شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز نظام صوتي لايف ستايل 650 ،ابيض
180,000.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

بوز نظام صوتي لايف ستايل 650 ،ابيض

بواسطة  بوز, أنظمة مسرح منزلية - 1 تقييم

180,000.00 جنيه 

  - ستوفر -180,000.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
عدد القنوات
6
العلامة التجارية
بوز
مشغل ومسجل دي في دي
غير متاح
رقم الموديل
761683-5210
الوصف:

هل تبحث عن نظام الترفيه التي يمكن أن يعزز من تجربتك الترفيهية؟ فاذا نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل Bose Lifestyle 650 Home Entertainment System هو ما تبحث عنه. ان هذا النظام الترفيهي من بوس مزود بمجموعة كبيرة من الميزات، وهذا ما سيمنحك تجربة ترفيهية جديدة كليا. تم تجهيزه بوحدة تحكم، واربع مكبرات صوت ساتلايت، بالاضافة الى وحدة باس اكوستيماس Acoustimass لاسلكية، بحيث سوف تحصل ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ٢٩ يناير - الأحد ٣١ يناير الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
arabisk-store (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد القنوات
    6
    وزن المنتج
    4 kg
    مدخلات السمعية الرقمية (محوري)
    2
    السمعية البصرية الرقمية في
    2
    عدد القنوات
    6
    وزن المنتج
    4 kg
    مدخلات السمعية الرقمية (محوري)
    2
    السمعية البصرية الرقمية في
    2
    UPC-A
    17817741231
    العلامة التجارية
    بوز
    مشغل ومسجل دي في دي
    غير متاح
    رقم الموديل
    761683-5210
    الرقم المميز للسلعة
    2724460667402
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    6
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تبحث عن نظام الترفيه التي يمكن أن يعزز من تجربتك الترفيهية؟ فاذا نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل Bose Lifestyle 650 Home Entertainment System هو ما تبحث عنه. ان هذا النظام الترفيهي من بوس مزود بمجموعة كبيرة من الميزات، وهذا ما سيمنحك تجربة ترفيهية جديدة كليا. تم تجهيزه بوحدة تحكم،

    هل تبحث عن نظام الترفيه التي يمكن أن يعزز من تجربتك الترفيهية؟ فاذا نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل Bose Lifestyle 650 Home Entertainment System هو ما تبحث عنه. ان هذا النظام الترفيهي من بوس مزود بمجموعة كبيرة من الميزات، وهذا ما سيمنحك تجربة ترفيهية جديدة كليا. تم تجهيزه بوحدة تحكم، واربع مكبرات صوت ساتلايت، بالاضافة الى وحدة باس اكوستيماس Acoustimass لاسلكية، بحيث سوف تحصل على تجربة سمعية لم يسبق لها مثيل. يعتبر نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل واحدا من أفضل أنظمة الصوت من بوس Bose التي تم تصميمها لجعل الموسيقى والصوتيات في الأفلام والبرامج التلفزيونية أفضل واكثر وضوحا! وبفضل تقنية بورت كويت Quiet Port و دي اس بيه DSP المتقدمة، سيهبك هذا النظام الترفيهي المنزلي مخرجات صوتية نقية وخالية من التشويش، بطبقات غنية وعميقة. كما ويعمل نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 على ضبط الصوتيات وفقا للغرفة الموضوع فيها، وذلك مع خاصية ادابتيكيو ADAPTiQ، بحيث ستحصل على صوتيات نقية وفائقة الجودة في كل مرة. تم تزويد الجهاز بريموت عالمي، وزجاج عالي الجودة، والمنيوم مصقول، وطلاء باللون الابيض، فهو نظام الترفيه المثالي الذي يمكن أن تجلبه إلى منزلك.

    المميزات الرئيسية

    وحدة (15.98 انش عرض * 2.56 انش طول * 10.16 انش ارتفاع)

    اربع مكبرات صوت ستالايت (1.84 انش عرض * 1.84 انش طول 5.77 انش ارتفاع) (0.78 اي بي اس)

    مكبرا صوت احادي مركز القناة (21.34 انش عرض * 1.90 انش طول * 1.90 انش ارتفاع) (2.66 اي بي اس)

    وحدة باس اكوستيماس لاسلكية (12 انش عرض * 12 انش طول * 15 انش ارتفاع) (30 اي بي اس)

