شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
Sohoor deals
×
ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 11 انش، واي فاي، 128 جيجا - فضي
17,777.00 جنيه
  
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 11 انش، واي فاي، 128 جيجا - فضي

بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت -

17,777.00 جنيه 

19,999.00 جنيه   - ستوفر 2,222.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
128 جيجابايت فاكثر 2 أخرى
الوصف:

تمتع بأفضل أداء ذكي ومحمول مع ايباد برو بحجم 11 بوصة وتقنية فيس تايم من ابل. يتيح لك التصميم الناعم للجهاز تخزينه في حقيبة ظهرك بسهولة. تمتاز شاشة اي بي اس ذات حجم 11 بوصة وإضاءة خلفية ال اي دي بإعادة إنتاج الألوان ترو تون وتدرج الألوان الواسع P3 بفضل تقنية ليكويد رتينا. تضمن لك تقنية برو موشن 120 جيجاهيرتز الاستمتاع بتسلسل المرئيات سريعة الحركة بسلاسة محسنة. يأتي ايباد برو من ابل مزود ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه اليوم! اطلب قبل الساعة 11 صباحاً
إختر التوصيل في نفس اليوم على صفحة الشراء.
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Smart-Mobile
ملاحظة البائع:
International warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    26.2 centimeters
    وزن الحزمة
    870 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    11 inches
    حزمة سمك
    26.2 centimeters
    وزن الحزمة
    870 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    11 inches
    عدد المعالجات
    Octa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 milliampere_hour & above
    UPC-A
    190199655751
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    128 جيجابايت فاكثر
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابيكسل
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    واي فاي
    نوع العرض
    LCD
    رقم الموديل
    MY252AB/A
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199655751
    الرقم المميز للسلعة
    2725506382013
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابيكسل + 10 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    11 انش
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتع بأفضل أداء ذكي ومحمول مع ايباد برو بحجم 11 بوصة وتقنية فيس تايم من ابل. يتيح لك التصميم الناعم للجهاز تخزينه في حقيبة ظهرك بسهولة. تمتاز شاشة اي بي اس ذات حجم 11 بوصة وإضاءة خلفية ال اي دي بإعادة إنتاج الألوان ترو تون وتدرج الألوان الواسع P3 بفضل تقنية ليكويد رتينا. تضمن لك تقنية برو موشن

    تمتع بأفضل أداء ذكي ومحمول مع ايباد برو بحجم 11 بوصة وتقنية فيس تايم من ابل. يتيح لك التصميم الناعم للجهاز تخزينه في حقيبة ظهرك بسهولة. تمتاز شاشة اي بي اس ذات حجم 11 بوصة وإضاءة خلفية ال اي دي بإعادة إنتاج الألوان ترو تون وتدرج الألوان الواسع P3 بفضل تقنية ليكويد رتينا. تضمن لك تقنية برو موشن 120 جيجاهيرتز الاستمتاع بتسلسل المرئيات سريعة الحركة بسلاسة محسنة. يأتي ايباد برو من ابل مزود بشريحة A12Z الإلكترونية والتي توفر سرعة فائقة في كل التطبيقات. يتيح لك المعالج المساعد M12 أختبار كفاءة حقيقية ودقة دون تقطع في تعدد المهام. يوفر الجهاز ميزة التعلم الآلي مع محرك المعالجة العصبونية لمساعدتك بتجربة رائعة أثناء استخدام التطبيقات الاحترافية. تتيح لك سعة التخزين 128 جيجابايت تنزيل وتخزين الألعاب والتطبيقات الضخمة دون مواجهة أي نقص بمساحة التخزين. يمكنك منفذ الإدخال يو اس بي نوع سي من شحن هاتفك بفعالية معززة للاستمتاع بأفضل أداء وإنتاجية دون توقف. يتمتع ايباد برو 11 بوصة من ابل بكاميرا الزاوية الواسعة 12 ميجابكسل التي تتحد مع كاميرا الزاوية الوايعة الفائقة 10 ميجابكسل لتوفير وضوح معزز للصور في كل صورة. يحسن الماسح الضوئي ليدار من ميزة الواقع المعزز في الجهاز. يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة دون المساومة على جودة الصورة بفضل كاميرا العمق الحقيقي الأمامية 7 ميجابكسل.

    تصميم مذهل وعرض رائع للمرئيات

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يتمتع الجهاز ببنية هيكل سلسة وإطار خفيف الوزن، ما يجعل حمله سهلاً للغاية دون إضافة المزيد من الحجم لأغراضك اليومية. تحسن الحواف المستديرة واللون الجذاب من المظهر الجميل للجهاز. يجعل التصميم ذو الحواف الرفيعة من الأعلى والأسفل لجهاز ايباد برو شاشة اي بي اس 11 بوصة تملئ أكبر قدر ممكن من مساحة الرؤية عندما تمسك الجهاز بيدك. تتيح لك طبقة مقاومة للزيوت وبصمات الأصابع ومقاومة للانعكاس الحصول على شاشة خالية من التلطخات في كل الأوقات. كما تمتاز لوحة الإضاءة الخلفية ال اي دي بدقة عرض 2388 × 1668 بكسل. وتوفر تقنية برو موشن الصور والمرئيات بمعدل تحديث 120 جيجاهيرتز. إضافة إلى ذلك، يتيح لك معالج الرسومات ثماني النواة الاستمتاع بصور حادة بتفاصيل دقيقة على شاشة ليكويد رتينا المذهلة.

    اختبر سرعات فائقة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يمتاز ايباد برو من ابل المزود بتقنية واي فاي بشريحة A12Z الإلكترونية التي توفر سرعة عالية في كل التطبيقات. يُمكّن محرك المعالجة العصبونية في المعالج ميزة التعلم الآلي لإثراء تجربة المستخدم بفعالية سلسة في التطبيقات الاحترافية. يعزز المعالج المساعد سرعة الجهاز على نحو فعل ويقلل من العبء على الشريحة الإلكترونية لتسهيل تعدد المهام دون بطئ. يتمتع جهاز ايباد برو بسعة تخزين 128 جيجابايت تتيح لك إنشاء مكتبة وسائط متعددة كبيرة. يمكنك منفذ الإدخال يو اس بي من نوع سي في جهاز ايباد برو من شحن الجهاز في وقت قصير والاستمتاع بجلسات طويلة بدون أسلاك لتحقيق أقصى استفادة من جهازك الذكي. يمكنك الاتصال بشبكة الانترنت لاسلكيًا بفضل اتصال واي فاي المدمج.

    نظام كاميرات هندسي دقيق

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يتيح لك جهاز ايباد بروبحجم 11 بوصة من ابل فتح قفل الجهاز عن طريق تقنية التعرف على الوجه. يمنع الجهاز أي محاولة وصول غير مصرح بها مع نظام التعرف على الوجه للحفاظ على بياناتك آمنة في كل الأوقات. تتميز كاميرا الواسعة 12 ميجابكسل بفتحة 1.8/f بينما تتميز كاميرا لزاوية الواسعة الفائقة 10 ميجابكسل بفتحة 2.4/f لتوفير إعادة إنتاج صور دقيقة واقعية مع كل لقطة. تتيح لك الكاميرات ذات العناصر الخمس والقدرة 4K للجهاز تصوير مقاطع فيديو احترافية بسهولة. علاوة على ذلك، تم ضبط الماسح الضوئي ليدار لمنحك رسوم متحركة مذهلة أثناء استخدام ميزة الواقع المعزز في الجهاز. تتيح لك كاميرا العمق الحقيقي الأمامية 7 ميجابكسل التقاط صور سيلفي رائعة في كل لقطة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".