شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بوز كمبيوتر ميوزك مونيتور مكبرات صوت، فضي - 017817420099
بواسطة  بوز, مكبرات صوت وأجهزة الاستقبال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد مكبرات الصوت
    2
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع مكبر الصوت
    مضخم
    الرقم المميز للسلعة
    2724285326638
  •  

    الوصف:

    هنا تأتي مكبرات بوز 017817420099 كمبيوتر ميوزك مونيتور الصوتية ذات اللون الفضي الانيق والعصري مع قوة صوت مذهلة. تقوم هذه المكبرات الصوتية ، والتي تتمتع بسمعة صوتية ممتازة، بتقديم جودة صوت تفوق التوقعات. لقد تم هندسة هذا النظام الصوتي بشكل بارع، مما يجعله ينتج مخرجات صوتية مذهلة،

    هنا تأتي مكبرات بوز 017817420099 كمبيوتر ميوزك مونيتور الصوتية ذات اللون الفضي الانيق والعصري مع قوة صوت مذهلة. تقوم هذه المكبرات الصوتية ، والتي تتمتع بسمعة صوتية ممتازة، بتقديم جودة صوت تفوق التوقعات. لقد تم هندسة هذا النظام الصوتي بشكل بارع، مما يجعله ينتج مخرجات صوتية مذهلة، ومماثلة لمكبرات الصوت ذات الخمس ترددات، بحيث تقوم بوز بتقديم اداء مطابق لخمس مكبرات صوتية عن طريق اثنتين فقط، مما يحد من الفوضى على مكتبك كذلك. فمن الان فصاعدا، سوف يرافق الصوت المذهل جميع محتويات الوسائط المتعددة الخاصة بك على الدوام، بما في ذلك ايقاع الباس القوي، وموازنة الترددات المنخفضة والمتوسطة والعالية، والصوت الطبيعي والواقعي. كل هذا ينتج من خلال هذه المكبرات الصوتية ذات التصميم النحيل المصنوع من مادة الالمنيوم المصقول. فان هذا الاداء المذهل هو نتيجة لمزيج رائع من تقنية مكبر بوز الصوتي، والمكبرات الصوتية المصنوعة من عنصر النيوديميوم ذات الكفاءة العالية، ومعالجة بوز للاشارات الرقمية. كل ذلك في تصميم صوتي تنفرد به بوز.

    هيكل الجهاز

    Bose Music Monitor Physical Features

    المميزات الرئيسية

    ميوزك مونيتور

    فضي

    Bose Music Monitor

    تصميم جذاب

    تقوم هذه المكبرات الصوتية بتقديم اداء ممتاز للغاية من خلال ابعاد نحيلة تصل الى 4.81 * 2.5 * 4.81 انش لكل منهما. في حين تعمل مادة الالمنيوم المصقول على توفر المظهر الانيق والمتطور على هذا النظام الصوتي بشكل رائع. ومن خلال هذه الابعاد النحيلة والانيقة، ياتي الانتاج القوي للصوت والذي يبرز روعة هذه المكبرات الصوتية ذات الخمسة قنوات. بحيث يقوم النظام الصوتي الهندسي الدقيق لبوز بوضع فاعلية خمسة من المكبرات الصوتية في اثنتين فقط، مما يقلل من الفوضى على مكتبك.

    Bose Music Monitor

    اداء مذهل

    قم بتزيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك او جهاز اللابتوب مع نظام بوز الصوتي المجهز باحدث التقنيات التي من شانها ان تنتج مخرجات صوتية بجودة عالية. تحتوي هذه المكبرات الصوتية على محولات للطاقة رقيقة ولكن فعالة من عنصر النيوديميوم، والتي لديها طاقة مغناطيسية اكثر بعشرة اضعاف من مكبرات الصوت التقليدية. وتمتلك هذه المكبرات الصوتية ايضا عاكس داخلي للمشعات السلبية، والتي بدورها تقوم بتقديم صوت عميق وقوي للنغمات المنخفضة، والتي لم تكن واردة في مثل هذه المكبرات الصوتية الصغيرة. ولضمان حصولك على تجربة صوتية رائعة، قامت بوز بتزيود هذا النظام بمبكرات صوتية ذات حجم اصغر ووزن اخف واكثر فاعلية مقارنة مع مكبرات الصوت التقليدية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".