×
السلعة غير متوفرة حاليا
برستيجيو ملتي باد PMT3037 تابلت - 7 انش, 4 جيجا, واي فاي, الجيل الثالث, اسود
بواسطة  برستيجو, أجهزة لوحية/تابلت -    1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

لديك سلعه للبيع ؟ اعرضها للبيع

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات السلعة

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    برستيجو
    اللون
    اسود
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    برستيجو
    اللون
    اسود
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثنائي النواة
    مدخل صوت 3.5مم
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724307665264
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    الجيل الثالث 3G
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    3200 امبير
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    نُقدم لك هذا الجهاز الرائع الذي يمتاز بتصميمه الأنيق للغاية، والذي سيتفوق على كل توقعاتك بالتأكيد، وذلك بفضل ما تم تزويده به من الميزات والخصائص المتطورة التي تعمل على تعزيز أداء الجهاز إلى حد كبير. يضمن لك هذا الجهاز الكفاءة العالية اللأداء، بالإضافة إلى منحك ما تحتاج من المرونة الكافية

    نُقدم لك هذا الجهاز الرائع الذي يمتاز بتصميمه الأنيق للغاية، والذي سيتفوق على كل توقعاتك بالتأكيد، وذلك بفضل ما تم تزويده به من الميزات والخصائص المتطورة التي تعمل على تعزيز أداء الجهاز إلى حد كبير. يضمن لك هذا الجهاز الكفاءة العالية اللأداء، بالإضافة إلى منحك ما تحتاج من المرونة الكافية لتتمكن من العمل على مهامك المختلفة. يمتاز هذا الجهاز بتصميمه النحيف والخفيف الوزن، بالإضافة إلى المظهر الأنيق والمميز إلى حد كبير. تبلغ الأبعاد الكاملة للجهاز 191.8 * 119.2 * 10.7 ملم، إلا أنه لا يجب أن تدع مظهر الجهاز الناعم يخدعك؛ فهو مجهز بمعالج ايه ار ام كورتكس A7 MT8312 ذو السرعة البالغة 1.3 جيجاهيرتز، والذي يوفر لك كل ما تحتاج من القوة والسلاسة اللازمة لإتمام مهامك المختلفة على الجهاز، ويدعمه في هذا، ذاكرة الرام المدمجة بقياس 512 ميجابايت التي تُمكنك من أداء كل ما تشاء من المهام المتنوعة بمنتهى الكفاءة والسلاسة. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية كبيرة بحجم 4 جيجا سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.

    هيكل الجهاز

    بريستيجيو ملتيباد هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    320 جرام

    ثنائي النواة 1.30 جيجاهيرتز

    4 جيجابايت

    كاميرا خلفية 2 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 0.3 ميجابيكسل

    7 بوصة

    512 ميجابايت رام

    3200 mAh

    اندرويد 4.4 (كيت كات)

    بريستيجيو ملتيباد

    تصميم جمالي

    يمتاز هذا الجهاز الرائع بإطار رفيع وأبعاد رشيقة تبلغ 191.8 * 119.2 * 10.7 ملم، ما يمنحك الحرية لحمل الجهاز معك على الدوام دون أية مشاكل على الإطلاق. يأتيك هذا الجهاز باللون الأسود المميز، ومجهزاً بشاشة تي اف تي ال سي دي بقياس 7 انش، والتي تُمكنك من الإستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز بدقة تصل إلى 1024 * 600 بكسل، ما يعني عرضاً واضحاً وغنياً بالتفاصيل إلى أقصى حد ممكن.

    بريستيجيو ملتيباد

    أداء مميز

    مع هذا الجهاز الرائع، سيكون بإمكانك االعمل على إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة بمنتهى الكفاءة والقوة، ويعود الفضل في هذا إلى تزويده بمعاج ايه ام ار كورتكس A7 الثنائي النواة، والذي يعمل بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، وذلك ليوفر لك القوة التي تحتاجها لأداء مهامك المختلفة، ودون إستهلاك الكثير من طاقة بطارية الجهاز ذات القدرة البالغة 3200 ملي امبير أثناء العمل. بالإعتماد على هذا، سيكون بإمكانك الإستمتاع بأداء الجهاز القوي لفترات زمنية طويلة. تم تزويد الجهاز ايضاً بذاكرة رام بحجم 512 ميجابايت تضمن لك القدرة على أداء العديد من المهام المختلفة دفعة واحدة، في حين ان نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4 يوفر لك ما تحتاج من السلاسة والسهولة في العمل على الجهاز وتطبيقاته المختلفة.

    بريستيجيو ملتيباد

    إجراء إتصال

    يضع هذا الجهاز بين يديك كل ما تحتاج من خيارات الإتصال المتنوعة التي تضمن لك البقاء على إتصال بكل ما تشاء من العالم من حولك، والتي تشمل خيار الاتصال الجيل الثالث الذي يُتيح لك إمكانية الإتصال بالانترنت لاسلكياً من أي مكان تشاء، وفي حال كنت بالقرب من شبكة لاسلكية متاحة، سيكون بإمكانك الإعتماد على خيار الاتصال واي فاي. يُتيح لك هذا الجهاز الرائع إمكانية مشاركة كل ما تشاء من أنواع المحتوى مع الأجهزة المحيطة بك، وذلك باستخدام خيار الاتصال بلوتوث 4.0، وفي حال كنت تريد مشاركة المحتوى مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيكون بإمكانك إستخدام منفذ مايكرو يو اس بي الذي تم تزويد الجهاز به.

    بريستيجيو ملتيباد

    اثنين أفضل من واحد

    تم تزويد هذا الجهاز الرائع بزوج من الكاميرات على الجهة الأمامية والخلفية بدقة 0.3 و 2 ميجابكسل على التوالي، والتي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها لإلتقاط صور عالية الجودة إلى حد كبير. باستخدام الكاميرا الخلفية، سيكون بإمكانك الحصول على صور مميزة للمشهد أمامك، اما الكاميرا الأمامية، فتُمكنك من الإستمتاع بصور سيلفي في غاية الوضوح، او حتى مكالمات فيديو عالية الجودة إلى حد كبير.

 

تقييمات المستخدمين

3.0 
معدل التقييم حسب 6 تقييمات

مسح
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.

قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • RamezSayed
    12 فبراير 2016
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    بالنسبة لسعره يعتبر ممتاز لانه تقريبا فيه كل حاجة (بلوتوث) (واى فاى)( جى بى اس) (خط وبيتصل جيل تانى وثالث) (راديو) (كاميرا امامية وخلفية) (وتقفيل عالى)...... بس يعيبه الشاشة الوانها وحشة جداً عند النظر من الأجناب والصوت ضعيف فى السماعتين (سماعة التابلت نفسه الكبيرة وسماعة المكالمات)

    امكانياته كتيير ومش موجودة فى اى تابلت فى سعره

    الشاشة زوايا الرؤية سيئة وصوت التابلت ضعيف جدا

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".