شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايفوفل ريسيفر فل اتش دي -Evovle 9999
بواسطة  ايفوفل, أجهزة استقبال القنوات الفضائية - ستالايت - 23 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايفوفل
    الرقم المميز للسلعة
    2724455133332
  •  

    الوصف:

    يمتاز جهاز استقبال ابفوفل المنزلي بأنه جهاز مميز من الدرجة الأولى والذي سيأخذ بك الى مستوى جديد كلياً مع مجموعة من القنوات والمحطات كاملة الوضوح ويوفر لك أداء قوي ومميز بالكامل.يقدم لك جهاز استقبال ايفوفل دقة عرض تصل الى 1920×1080 بكسل، لذلك مهما كانت القناة التي تريد مشاهدتها، يمكنك الآن

    يمتاز جهاز استقبال ابفوفل المنزلي بأنه جهاز مميز من الدرجة الأولى والذي سيأخذ بك الى مستوى جديد كلياً مع مجموعة من القنوات والمحطات كاملة الوضوح ويوفر لك أداء قوي ومميز بالكامل.يقدم لك جهاز استقبال ايفوفل دقة عرض تصل الى 1920×1080 بكسل، لذلك مهما كانت القناة التي تريد مشاهدتها، يمكنك الآن الحصول على صور واضحة ومفصلة وذات الأوان غنية وآسرة.يعمل جهاز الاستقبال ايفوفل بمعالج قوي يوفر لك الحصول على 8000 قناة، وهذا الأمر يجهل من الجهاز اضافة لا تقدر بثمن لمنزلك. مع جهاز الاستقبال ايفوفل يمكنك مشاهدة ما تريد من البرامج الوثائقية، المباريات، الأفلام وغيرها الكثير من المحطات المفضلة لديك بوضوح كامل دون اي تشويش. يضم جهاز استقبال ايفوفل منفذين يو اس بي لتتمكن من توصيل الأجهزة الخرجية وعرض البرامج المخزنة عليها او حفظ البرامج التي تريد مشاهدتها لاحقاً بكل سهولة. يدعم جهاز الاستقبال ايفوفل أنواعاً مختلفة من صيغ الفيديو والصور مثل ام كيه في، ايه في اي، جي بي جي وغيرها الكثير.استعد لتجربة ثورية في عالم العرض والمشاهدة مع جهاز استقبال ايفوفل المتطور.

    المميزات الرئيسية

    كامل الوضوح 1080بكسل

    منفذين يو اس بي

    صيغة الفيديو والصور: ام كيه في , ايه في اي , جي بي جي

    حهاز استقبال ايفوفل كامل الوضوح

    أداء متطور

    ستجد كل ما تبحث عنه من جودة في الداء والتصميم مع جهاز استقبال ايفوفل المتطور.يقدم لك جهاز الاستقبال ايفوفل عرض محتويات بدقة عالية تصل ال 1920×1080 بكسل لتتمتع بعرض مميز ونابض بالحياة.يوفر لك معالج جهاز الاستقبال الحصول على 8000 قناة مع كبيل اي ار- ال اي دي لعرض ارقام القنوات لتغطية جميع متطلبات المشاهدة الخاصة بك. يمكنك ان تقوم بتحديث القنوات والبرامج من خلال منافذ يو اس بي التي تدعم كلاً من صيغ العرض ايه في واتش دي للصور والفيديوهات، كما يمكنك استخدام هذه المنافذ لتتمكن من توصيل الأجهزة الخارجية وعرض محتوياتها او تخزين البرامج المفضلة لديك عليها لمشاهدتها لاحقاً.

    حهاز استقبال ايفوفل كامل الوضوح

    تحفة ثنائية اللغة

    تم تجهيز جهاز الاستقبال المميز من ايفوفل بامكانية التحدث باللغتين العربية والانجليزية لتجربة استخدام اكثر سلاسة وسهولة.يجسد جهاز استقبال ايفوفل المعنى الحقيقي للتحفة ثنائية اللغة، بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تريدها من قائمة الاعدادات الخاصة بك لتوفر لك استخدام اسهل واسرع، كما يمكنك ايضاً اعادة تسمية القنوات باللغة العربية لاستخدام سهل ووصول سريع.تحكم سلس .بفضل وجود ميزة المسح الضوئي للمكفوفين، يعد جهاز استقبال ايفوفل الجهاز الول القادر على البحث عن قنوات جديدة عبر الأقمار الصناعية المختلفة بمساعدة مفتاح ديسيق سي(1.1،1.0). بعد ان تقوم بتنزيل جميع القنوات التي تريدها، يمكنك حفظ القنوات المفضلة لديك على قائمة مميزة تضم 8 فئات مختلفة للاستخدام. يمكنك أيضاً ان تقوم باعادة ترتيب القنوات، حذف القنوات او تأمين القنوات باستخدام كلمة مرور، كل هذه الأمور يمكنك القيام بها بلمسة واحدة على الأزرار المخصصة الموجودة على جهاز التحكم.

    حهاز استقبال ايفوفل كامل الوضوح

    تغطية كاملة

    لا تفوت فرصة مشاهدة البامج المفضلة لديك. الآن يمكنك مشاهدتها بكل وضوح اثناء بثها للمرة الأولى على القنوات المفضلة لديك مع جهاز استقبال ابفوفل المتطور. يساعدك جهاز استقبال ايفوفل على تسجيل القناة ومشاهدة البرامج المفضلة لديك متى تريد، كما يمكنك ان تقوم بحفظ البرنامج ومشاهدته متى تريد.مع ميزة التحويل الزمني، يمكنك ان تقوم بحفظ وتسجيل اي برنامج تريده من العروض المباشرة، الأفلام، المسلسلات والمباريات وغيرها الكثير على الجهاز ومشاهدتها بوضوح كامل متى تشاء.يأتيك جهاز استقبال ابفوفل مع دليل برامج الكتروني لمدة 7 ايام.

    حهاز استقبال ايفوفل كامل الوضوح

    تصميم ملائم

    تم تصميم جهاز استقبال ايفوفل بشكل يجعل منه إضافة مميزة ولا تقدر بثمن لمنزلك، كما يمتاز تصميمه بأنه متوافق مع اي نوع من أنواع اجهزة التلفاز. يمتاز جهاز استقبال ايفوفل بتصميم خفيف الوزن لتتمكن من توصيله واخفائه وراء الشاشة بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
61 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Khaled ... في 07 يوليو 2017

    تحفه والله وشكرا اوى

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة حسن... في 22 يونيو 2017
    كويس جدا

     الجهاز Full HD حتى P 1080 .  2- الجهاز مزود بكابل IR-LEDلعرض رقم القناة.  3- سعة تخزينية كبيرة للقنوات تصل الى 8000 قناة .  4- قوائم عرض متعددة اللغات (عربى – انجليزى – .....). 

    صورت حلو

    نقل القنوات صعب جدا

  • بواسطة Tarek... في 02 فبراير 2018

    ننصح بشراء هذا اليسيفر

    سلعه جيده والشاشه فعلا احتاجك هذا النوع

    كابل hdmi قصير جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Diab... في 13 أغسطس 2017

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 13 أغسطس 2017

    منتج ممتاز وانصح به

    ممتاز

    لايوجد

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".