شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بالسين لينانيز زوو كونتريبسكويت بحبوب الشوفان- 100 غم
بواسطة  بالسين, الوجبات الخفيفة -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الوزن
    100 g
    EAN-13
    4017100124112
    العلامة التجارية
    بالسين
    نوع
    البسكويت, الكوكيز والكراكرز
    الوزن
    100 g
    EAN-13
    4017100124112
    العلامة التجارية
    بالسين
    نوع
    البسكويت, الكوكيز والكراكرز
    الحجم الإجمالي
    100 g
    التعبئة والتغليف
    كيس
    خالي من الغلوتين
    عضوي
    خالي من السكر
    خالي من اللاكتوز
    الرقم المميز للسلعة
    2724338422546
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    بسكويت ليبنز زو كونتري يمتلك طعما لذيذا مع فوائد صحية. بسكويت بالسن هذا لا يحتوي على مواد حافظة او نكهات مضافة. بسكويت ليبنز زو كونتري من بالسن يمزج بين لذة الاكل والتعلم بشكل جميل. كل بسكويتة مصنوعة على شكل حيوان بطريقة ابداعية وتصميم مناسب للاطفال. ستثير اهتمام طفلك وستحفز فضوله

    بسكويت ليبنز زو كونتري يمتلك طعما لذيذا مع فوائد صحية. بسكويت بالسن هذا لا يحتوي على مواد حافظة او نكهات مضافة. بسكويت ليبنز زو كونتري من بالسن يمزج بين لذة الاكل والتعلم بشكل جميل. كل بسكويتة مصنوعة على شكل حيوان بطريقة ابداعية وتصميم مناسب للاطفال. ستثير اهتمام طفلك وستحفز فضوله لكي يعرف اسم الحيوان ويحاول تهجؤه وكتابته. البسكويت مصنوع من طحين نخالة القمح الالذ والاكثر فائدة للصحة من طحين القمح. يحتوي ايضا على الشوفان من اجل مذاق مقرمش. هذا البسكويت هو افضل وجبة خفيفة صحية يمكنك ان تعطيها لطفلك.

    بسكويت ليبنز زو كونتري من بالسن بالقمح والشوفان

    تجعل الاطفال يتعلمون كلمة او اثنتين

    بسكويت ليبنز زو كونتري مصمم على شكل سكان الغابة ليس من اجل المتعة فقط بل من اجل تعليم اطفالك اسماء الحيوانات. يمكنك ان تضيفي بعض الحقائق حتى، وان تجعلي الوجبة اكثر متعة واثارة بينك وبين طفلك. كل بسكويتة مختلفة عن الاخرى. هنالك قرد قلق، ملك الاسود، بطة ودودة، فرس نهر جميل، والمزيد.

    طعم صحي

    عندما يحتاج اطفالك وجبة سريعة، قومي باعطائم جرعة مشبعة من الصحة مع بسكويت بالسن هذا. سيحبون طعمه الحليبي والمقرمش. يحتوي على طحين نخالة القمح والشوفان، والذي يعتبر مشبعا ومغذيا. ايضا، على عكس البسكويت الاخر، فهو خال من اي مواد مدمنة، حافظة او الوان ونكهات اصطناعية، مما يجعله اساسيا بالنسبة للاطفال.

    تغليف جيد

    سواء كنتي مسافرة او في المنزل، يمكنك ان تضمني حصول اطفالك على وجبات خفيفة صحية ولذيذة بين الوجبات الرئيسية مع بسكويت الشوفان هذا. ياتي بعلبة قوية من اجل سهولة الحمل. ومع علبته القابلة للاغلاق يبقى البسكويت طازجا ومقرمشا حتى اخر قطعة.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
7 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".