شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز Sa-5 ساوند تتش مضخم صوت - اسود
25,999.00 جنيه
  
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

بوز Sa-5 ساوند تتش مضخم صوت - اسود

بواسطة  Bose, مكبرات صوت وأجهزة الاستقبال -

25,999.00 جنيه 

  - ستوفر -25,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
عدد مكبرات الصوت
4
العلامة التجارية
Bose
نوع مكبر الصوت
مضخم
الوصف:

تستطيع ربط أي مكبر صوتي تريده بمكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 لتتمكن من الحصول على موسيقى لاسلكية قوية. يمكنك شراء مكبر الصوت اللاسلكي من سوق.كوم. يسمح لك مكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 من بوز بربط أي مكبر صوتي به للحصول على تجربة استماع رائعة، ونابضة بالحياة.. يمكنك ربط مكبر الصوت بكل سهولة بشبكة الواي فاي الخاصة بالمنزل لتتمكن من اكتشاف، وتنظيم، وتشغيل الموسيقى المفضلة لك بكل ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٦ يونيو - الأحد ٢٧ يونيو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ABILITSHOP (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد مكبرات الصوت
    4
    العلامة التجارية
    Bose
    نوع مكبر الصوت
    مضخم
    الرقم المميز للسلعة
    2724335691860
  •  

    الوصف:

    تستطيع ربط أي مكبر صوتي تريده بمكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 لتتمكن من الحصول على موسيقى لاسلكية قوية. يمكنك شراء مكبر الصوت اللاسلكي من سوق.كوم. يسمح لك مكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 من بوز بربط أي مكبر صوتي به للحصول على تجربة استماع رائعة، ونابضة بالحياة.. يمكنك ربط مكبر الصوت بكل

    تستطيع ربط أي مكبر صوتي تريده بمكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 لتتمكن من الحصول على موسيقى لاسلكية قوية. يمكنك شراء مكبر الصوت اللاسلكي من سوق.كوم. يسمح لك مكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 من بوز بربط أي مكبر صوتي به للحصول على تجربة استماع رائعة، ونابضة بالحياة.. يمكنك ربط مكبر الصوت بكل سهولة بشبكة الواي فاي الخاصة بالمنزل لتتمكن من اكتشاف، وتنظيم، وتشغيل الموسيقى المفضلة لك بكل سهولة. وعلاوة على ذلك، يعمل تطبيق ساوند تاتش الرائع على تحويل هاتفك الذكي أو التابلت ي إلى جهاز تحكم عن بعد، مما يمكنك من اكتشاف الموسيقى، وتشغيل القوائم الموسيقية التي قمت باعدادها. زود مكبر الصوت ساوند تاتش بتقنية الاتصال بالبلوتوث، و3 منافذ ايه يو اكس مما يسمح لك بربط العديد من الأجهزة به كمشغل الأقراص الصلبة، وغيره الكثير. يمكنك أيضا توصيل مكبر صوت مزدوج بالتوازي بحيث يمكنك ربط أربعة مكبرات صوت بمكبر الصوت ساوند تاتش. ماذا أيضا؟ يمتلك مكبر الصوت هذا 6 قوائم تشغيل موسيقى مما يمكنك من الحصول على تشغيل موسيقى مستمر. لذلك، لا تنتظر أكثر! قم بشراء مكبر الصوت ساوند تاتش اس ايه 5 من سوق.كوم واحصل على تجربة استخدام لا تضاهى.

    المميزات الأساسية

    عدد مضخمات الصوت: 4

    النوع: مضخم صوت

    الاتصال: يو اس بي

    نظام المسرح المنزلي من بوز

    اكتشف عالم الموسيقى

    يوفر لك مكبر الصوت ساوند تاتش إمكانية الوصول اللاسلكي إلى خدمات الموسيقى المفضلة لديك مثل سبوتيفاي Spotify ، باندورا Pandora، ومحطات الراديو على الإنترنت، وديزر Deezer، ومكتبة الموسيقى المخزنة مسبقا. يمكنك توصيل مكبر صوت ساوند تاتش الى شبكة الواي فاي، مما يسمح لك بتشغيل الموسيقى مباشرة من الانترنت. يمكنك أيضا توصيله إلى الهاتف أو التابلت بواسطة تقنية البلوتوث المدمجة به، مما يتيح لك تشغيل قوائم الموسيقى المفضلة لك في أي وقت تريده. كما يمكنك تشغيل الموسيقى عبر اليوتيوب أيضا.

    نظام المسرح المنزلي من بوز

    احصل على نظام متطور

    يمكنك ربط جميع مكبرات الصوت الخارجية مع مكبر الصوت اس ايه 5 من بوز. يمكنك مزامنة جميع مكبرات الصوت معا لتشغيل نفس الموسيقى في جميع غرفة، أو الموسيقى المختلفة في غرف مختلفة. تم تصميم مكبر الصوت ساوند تاتش من بوز ليناسب نمط حياتك، ويمنحك تجربة استماع لا تضاهى. يمكنك التحكم بمكبر الصوت ساوند تاتش من خلال هاتفك الذكي أو التابلت عبر تحميل تطبيق ساوند تاتش.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".