شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اي بيغا PG-9057 فانتوم شو اكس بلاستر وحدة تحكم العاب جيم باد لاسلكية وعلى شكل مسدس بتقنية البلوتوث لاجهزة اندرويد واي او اس - اسود
بواسطة  ايبيجا, اكسسوارات ألعاب الكترونية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    ايبيجا
    متوافق مع
    الهواتف الذكية
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    ايبيجا
    متوافق مع
    الهواتف الذكية
    نوع الملحقات
    اجهزة تحكم الالعاب للهواتف الذكية
    الرقم المميز للسلعة
    2724336835607
    اتصال
    بلوتوث
    Yes, v3.0
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يوفر لك اي بيغا PG-9057 تجربة لعب مميزة ومحفزة لتحصل على تجربة لعب حقيقة.يأتيك اي بيغا PG-9057 بتصميم بندقية مميزة لتتمتع بتجربة اطلاق نار مميزة ورائعة.يوفر لك اي بيغا PG-9057 بتصميم بندقية لاسلكية لتتمتع بتجربة اطلاق نار مشوقة ونابضة بالحياة.تتوفر هذه البندقية بتصميم مميز لتجربة اطلاق

    يوفر لك اي بيغا PG-9057 تجربة لعب مميزة ومحفزة لتحصل على تجربة لعب حقيقة.يأتيك اي بيغا PG-9057 بتصميم بندقية مميزة لتتمتع بتجربة اطلاق نار مميزة ورائعة.يوفر لك اي بيغا PG-9057 بتصميم بندقية لاسلكية لتتمتع بتجربة اطلاق نار مشوقة ونابضة بالحياة.تتوفر هذه البندقية بتصميم مميز لتجربة اطلاق وتوصيب يشبه الحقيقة. تأتيك هذه البندقية اي بيغا PG-9057 مع حامل مميز لتتمكن من وضع الهاتف الذكي بشكل ثابت. تضم هذه البندقية اي بيغا PG-9057 مجموعة من الأزرار الموضوعة بشكل فريد من نوعها، لتتمتع بلعب العاب الرماية بشكل أكثر تشويق ودهشة. تم تصميم هذه البندقية اي بيغا PG-9057 من مواد عالية الجودة لتتمتع باستخدام يدوم طويلاً. تتميز هذه البندقية اي بيغا PG-9057 بتصميم لاسلكي مميز وسهل الاستخدام لتتمتع بتجربة لعب مميزة دون الحاجة الى استخدام اي كيبل للتوصيل.

    المميزات الرئيسية

    جهاز تحكم بالعاب بلوتوث

    محول بلوتوث 3.0 لاسلكي مدمج

    لاجهزة اندرويد واجهزة اي او اس

    مع ستاند.

     اي بيجا PG 9057

    تجربة لعب شخصية

    يأتيك اي بيغا PG-9057 بتصميم على شكل بندقية لتتمتع بتجربة لعب واثارة وتشويق لا مثيل لها على الاطلاق.تأتيك هذه البندقية اي بيغا PG-9057 مع زناد ومخزن رماية لتتمتع بتجربة رماية تشبه الحقيقية. يمكنك تثبيت الهاتف على حامل ثابت يتسع للهواتف بحجم 6 انش.يمكنك انشاء اتصال فوري بين الجهاز جهازك الذكي من خلال خيار الاتصال بلوتوث 3.0 ليوفر لك اتصال سهل وفوري. تمتاز هذه البندقية اي بيغا PG-9057 بميزة الاهتزاز عند قيامك باطلاق النار على خصمك لتعيش تجربة مميزة وحقيقية من خلال الالعاب الافتراضية المشوقة. تتوافق هذه البندقية اي بيغا PG-9057 مع اجهزة اندرويد واجهزة اي يو اس، ويندوز اكس بي، ويندوز 7 و8.

     اي بيجا PG 9057

    جلسات لعب مريحة

    تمتاز هذه البندقية اي بيغا PG-9057 بتصميم مريح ومقبض مريح لتتمكن من اللعب بشكل مريح لساعات طويلة.تم تصميم هذه البندقية اي بيغا PG-9057 من مواد عالية الجودة لاستخدام يدوم طويلاً. تضم هذه البندقة اي بيغا PG-9057 بطارية قوية بقوة 600 ملي امبير لتوفر لك استخدام يدوم لمدة 25 ساعة متواصلة دون انقطاع ودون الحاجة الى توصيلها بالشاحن بشكل متكرر. يوفر لك اي بيغا PG-9057 مدى تغطية يصل الى 8 متر لتجربة لعب مريحة ومميزة للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Iftikhar... في 05 نوفمبر 2017

    This is really amazing

    Nice

    Nothing

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".