شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بخاخ عطري هيبيسكس جوافة فريسكا من باث أند بودى وركس- 236 مل
بواسطة  باث اند بودي وركس, مستحضرات الإستحمام و الجسم -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    باث اند بودي وركس
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724333691510
  •  

    الوصف:

    حيث يترك رذاذ عطر 'باث اند بودي وركس' رائحة اسرة متالقة. ويمتزج رذاذ العطر هذا للنساء بزهر الكركديه وفاكهة الجوافا. كما يمنح رذاذ عطر 'هيبسكاس جوافا فريزكا' من 'باث اند بودي وركس' رائحة ساحرة تدوم لساعات طويلة دون الحاجة الى الرش المستمر. ويتكوّن الرذاذ من عطور اسرة تتضمن زهر الكركديه والجوافا

    حيث يترك رذاذ عطر 'باث اند بودي وركس' رائحة اسرة متالقة. ويمتزج رذاذ العطر هذا للنساء بزهر الكركديه وفاكهة الجوافا. كما يمنح رذاذ عطر 'هيبسكاس جوافا فريزكا' من 'باث اند بودي وركس' رائحة ساحرة تدوم لساعات طويلة دون الحاجة الى الرش المستمر. ويتكوّن الرذاذ من عطور اسرة تتضمن زهر الكركديه والجوافا وازهار الخوخ. كما يمزج رذاذ العطر هذا خلاصة الصبار الطبيعي الذي يعمل على تغذية وترطيب بشرتك من الاعماق. ويتوفر هذا الرذاذ المعطر للجسم في زجاجة انيقة عصرية حجم 236 مل حيث يمكنك حملها بسهولة.

    رشة واحدة

    يمنحك رذاذ عطر 'باث اند بودي وركس' برائحة اكابولكو الكركديه عطر مسكي لطيف. وتضفي خلاصة زهر الخوخ لمسة منعشة على العطر. بينما تمزج رائحة الجوافا عطر ليموني ممزوج بروائح اخرى كذلك. يمكنك وضع هذا العطر اما بمفرده او بدمجه مع عطر اخر للخروج برائحة جريئة.

    سهلة الحمل وصغيرة الحجم

    يمنح رذاذ الجسم 'باث اند بودي وركس' عطر مهدئ وملطف بالاضافة الى الشعور بالنشاط. احملِ هذا البخاخ المعطر برائحة الجوافا في حقيبتك ورشِ منه على الفور. وهو مناسب للاستخدام المستمر حيث يدوم عطرها لساعات طويلة. وتاتي الزجاجة بتصميم مضغوط يتميز بسدادة مغلقة تحافظ على العطر في الداخل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".