    ريموت عالمي

    اسلاك طاقة

    سماعات ادابتيكيو

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    مكبرات صوت مذهلة

    وياتي نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 مع مكبرات الصوت اومنيجويل OmniJewel التي تعتبر المكبرات الصوتية صاحبة اوسع مدى من بوس Bose حتى الان. يتضمن الجهاز غلافا مصنوعا من الألومنيوم بالاضافة الى حجرات صوتية، بحيث سيمنحك نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 صوتيات غامرة وساحرة. ولضمان عدم تشوه ديكور منزلك بالاسلاك والتوصيلات، فان نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 يتمتع بنظام لاسلكي، حتى تتمكن من الاستمتاع بمرونة اكثر بدلا من ان تكون الاسلاك منتشرة على الحائط والارضيات.

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    صوت محيطي غامر

    هل تبحث عن نظام ترفيهي منزلي متميز! لا تقلق بعد اليوم! سيمنحك نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 افضل تجربة ترفيهية على الاطلاق. ستتمكن بفضل طبقة الزجاج العلوية من وضع وحدة باس اكوستيماس Acoustimass اللاسلكية في اي مكان تريده داخل المنزل، وبكل سهولة. وبفضل تقنية بورت كويت Quiet Port، ستتمكن من الاستماع الى صوتيات واضحة ونقية وعالية الجودة.

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    اناقة متفردة

    سيهبك نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650 اداء فعالا وذو كفاءة عالية بالاضافة الى انه سيضفي الاناقة على ديكور منزلك. تم تزويد الجهاز بخطوط انيقة، وزجاج عالي الجودة، والمنيوم مصقول، وطلاء باللون الابيض، فهو نظام الترفيه المثالي الذي يمكن أن تجلبه إلى منزلك. كما ويضم الجهاز جميع التقنيات التي تحتاجها مثل الواي فاي WiFi وتقنية البلوتوث Bluetooth ومنفذ اتش دي ام اي HDMI وغيرها الكثير.

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    تجربة سمعية لا مثيل لها

    استمتع بتجربة سمعية منقطعة النظير وصوتيات رائعة مع نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650. سوف تحصل على افضل مخرجات صوتية أثناء مشاهدة الأفلام المفضلة لديك او البرامج التلفزيونية أو الألعاب الرياضية، وبحيث سوف تهبك المكبرات الصوتية تجربة فاتنة وغامرة طوال الوقت، وبغض النظر عن نوع المحتويات التي تريد الاستماع اليها. سيهبك تطبيق ساوند تتش SoundTouch بالاضافة الى العديد الميزات المدمجة افضل تجربة سمعية على الاطلاق، سواء كنت تشاهد الافلام، او تلعب الالعاب، او تستمتع الى الصوتيات المختلفة.

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    حول هاتفك الذكي الى جهاز تحكم عن بعد

    تحكم بنظامك الترفيهي المنزلي بوس بكل سهولة مع تطبيق ساوند تتش SoundTouch الرائع، والذي سيمنحك مرونة وحرية اكثر في الاستخدام. تحكم بتجربتك السمعية عن طريق استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك. يتيح لك تطبيق ساوند تتش SoundTouch الفرصة لتصفح ملفات الموسيقى او راديو الإنترنت او حتى تشغيل الاغاني من مكتبة الصوتيات الخاصة بك. يمكنك حتى تعيين قائمة التشغيل مسبقا حتى تعمل على تشغيل الملفات الصوتية التي تريدها بكل سهولة.

    نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650

    تكنولوجيا ذكية ولكن سهلة الاستخدام

    تم تصميم نظام الترفيه المنزلي بوس لايف ستايل 650. خصيصا ليمنحك تجربة ترفيهية متكاملة طوال اليوم وفي كل يوم! تعمل تقنية يونيفاي Unify على ارشادك بدقة عبر الرسائل التي تظهر على الشاشة، حتى تتاكد من عدم حصول اي مشاكل تشغيل معك. سوف تستغرق العملية كاملة بضع دقائق فقط، وهكذا، سيكون النظام على اتم الاستعداد دائما. وعلاوة على ذلك، سوف تتيح لك القائمة البديهية الموجودة على الشاشة بالاضافة الى الريموت العالمي استعمال الجهاز بكل سهولة وسلاسة في كل يوم.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-MZ559E1 في 02 أبريل 2019

    I will challenge the people who will listen the music once in BOSE they will LOVE to take HOME.

    Clearity of Sound & base

    It`s All Good

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".