شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوش مثقاب والة تقطيع احترافية - GST 90 BE
2,600.00 جنيه
  

بوش مثقاب والة تقطيع احترافية - GST 90 BE

بواسطة  بوش, أداوات كهربائية -

2,600.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مناشير و قطاعات
رقم الموديل
GST 90 BE
الوصف:

يمتاز منشار بوش الاحترافي بلوحة قاعدية متينة ومقامة للانحناء لمزيد من الفعالية في تادية اصعب المهام. يمكنك اقتناء منشار بوش على موقع سوق دوت كوم. يمنحك منشار بوش GST 90 BE الاحترافي راحة مطلقة في الاداء، ويعد من افضل الادوات المصممة خصيصا للمبتدئين. فبفضل نظام اس دي اس الخالي من الادوات والمبتكر من قبل بوش، ستصبح عملية استبدال النصل اكثر سرعة وسهولة بلا شك. وياتي منشار بوش مزودا بمحرك رائع ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,600.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ٢٦ إبريل
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,600.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    650 watts
    EAN-13
    3165140602839
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    استهلاك الطاقة
    650 watts
    EAN-13
    3165140602839
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مناشير و قطاعات
    رقم الموديل
    GST 90 BE
    الرقم المميز للسلعة
    2724290318574
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز منشار بوش الاحترافي بلوحة قاعدية متينة ومقامة للانحناء لمزيد من الفعالية في تادية اصعب المهام. يمكنك اقتناء منشار بوش على موقع سوق دوت كوم. يمنحك منشار بوش GST 90 BE الاحترافي راحة مطلقة في الاداء، ويعد من افضل الادوات المصممة خصيصا للمبتدئين. فبفضل نظام اس دي اس الخالي من الادوات والمبتكر

    يمتاز منشار بوش الاحترافي بلوحة قاعدية متينة ومقامة للانحناء لمزيد من الفعالية في تادية اصعب المهام. يمكنك اقتناء منشار بوش على موقع سوق دوت كوم. يمنحك منشار بوش GST 90 BE الاحترافي راحة مطلقة في الاداء، ويعد من افضل الادوات المصممة خصيصا للمبتدئين. فبفضل نظام اس دي اس الخالي من الادوات والمبتكر من قبل بوش، ستصبح عملية استبدال النصل اكثر سرعة وسهولة بلا شك. وياتي منشار بوش مزودا بمحرك رائع بقوة 650 واط ليمنحك كفاءة في الاداء وسرعة في انجاز مهامك اليومية. حيث يمكنك من قطع ما يصل الى 90 ملم من الخشب او 20 ملم من الالمنيوم او 10 ملم من الفولاذ. ولتقديم المزيد من الدقة والثقة التي لا حصر لها؛ ياتي هذا التصميم بمشبك لتثبيت النصل بامان تام. كما تضفي حركة البندول التبادلية ذات المراحل الاربع دقة وسلاسة في القطع. ناهيك عن امكانية التحكم الكترونيا وتعديل سير حركة البندول التي تمنحك المزيد من الكفاءة في العمل على مختلف الاسطح. اضافة الى هذا، ياتي المقبض بتصميم منحني في غاية العملية ليضفي المزيد من الراحة اثناء العمل. يتميز منشار بوش الاحترافي بهيكل متين وقوي للغاية، ليمنحك دقة وكفاءة في الاداء.

    المميزات الرئيسية

    مصدر الطاقة: كهربائي سلكي

    استهلاك الطاقة: 650 واط

    الوزن: 3.7 كغم

    تصميم قوي ومتعدد الاستعمالات

    يعد منشار بوش الاحترافي الرفيق المثالي لاعمالك اليومية. فهو ياتي بمحرك 650 واط مع احتياطي عالي من الطاقة، حتى عند الاستخدام على الاسطح السميكة وصعبة الاختراق. كما يمتاز هذا المنشار بنظام متطور لتثبيت النصل ما يمنحك دقة متناهية في الاستخدام. كما يعمل وفق 4 مراحل من حركة البندول التبادلية التي تضمن سلاسة في النشر، الى جانب التحكم الالكتروني الذي يتيح لك اختيار نوع السطح الذي تتعامل معه. اضافة الى ذلك، تاتي خاصية التيار الهوائي لتنظيف السطح من النشارة ومنحك رؤية فائقة الوضوح. كما يمكنك ايقاف هذه الخاصية بغرض شفط النشارة بكل فعالية.

    تصميم ممتاز

    تم تصنيع منشار بوش من خامات متينة وصلبة ليمنحك استخداما فائق الفعالية والمتانة اثناء اداء مهامك المتضمنة على عمليات القطع الصعبة. كما يمتاز باللوحة القاعدية المصنوعة من الفولاذ، والتي تضمن طول امد التصميم. ويتمتع هذه المنشار بقبضة مريحة وسطح املس يضمن لك راحة وسلاسة في القطع ليقدم لك افضل النتائج باقل جهد ممكن.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".