلقة

    يأتي زيت جوز الهند او جي اكس للشعر بمزيج مثالي من العناصر المتنوعة. ولذلك فإن تأثير الزيت يبدأ بالظهور بالحال. لتتمتعي بشعر طويل بعد استخدام الزيت بشكل منتظم.

    زيت للشعر من او جي اكس

    تركيبة غنية

    يأتي زيت الشعر بتركيبة مثالية تجمع افضل العناصر. وتمتاز التركيبة كذلك بخفتها اذ لا تسمح للزيت بالالتصاق بالشعر واسقاطه. لتتمتعي بشعر صحي يمنحك راحة وانتعاشا فائق.

    زيت للشعر من او جي اكس

    سهل الاستخدام

    يمتاز الزيت بمزيج من العناصر المخلوطة بحرفية ما يجعله احد ضروريات العناية بالشعر. فهو ينعم الشعر ويعزز من تناسقه، فضلا على انه يمكنك وضعه بسهولة باستخدام يديك. يمكنك وضع زيت جوز الهند للشعر على يداك وتدليك شعرك بلطف حتى فروة الرأس.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".