شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بودرة فت مي مات من مايبيلين،بف بيج - 14 غم
148.00 جنيه

بودرة فت مي مات من مايبيلين،بف بيج - 14 غم

بواسطة  مايبيلين نيويورك, مكياج - 2 تقييمات

148.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
اللون
الوصف:

تعتبر بودرة الوجه ميبيلين نيويورك فيت مي غير اللامعة الخافية للمسامات الظاهرة إضافة رائعة لمجموعة أدوات المكياج الخاصة بك. تحافظ هذه البودرة المدهشة على بشرتك مخملية غير لامعة وخالية من المسامات الكبيرة بشكل تام ولمدة تصل إلى 16 ساعة. كما تعتبر بودرة ميبيلين غير اللامعة هي خيار رائع للبشرة العادية مرورا بالدهنية. وهي تمنح بشرتك مظهرا طبيعيا، مما يعزز المظهر العام الخاص بك. لقد تم إخضاع ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٣ أكتوبر

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8992304056994
    العلامة التجارية
    مايبيلين نيويورك
    النوع
    بودرة وجه
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    EAN-13
    8992304056994
    العلامة التجارية
    مايبيلين نيويورك
    النوع
    بودرة وجه
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724455317312
    اللون
    اللون
    بف بيج
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر بودرة الوجه ميبيلين نيويورك فيت مي غير اللامعة الخافية للمسامات الظاهرة إضافة رائعة لمجموعة أدوات المكياج الخاصة بك. تحافظ هذه البودرة المدهشة على بشرتك مخملية غير لامعة وخالية من المسامات الكبيرة بشكل تام ولمدة تصل إلى 16 ساعة. كما تعتبر بودرة ميبيلين غير اللامعة هي خيار رائع للبشرة

    تعتبر بودرة الوجه ميبيلين نيويورك فيت مي غير اللامعة الخافية للمسامات الظاهرة إضافة رائعة لمجموعة أدوات المكياج الخاصة بك. تحافظ هذه البودرة المدهشة على بشرتك مخملية غير لامعة وخالية من المسامات الكبيرة بشكل تام ولمدة تصل إلى 16 ساعة. كما تعتبر بودرة ميبيلين غير اللامعة هي خيار رائع للبشرة العادية مرورا بالدهنية. وهي تمنح بشرتك مظهرا طبيعيا، مما يعزز المظهر العام الخاص بك. لقد تم إخضاع بودرة الوجه ميبيلين غير اللامعة لفحص الأمراض الجلدية و اختبار الحساسية، لذلك ليس هنالك ما يدعو للقلق بشأن أي ردود فعل غير مرغوب فيها أو أضرار على الجلد. وعلاوة على ذلك، لا تتسبب هذه البودرة الامنة بظهور البثور السوداء، لذلك لا داعي للقلق حول وجود الرؤوس السوداء. تتوفر بودرة مايبيلين نيويورك فيت مي في لون بيج برتقالي، وهي تعتبر مثالية لمجموعة واسعة من المناسبات.

    المميزات الرئيسية

    بودرة مطفية غير مسامية

    بف بيج

    ميبيلين نيويورك فيت مي بودرة الوجه

    نتائج فعالة

    تضيف بودرة مايبيلين الغير لامعة لمسة نهائية تؤدي الى عدم وجود مسامات ظاهرة على البشرة وتمنحك بشرة منتعشة وناعمة بشكل مستقر ولفترة طويلة وهي تعتبر مثالية لإطلالة طبيعية. تتمتع هذه البودرة بتقنية معدن البيرلايت Perlite Mineral التي تمتص الزيوت لتلطيف بشرتك. وعلاوة على ذلك، تساعد المساحيق الدقيقة الغير مرئية في إخفاء المسامات الظاهرة على البشرة الخاصة بك.

    ميبيلين نيويورك فيت مي بودرة الوجه

    تركيبة مثالية

    تتألف بودرة الوجه ميبيلين نيويورك الغير اللامعة الخافية للمسامات من مكونات غنية تبعدك عن المخاوف المتعلقة بالحساسية والتأثيرات الضارة على بشرتك. وهي مثالية تعتبر لأنواع البشرة المختلطة من العادية إلى الدهنية. تتوفر هذه البودرة في عبوة ملائمة تتضمن أداة للاضافة. يمكنك استخدام هذه البودرة على الأنف، والخدود، والذقن، والجبين مع لمسات بسيطة. يمكنك اضافة هذه البودرة الغير لامعة بمفردها او فوق كريم الأساس.

 

تقييمات المستخدمين

4.9
4.9 من 5
8 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".