شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
براون سلك ابيل 3 3270 مع ثلاثة اضافات
1,100.00 جنيه
  

براون سلك ابيل 3 3270 مع ثلاثة اضافات

بواسطة  براون, ماكينات حلاقة كهربائية -

1,100.00 جنيه 

  - ستوفر -542.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
عدد اعدادات السرعة
2
العلامة التجارية
براون
مصدر الطاقة
سلك
رقم الموديل
3270
الوصف:

يمكنك الان الحصول على تلك البشرة الناعة التي لا تشوبها شائبة عن طريق استخدام الة ازالة الشعر براون سيلك ايبل 3 3270 مع رأس التدليك الاضافي. تحتوي هذه الالة على نظام يشتمل على 20 ملقط، والذي يعمل على ازالة الشعر من جذوره بشكل لطيف للحصول على نتائج طويلة الامد. تحتوي هذه الالة ايضا على بكرات التدليك لتسهيل عملية ازالة الشعر، وزيادة الراحة لروتين التجميل الخاص بك. يشتمل هذا الجهاز على ...

الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من 859.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Dwaa-pharmacies
الباعة الآخرين
(6) عروض أخرى بدءا من 859.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد اعدادات السرعة
    2
    العلامة التجارية
    براون
    مصدر الطاقة
    سلك
    رقم الموديل
    3270
    عدد اعدادات السرعة
    2
    العلامة التجارية
    براون
    مصدر الطاقة
    سلك
    رقم الموديل
    3270
    نوع
    اجهزة نزع الشعر
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    وظيفة التشغيل
    جاف
    عدد الرؤوس
    3.0
    الرقم المميز للسلعة
    2724322709332
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان الحصول على تلك البشرة الناعة التي لا تشوبها شائبة عن طريق استخدام الة ازالة الشعر براون سيلك ايبل 3 3270 مع رأس التدليك الاضافي. تحتوي هذه الالة على نظام يشتمل على 20 ملقط، والذي يعمل على ازالة الشعر من جذوره بشكل لطيف للحصول على نتائج طويلة الامد. تحتوي هذه الالة ايضا على بكرات

    يمكنك الان الحصول على تلك البشرة الناعة التي لا تشوبها شائبة عن طريق استخدام الة ازالة الشعر براون سيلك ايبل 3 3270 مع رأس التدليك الاضافي. تحتوي هذه الالة على نظام يشتمل على 20 ملقط، والذي يعمل على ازالة الشعر من جذوره بشكل لطيف للحصول على نتائج طويلة الامد. تحتوي هذه الالة ايضا على بكرات التدليك لتسهيل عملية ازالة الشعر، وزيادة الراحة لروتين التجميل الخاص بك. يشتمل هذا الجهاز على ميزة الاضاءة الذكية، والتي تسمح لك اكتشاف جميع الشعيرات الدقيقة والناعمة بسهولة، ولذلك فلن يفوتك اي شيء. وبفضل ميزة تخصيص السرعة، يمكنك اختيار السرعة المناسبة وفقا لاحتياجاتك. يوفر لك هذا الجهاز ميزة ازالة الشعر بشكل لطيف للغاية، وازالة الشعر بكفاءة عالية جدا. فمن شان هذا الجهاز ان يقدم لك تجربة سهلة ومريحة جدا لازالة الشعر. تاتي هذه الالة مصحوبة برأس للحلاقة الذي يمكنك من استخدام الة ازالة الشعر بمثابة ماكينة الحلاقة الجافة، ورأس التشذيب الذي يتيح لك بتخفيف وتشذيب الشعر في المناطق الاكثر حساسية.

    المميزات الرئيسية

    الة ازالة الشعر مع 3 اضافات

    الة ازالة الشعر براون سيلك ايبل 3 3270 مع 3 اضافات

    سهولة الاستخدام

    من السهل جدا استخدام الة ازالة الشعر براون سيلك ايبل 3 3270 ذات الاضافة الثالثة، حيث قد تم استخدامها مع العديد من الميزات لجعل عملية ازالة الشعر اكثر راحة بالنسبة اليك. تشتمل هذه الالة على اطراف سوفت لفت SoftLift Tips، والتي تقوم برفع خصل الشعر المسطحة وتوجيهها الى الملاقط ليتم ازالتها.

    صممت من اجل راحتك

    يحتوي هذا الجهاز على بكرات التدليك للبشرة، والتي تسهل عملية ازالة الشعر بشكل ممتاز. في حين يعمل النظام المتضمن 20 ملقط على جعل عملية ازالة الشعر اكثر راحة، ويمنحك نتائج طويلة الامد عن طريق ازالة الشعر من جذوره. كما وتحتوي هذه الالة على ميزة الاضاءة الذكية SmartLight، والتي تتيح لك برؤية الشعيرات الدقيقة والناعمة لتتم ازالتهم، للحصول على بشرة ناعمة وسلسة للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".