شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
باناسونيك مزين الشعر - EH-KA81 W 865, ابيض
بواسطة  باناسونيك, الكترونيات تصفيف الشعر - 20 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    31.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1172 grams
    EAN-13
    8887549354434
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    حزمة سمك
    31.4 centimeters
    وزن الحزمة
    1172 grams
    EAN-13
    8887549354434
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    مصدر الطاقة
    220-240 فولت
    نوع مجفف الشعر
    مصفف الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724267728634
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يأتيك هذا الجهاز الرائع بتصميم مميز يتيح لك تصفيف شعرك بالطريقة التي تريد وبشكل مريح دون الحاجة الى الذهاب الى مركز التجميل. اذا كنت عن جهاز لتصفيف شعرك بشكل أنيق ويلبي كل احتياجاتك، يعد هذا الجهاز الخيار المثالي لك. يضم هذا الجهاز الرائع مجموعة من المرفقات المتعددة تسمح لك تصفيف شعرك بطرق متعددة.

    يأتيك هذا الجهاز الرائع بتصميم مميز يتيح لك تصفيف شعرك بالطريقة التي تريد وبشكل مريح دون الحاجة الى الذهاب الى مركز التجميل. اذا كنت عن جهاز لتصفيف شعرك بشكل أنيق ويلبي كل احتياجاتك، يعد هذا الجهاز الخيار المثالي لك. يضم هذا الجهاز الرائع مجموعة من المرفقات المتعددة تسمح لك تصفيف شعرك بطرق متعددة. يضم هذا الجهاز الرائع فرشاة اسطونية ومجموعة فراشي متعددة لتتمكن من تصفيف شعرك بالطريقة التي تفضلينها. يعمل هذا الجهاز الرئع مع محرك قوي بقوة 650 وط ومتوفر باللون الأبيض الأنيق مع مجموعة من الميزات الرائعة لأداء أكثر جودة وروعة.

    تحكم مثالي

    هذا الجهاز الرائع مجهز بلوحة تحكم رقمية لتتمكن من ضبط اعدادات الحرارة وفقا لنوع شعرك واحتياجاتك. مهما كانت درجة الحرارة عالية هذا الجهاز الرائع يتيح لك تصفيف شعرك بشكل مميز دون أن يضر شعرك. يتميز هذا الجهاز الرائع بسلك توصيل طويل يتيح لك استخدام الجهاز بسلاسة حتى لو كنت بعيدا عن مقبس الحائط.

    • تصميم نحيف

    ياتيك هذا الجهاز الرائع بتصميم نيق ومدمج لتتمكن من لتعامل مع الجهاز بكل سهولة. بالاضافة الى أن هذا الجهاز الرائع مجهز بمجموعة مرفقات متعددة لتتمكن من تشريح شعرك بالطريقة التي تريد. يشتمل هذا الجهاز الرائع فرشاة كبيرة واسطوانية الشكل وقابل للتعديل لتحصل على شعر أنيق ولامع دون لحاجة الى الذهاب الى اي مركز تجميل.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
91 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".