شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بودي فانتاسيز بخاخ معطر للجسم 236 مل , سانسيت
بواسطة  بودي فانتاسيز, مستحضرات الإستحمام و الجسم - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بودي فانتاسيز
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724324112611
  •  

    الوصف:

    يعتبر عطر "بودي فانتاسيز" بخاخ معطر للجسم بتركيبة جذابة برائحة الفواكه والزهور. يتوفر هذا المعطر من "بودي فانتاسيز" في زجاجة حجم 236 مل.تميّز برائحة منعشة ومثيرة مع بخاخ معطر للجسم من "بودي فانتاسيز" مجموعة "سان ست فانتازي". ياتي بخاخ الجسم المعطر ذو الرائحة المنعشة على شكل زجاجة بحجم 263 مل.

    يعتبر عطر "بودي فانتاسيز" بخاخ معطر للجسم بتركيبة جذابة برائحة الفواكه والزهور. يتوفر هذا المعطر من "بودي فانتاسيز" في زجاجة حجم 236 مل.تميّز برائحة منعشة ومثيرة مع بخاخ معطر للجسم من "بودي فانتاسيز" مجموعة "سان ست فانتازي". ياتي بخاخ الجسم المعطر ذو الرائحة المنعشة على شكل زجاجة بحجم 263 مل. ستمنحك هذه التوليفة الشهية المستخلصة من رحيق الفواكه والزهور شعوراً بالتجدد. رشّ هذا المعطر الجذاب من فانتاسيز على نقاط النبض في جسدك، خلف الاذن مثلاً، وعلى معصميك، ورقبتك لكي تدوم رائحتها طويلاً. انه العطر الانسب لوضعه في مناسبات عديدة.

    اصبح الخيال اشبه بالحقيقة

    يجسد عطر "بودي فانتاسيز" طابعك الشخصي. حيث يدمج رائحة الفواكه والعطور والتي تجعل من هذا العطر جذاباً. يضمن هذا البخاخ المعطر للجسم بقاء الرائحة على جسدك لساعات طويلة.

    مغلف بروعة

    غُلف هذا الرذاذ المميز من "بودي فانتاسيز" في زجاجة شبه شفافة وسدادة بيضاء لاكمال تصميمها الراقي. ويبرز الغلاف اسم العلامة التجارية بالاضافة الى اسم المجموعة التي تنتمي اليها في المقدمة. ياتي بخاخ الجسم المعطر على شكل زجاجة بحجم 263 مل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Mohammed Farhan... في 11 ديسمبر 2017

    Body Fantasies are better body mist available in the UAE Region, it is very long lasting and I get nice compliments , My family love this body mist.

    So nice perfum

    nothing

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".