شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد مكبرات الصوت
    2
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع مكبر الصوت
    مضخم
    الرقم المميز للسلعة
    2724285326485
  •  

    الوصف:

    احصل الان على مكبرات بوز 017817515955 كمبيوتر ميوزك مونيتور الصوتية والمتاحة باللون الاسود الجذاب. بحيث ستكون افضل هدية تقدمها الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او جهاز اللابتوب، خاصة اذا كان هو المصدر الرئيسي لوسائل الترفيه الخاصة بك. من شان هذه النظام الصوتي ان يضيف المزيد من الجاذبية الى

    احصل الان على مكبرات بوز 017817515955 كمبيوتر ميوزك مونيتور الصوتية والمتاحة باللون الاسود الجذاب. بحيث ستكون افضل هدية تقدمها الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او جهاز اللابتوب، خاصة اذا كان هو المصدر الرئيسي لوسائل الترفيه الخاصة بك. من شان هذه النظام الصوتي ان يضيف المزيد من الجاذبية الى جميع الموسيقى الخاصة بك والافلام والالعاب وغيرها، مع تقديم صوت اكثر واقعية، وايقاع باس قوي، وموازنة ممتازة لجميع الترددات. ولكن يتخطى الصوت المذهل حجم هذا النظام، وذلك لانه يدعم تصميم نحيل وانيق، والتي تعتبر اصغر المكبرات الصوتية التي تقدمها شركة بوز. فمن شان هذه المكبرات الصوتية ان تجسد الاناقة والجمال حيث ان هيكلها مصنوع من مادة الالمنيوم المصقول. تستخدم هذه المكبرات الصوتية تقنية حصرية والتي من شانها ان تنتج صوت مدهش. فلماذا تقوم باحضار خمسة من المكبرات الصوتية والتي ستحدث الفوضى على مكتبك بينما يمكنك الحصول على اثنتين فقط والتي من شانها ان تقوم بنفس العمل والاداء ببراعة.

    هيكل الجهاز

    بوز كمبيوتر ميوزك مونيتور هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    590 جرام

    تصميم جذاب

    بوز كمبيوتر ميوزك مونيتور

    تصميم جذاب

    تقوم هذه المكبرات الصوتية بتقديم اداء ممتاز للغاية من خلال ابعاد نحيلة تصل الى 4.81 * 2.5 * 4.81 انش لكل منهما. في حين تعمل مادة الالمنيوم المصقول على توفر المظهر الانيق والمتطور على هذا النظام الصوتي بشكل رائع. ومن خلال هذه الابعاد النحيلة والانيقة، ياتي الانتاج القوي للصوت والذي يبرز روعة هذه المكبرات الصوتية ذات الخمسة قنوات. بحيث يقوم النظام الصوتي الهندسي الدقيق لبوز بوضع فاعلية خمسة من المكبرات الصوتية في اثنتين فقط، مما يقلل من الفوضى على مكتبك.

    بوز كمبيوتر ميوزك مونيتور

    اداء مذهل

    قم بتزيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك او جهاز اللابتوب مع نظام بوز الصوتي المجهز باحدث التقنيات التي من شانها ان تنتج مخرجات صوتية بجودة عالية. تحتوي هذه المكبرات الصوتية على محولات للطاقة رقيقة ولكن فعالة من عنصر النيوديميوم، والتي لديها طاقة مغناطيسية اكثر بعشرة اضعاف من مكبرات الصوت التقليدية. وتمتلك هذه المكبرات الصوتية ايضا عاكس داخلي للمشعات السلبية، والتي بدورها تقوم بتقديم صوت عميق وقوي للنغمات المنخفضة، والتي لم تكن واردة في مثل هذه المكبرات الصوتية الصغيرة. ولضمان حصولك على تجربة صوتية رائعة، قامت بوز بتزيود هذا النظام بمبكرات صوتية ذات حجم اصغر ووزن اخف واكثر فاعلية مقارنة مع مكبرات الصوت التقليدية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".