شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بخاخ للجسم من باث اند بودي وركس
265.00 جنيه
  

بخاخ للجسم من باث اند بودي وركس

بواسطة  باث اند بودي وركس, مستحضرات الإستحمام و الجسم -

265.00 جنيه 

  - ستوفر -265.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
باث اند بودي وركس
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

يتكوّن رذاذ الجسم 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' من فاكهة المانغا والبرتقال الطازج. سيهدئ رذاذ الجسم هذا للنساء حواسك. وياتي رذاذ 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' في زجاجة مذهلة حجم 236 مل. ويعتبر رذاذ الجسم هذا برائحة الفواكه الخفيفة صرعة بين السيدات. ويُنصح باستخدامه بمراقبة حيث تدوم رائحته المذهلة لفترة طويلة. كما يتكوّن رذاذ العطر من خلاصة الصبار التي تغذي البشرة وتمنحها ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٩ إبريل - الثلاثاء ١ مايو الي القاهرة
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ريتاج_ستور (21% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    باث اند بودي وركس
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724333680026
  •  

    الوصف:

    يتكوّن رذاذ الجسم 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' من فاكهة المانغا والبرتقال الطازج. سيهدئ رذاذ الجسم هذا للنساء حواسك. وياتي رذاذ 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' في زجاجة مذهلة حجم 236 مل. ويعتبر رذاذ الجسم هذا برائحة الفواكه الخفيفة صرعة بين السيدات. ويُنصح باستخدامه بمراقبة حيث

    يتكوّن رذاذ الجسم 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' من فاكهة المانغا والبرتقال الطازج. سيهدئ رذاذ الجسم هذا للنساء حواسك. وياتي رذاذ 'مانغو ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' في زجاجة مذهلة حجم 236 مل. ويعتبر رذاذ الجسم هذا برائحة الفواكه الخفيفة صرعة بين السيدات. ويُنصح باستخدامه بمراقبة حيث تدوم رائحته المذهلة لفترة طويلة. كما يتكوّن رذاذ العطر من خلاصة الصبار التي تغذي البشرة وتمنحها النعومة والنضارة. وستعمل هذه الرائحة الفاتنة على تحسين معنوياتك وتملئ رائحة الفواكه والزهور اينما ذهبت.

    مقدمة العطر

    يحتوي رذاذ الجسم هذا للنساء على روائح عليا متالقة تتالف من اوراق الكلمانتين واليوسفي. حيث تضفي الكلمانتين رائحة نضرة، بينما تمنح اوراق اليوسفي لمسة حمضية حلوة على هذا العطر. وتختم رائحة المشمش والخوخ المميزة على الطبقة العليا بفاكهة الدراق.

    قلب العطر

    يتكوّن رذاذ الجسم 'مانغو ماندارين' من قفشة المانجا والماغنوليا الدهنية والبرتقال الاحمر في الطبقة الوسطى. تجمع رائحة قفشة المانجا رائحة البرقوق الخوخي، بينما تضفي الماغنوليا الدهنية عطر غني ومنعش. في حين يضفي البرتقال الاحمر اثر بسيط من الروائح الحمضية القوية.

    قاعدة العطر

    ويمتزج رذاذ 'مانغو اند ماندارين' من 'باث اند بودي وركس' بالمسك وغزل البنات في طبقته الوسطى. وتبرز رائحة المسك بعطر طبيعي في حين تمنح غزل البنات عطر سكري حلو. حيث يعتبر رذاذ 'مانغو مانداين' من 'باث اند بودي وركس' اضافة رائعة على مجموعة عطورك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".