شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
Sohoor deals
×
ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 12.9 انش، واي فاي مع منفذ شريحة، 256 جيجا - فضي
23,498.00 جنيه
  
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 12.9 انش، واي فاي مع منفذ شريحة، 256 جيجا - فضي

بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت -

23,498.00 جنيه 

  - ستوفر -23,498.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
256 جيجابايت 3 أخرى
الوصف:

جرب الانتقال من غير قيود مع جهاز ايباد برو خفيف الوزن والمزود بالطاقة من ابل بمقاس 12.9 انش مع خاصية فيس تايم. إن الهيكل الأملس للجهاز يجعله من الملحقات الذكية المثالية التي يمكن حملها لإنجاز مهامك اليومية بدون عناء. تتميز الشاشة مقاس 12.9 بوصة الموجودة على الجهاز طبقة مضادة للزيوت ولأثر بصمات الأصابع التي تندمج مع طلاء مضاد للانعكاس لضمان تجربة مشاهدة خالية من التلطخات. توفر شاشة اي بي ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 23,498.00 جنيه
( 1 مشمولة في الشحن المجاني )
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢٥ إبريل
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
mobilelife
ملاحظة البائع:
ضمان ابل لمده عام 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 23,498.00 جنيه - ( 1 مشمولة في الشحن المجاني )

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    29 centimeters
    وزن الحزمة
    1114 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Nano SIM + eSIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 inches
    حزمة سمك
    29 centimeters
    وزن الحزمة
    1114 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Nano SIM + eSIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 inches
    عدد المعالجات
    Octa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 milliampere_hour & above
    UPC-A
    190199456884
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابيكسل
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    واي فاي + شريحة اليكترونية
    نوع العرض
    LCD
    رقم الموديل
    MXF62AB/A
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199456884
    الرقم المميز للسلعة
    2725506389180
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابيكسل + 10 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    12.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جرب الانتقال من غير قيود مع جهاز ايباد برو خفيف الوزن والمزود بالطاقة من ابل بمقاس 12.9 انش مع خاصية فيس تايم. إن الهيكل الأملس للجهاز يجعله من الملحقات الذكية المثالية التي يمكن حملها لإنجاز مهامك اليومية بدون عناء. تتميز الشاشة مقاس 12.9 بوصة الموجودة على الجهاز طبقة مضادة للزيوت ولأثر بصمات

    جرب الانتقال من غير قيود مع جهاز ايباد برو خفيف الوزن والمزود بالطاقة من ابل بمقاس 12.9 انش مع خاصية فيس تايم. إن الهيكل الأملس للجهاز يجعله من الملحقات الذكية المثالية التي يمكن حملها لإنجاز مهامك اليومية بدون عناء. تتميز الشاشة مقاس 12.9 بوصة الموجودة على الجهاز طبقة مضادة للزيوت ولأثر بصمات الأصابع التي تندمج مع طلاء مضاد للانعكاس لضمان تجربة مشاهدة خالية من التلطخات. توفر شاشة اي بي اس ترو تون سلسلة ألوان واسعة بي 3 بفضل تقنية ريتينا ليكويد. يتميز ايباد برو من ابل بتقنية بروموشن التي تعمل على رفع معدل التحديث إلى 120 هرتز لضمان ظهور الصور بشكلٍ واضح وحاد في المرئيات سريعة الحركة. توفر شريحة بيونيك ايه 12 زي سرعات مذهلة في كل تطبيق وتندمج مع محرك المعالجة العصبونية لتقديم مزايا التعلم الآلي في الوقت الفعلي في التطبيقات الاحترافية. يقلل المعالج المدمج ام 12 من عبئ المعالج مما يوفر كفاءة خالية من أي بطئ في كل مهمة. تتيح لك سعة التخزين البالغة 256 جيجابايت لهذا الجهاز تخزين ملفات الألعاب والوسائط الكبيرة بدون عناء. تم تجهيز ايباد برو من ابل بشاشة 12.9 بمنفذ إدخال من نوع يو اس بي سي لتمكين الشحن الفعال وزيادة الإنتاجية. يتيح لك الدمج بين كل من العدسة الواسعة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 10 ميجابكسل التقاط صور فائقة الوضوح وتصوير مقاطع فيديو بألوان استثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الماسح الضوئي ليدار واقعية ديناميكية في ميزة الواقع المعزز. تمنحك الكاميرا الأمامية ترو ديبث بدقة 7 ميجابكسل صورًا شخصية مذهلة في كل نقرة.

