شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
Wow deals
×
ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 12.9 انش، واي فاي، 128 جيجا - فضي - MY2J2LL/A
20,199.00 جنيه
  
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 12.9 انش، واي فاي، 128 جيجا - فضي - MY2J2LL/A

بواسطة  ابل, أجهزة لوحية/تابلت -

20,199.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
128 جيجابايت فاكثر
الوصف:

قم بالتبديل بين الملفات الترفيهية والعمل ، واستمتع باتصال لا مثيل له مع جهاز ايباد برو بخاصية فيس تايم وشاشة عرض 12.8 إنش من ابل. صورة ظلية أنيقة للجهاز مع جماليات ملفتة للنظر تجعله يحول الأنظار نحوه. يحتوي التصميم الخالي من الحواف للوحة الجسم على شاشة مذهلة بإضاءة خلفية ال أي دي مقاس 12.9 إنش أي بس أس مما سيجعلك تشعر بتحرير الصور والفيديوهات بدقة ووضوح بسبب التدرج اللوني الواسع بي 3 على ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ١٦ مايو
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    29.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1098 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 inches
    حزمة سمك
    29.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1098 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 inches
    عدد المعالجات
    Octa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 milliampere_hour & above
    UPC-A
    190199656482
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    iOS
    سعة التخزين
    128 جيجابايت فاكثر
    الكاميرا الامامية
    7 ميجابيكسل
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    واي فاي
    نوع العرض
    LCD
    رقم الموديل
    MY2J2LL/A
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190199656482
    الرقم المميز للسلعة
    2725612616156
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابيكسل + 10 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    12.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قم بالتبديل بين الملفات الترفيهية والعمل ، واستمتع باتصال لا مثيل له مع جهاز ايباد برو بخاصية فيس تايم وشاشة عرض 12.8 إنش من ابل. صورة ظلية أنيقة للجهاز مع جماليات ملفتة للنظر تجعله يحول الأنظار نحوه. يحتوي التصميم الخالي من الحواف للوحة الجسم على شاشة مذهلة بإضاءة خلفية ال أي دي مقاس 12.9 إنش

    قم بالتبديل بين الملفات الترفيهية والعمل ، واستمتع باتصال لا مثيل له مع جهاز ايباد برو بخاصية فيس تايم وشاشة عرض 12.8 إنش من ابل. صورة ظلية أنيقة للجهاز مع جماليات ملفتة للنظر تجعله يحول الأنظار نحوه. يحتوي التصميم الخالي من الحواف للوحة الجسم على شاشة مذهلة بإضاءة خلفية ال أي دي مقاس 12.9 إنش أي بس أس مما سيجعلك تشعر بتحرير الصور والفيديوهات بدقة ووضوح بسبب التدرج اللوني الواسع بي 3 على شاشة ليكويد ريتينا. تتميز لوحة برو موشن بمعدل تحديث 120 هرتز لضمان أن المرئيات سريعة الحركة تبدو سلسة ومصقولة من كل زاوية. يمتاز ايباد برو من ابل بشريحة A12Z إلكترونية توفر سرعات عالية في كل التطبيقات. يعمل المعالج M12 المدمج بشكل فعال لتسهيل تجربة تعدد المهام بدون تأخير. مع معالج رسومات ثماني النواة ، تبدو الصور واضحة ومُحسنة دون أي حواف خشنة لتجربة بصرية غامرة. يتميز محرك المعالجة العصبونية بإمكانيات التعلم الآلي لتوفير تجربة سلسة للمستخدم في التطبيقات الاحترافية. بسعة تخزين 128 جيجا ، يمكنك تخزين ملفات وسائط متعددة كبيرة بكفاءة عالية. يتميز ايباد برو 12.9 انش من ابل بفتحة إدخال يو أس بي من نوع سي تسمح بشحن سريع وفعال لجلسات طويلة من دون إتصال. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل والعدسة ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 10 ميجابكسل الاستمتاع بتصوير مذهل في أي وقت وفي أي مكان. يعزز الماسح الضوئي ليدار ميزة الواقع المعزز على الجهاز. تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل ترو ديبث التقاط صور ذاتية مذهلة تحت أي ظروف إضاءة.

    تصميم لافت للأنظار ومرئيات غامرة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    التصميم الأنيق والمحمول لجهاز اي باد برو من ابل المزود بتقنية واي فاي يجعله من ملحقات العمل والترفيه المثالية التي يمكنك حملها معك أينما ذهبت. إن اللون اللامع المذهل والتصميم الجميل المصنوع بدقة يجعله ملفتًا للنظر في أي مكان. تمت زيادة نسبة الشاشة في الجهاز إلى أقصى حد بفضل الحواف المصغرة وشاشة ريتينا ليكويد التي مقاسها 12.9 انش. تتميز شاشة ترو تون بإضاءة ال اي دي خلفية التي تنتج ألوانًا نابضة بالحياة. كما توفر شاشة اي بي اس بدقة عرض 2732*2048 بيكسل مذهلة. مع تقنية بروموشن، توفر الشاشة معدل تحديث 120 هرتز الذي يضمن ظهور الصور ومقاطع الفيديو سريعة الحركة بشكل سلس مع دقة خالية من التلعثم.

    سرعات فائقة وكفاءة لا تشوبها شائبة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يعمل جهاز الايباد برو 12.9 انش من ابل بشريحة بيونيك ايه 12 زي التي تتحد مع معالج ام 12 المدمج من أجل تقديم سرعات مذهلة في كل لعبة وتطبيق. يُجري محرك المعالجة العصبونية حسابات في الوقت الفعلي استنادًا إلى خوارزمية التعلم الآلي ويسهل تجربة المستخدم الخالية من التشويش في التطبيقات الاحترافية. يعمل معالج الجرافيك ثماني النواة على تنعيم الصور ويجعلها أكثر وضوحًا وتعريفًا في الألعاب والتطبيقات المختلفة. تتيح لك سعة التخزين البالغة 128 جيجابايت إنشاء مكتبة وسائط متعددة واسعة النطاق وتنزيل ألعابك المفضلة بدون مواجهة قيود المساحة. مع منفذ الإدخال يو اس بي نوع سي، يمكنك شحن ايباد برو بكفاءة عالية والاستمتاع بجلسات طويلة بدون أسلاك موصولة. يضمن لك اتصال الواي فاي بأنه يمكنك البقاء متصلًا بالإنترنت لاسلكيًا.

    عش تجربة تصوير مذهلة

    ايباد برو مع فيس تايم من ابل

    يتميز جهاز ايباد برو من ابل بخاصية فيس اي دي التي تتيح لك فتح الجهاز بلمحة. يمنع تشفير التعرف على الوجه الوصول غير المصرح به وذلك من أجل خاصية الأمان المطوّرة. مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل التي تتميز بفتحة عدسة اف/ 1.8 وعدسة فائقة الاتساع بدقة 10 ميجابكسل التي تتميز بفتحة عدسة اف/ 2.4، يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور بوضوح فائق. يمكنك تصوير مقاطع فيديو مثل المحترفين وتجربة جمال البانوراما الحقيقية باستخدام عدسة العناصر الخمسة في جهاز ايباد برو. يتم ضبط الماسح الضوئي ليدار لمنحك رسوم متحركة مذهلة أثناء استخدام وظيفة الواقع المعزز على الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الكاميرا الأمامية ترو ديبث بدقة 7 ميجابكسل التقاط صور شخصية جميلة.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".