شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايفا كيراتين مجموعة وقاية من التكسر والشمس
بواسطة  ايفا كيراتين, مستحضرات العناية بالشعر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    ايفا كيراتين
    النوع
    مستحضرات علاجية للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335515920
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    ايفا كيراتين
    النوع
    مستحضرات علاجية للشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335515920
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد عدة الكيراتين المقاومة للتلف واضرار اشعة الشمس من ايفا الاختيار المثالي للعناية بشعرك بشكل متكامل. تحتوي مجموعة العناية بالشعر من ايفا على شامبو وبلسم وكريم وسيروم. وتمتاز كافة هذه المنتجات بتركيبة بروتين الكيراتين الغنية، والتي تشكل البروتين الاساسي الطبيعي في بناء الشعر. يمكنك غسل شعرك

    تعد عدة الكيراتين المقاومة للتلف واضرار اشعة الشمس من ايفا الاختيار المثالي للعناية بشعرك بشكل متكامل. تحتوي مجموعة العناية بالشعر من ايفا على شامبو وبلسم وكريم وسيروم. وتمتاز كافة هذه المنتجات بتركيبة بروتين الكيراتين الغنية، والتي تشكل البروتين الاساسي الطبيعي في بناء الشعر. يمكنك غسل شعرك باستخدام الشامبو المقاوم للتلف بقوامه الكريمي، كي يخلص الشعر من كافة الشوائب ويمنحه لمسة من القوة. ريثما يعمل البلسم المقوي على تنعيم الشعر وفك تشابك خصلاته بسهولة ودون تقطع الشعر. بعد اتمام روتين الغسل، يمكنك استخدام كريم الشعر بوضع طبقة منه على الجذور بعد تجفيفها بواسطة المنشفة. اذ يعمل هذا الكريم على تغطية الشعر واضافة طبقة من النعومة واللمعان، لتعد شعرك للتسريح على اتم وجه. يمكنك بعد ذلك تصفيف شعرك ومنح خصلاته الاطلالة التي تحلمين بها. يحوي هذا الكريم العديد من العناصر الفاعلة في الوقاية من الشمس لحماية الشعر من اشعة الشمس الضارة والاشعة فوق البنفسجية. في نهاية يومك الشاق، يمكنك تدليل شعرك عبر استخدام سيروم التنعيم لتقليل اثار التلف على شعرك. امنحي خصلات شعرك الجميلة لمسة من الصحة والحيوية التي تدوم طويلا، مع هذا العلاج الواقي المتكامل، مجموعة الكيراتين من ايفا.

    مجموعة متكاملة للعناية بالشعر

    ستعمل المجموعة المتكاملة للعناية بالشعر على تغذية شعرك من كافة النواحي. حيث تعمل على تغذية الشعر ومنحه الحيوية بتركيبتها عالية الجودة. كما تعمل مجموعة التجميل المغذية على منح خصلات شعرك لمسة من اللمعان والجميل الاضافي، كي تمكنك من تصفيفه وفق رغبتك وفي راحة منزلك.

    نتائج تدوم طويلا

    استخدمي المنتجات المرفقة في هذه المجموعة للعناية بشعرك، واستعدي للحصول على افضل النتائج التجميلية المغذية. تمتاز المجموعة بتركيبة طويلة الامد لتمنح شعرك اطلالة ثابتة تدوم طويلا. بالتالي، يعفيك هذا من تكرار ذات الخطوات بشكل مستمر.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".