    جماليات لافتة للنظر ومرئيات غامرة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يجعل التصميم الرفيع والخفيف لجهاز ايباد برو من ابل حمله أسهل من حمل جهاز لاب توب. تضيف الحواف المستديرة واللون الجذاب الجمال إلى تفاصيل تصميم هذا الجهاز. تتميز شاشة اي بي اس ترو تون الكبيرة مقاس 12.9 انش بإضاءة خلفية ال اي دي وتوفر دقة ألوان فائقة من كل زاوية. مع طبقة مقاومة للزيوت وبصمات الأصابع ومقاومة للانعكاس، تتيح لك الحصول على شاشة عرض خالية من التلطخات في جميع الأوقات. توفر لوحة بروموشن 120 هيرتز إعادة إنتاج صور خالية من التشويش داخل مرئيات سريعة الحركة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك النطاق اللوني الواسع بي 3 الاستمتاع بعمق ألوان فائق لتعديل الصور والفيديو. توفر الشاشة دقة 2732 × 2048 بكسل بجودة صورة مذهلة بفضل تقنية ريتينا ليكويد. بالإضافة إلى ذلك، يمكّنك معالج الجرافيك ثماني النواة من الاستمتاع بصور واضحة مع وضوح عالٍ سواء كنت تقوم بالتعديل أو مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب.

    سرعة قصوى

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يأتي ايباد برو من ابل 12.9 انش مزودًا بشريحة بيونيك ايه 12 زي التي تستخدم التعلم الآلي في الوقت الفعلي لتوفير تجربة مستخدم سلسة وسرعات مذهلة. يشارك المعالج المشترك ام 12 بتحميل المعالج والخانق بكفاءة عالية لتقديم كفاءة خالية من التأخير في أي تطبيق. تتيح لك السعة التخزينية للجهاز سعة 256 جيجابايت إنشاء مكتبة وسائط متعددة كبيرة، والاستمتاع بحفظ جميع ألعابك المفضلة دون مواجهة أي نقص في المساحة. يسمح لك منفذ الإدخال يو اس بي من نوع سي الموجود في جهاز ايباد برو بشحنه في غضون وقت قصير والاستمتاع بجلسات طويلة بدون أسلاك لتحقيق أقصى استفادة من جهازك الذكي. يتميز هذا الجهاز أيضًا بشبكة واي فاي واتصال خلوي يتيح لك الاستمتاع بالاتصال دون عوائق في جميع الأوقات.

    التقط أجمل لحظات الحياة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يجعل جهاز الايباد برو من ابل الحياة أسهل باستخدام تقنية فيس اي دي. ألق نظرة سريعة وافتح قفل جهازك من خلال واجهة التعرف على الوجه الفائقة التي تمنع الوصول غير المصرح. تتميز الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 ، بينما تتميز الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 10 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 لضمان حصولك على صور مذهلة في كل نقرة. التقط مقاطع فيديو بدقة 4 كيه واستمتع بتجربة بانوراما حقيقية مع العدسة المكونة من خمسة عناصر. يمكّنك الماسح الضوئي ليدار من الاستمتاع بأفضل ما في الواقع المعزز وجعل صورك نابضة بالحياة. كما تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل ترو ديبث التقاط صور شخصية جميلة من أي زاوية دون تفويت التفاصيل الدقيقة للصورة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".