شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بيتس إكس سماعة أذن, أبيض
3,799.00 جنيه

بيتس إكس سماعة أذن, أبيض

بواسطة  بيتس, السماعات - 2 تقييمات

3,799.00 جنيه 

  - ستوفر -3,799.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الوصف:

ستلبي سماعات الاذن بيتس اكس BeatsX Wireless In-Ear Earphones جميع احتياجاتك السمعية اليومية، وهي متوافقة مع منتجاتك المفضلة من ابل. سواء كنت في العمل، او في النادي الرياضي، او جالسا في المنزل، او مستعدا للخروج للممارسة رياضة الجري، ستهبك سماعات بيتس اكس تجربة سمعية تقية وذات جودة عالية. كما وسيتيح لك الميكروفون المدمج الرد على المكالمات والاستمتاع بمحادثات نقية وواضحة. ستوفر لك ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,799.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٤ يوليو - الخميس ٢٦ يوليو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
iShopMaadi (100% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,799.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    بيتس
    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    بيتس
    رقم الموديل
    MLYF2PA/A
    طرق الاتصال
    لا سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724446067776
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    ابيض
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    357 Grams
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستلبي سماعات الاذن بيتس اكس BeatsX Wireless In-Ear Earphones جميع احتياجاتك السمعية اليومية، وهي متوافقة مع منتجاتك المفضلة من ابل. سواء كنت في العمل، او في النادي الرياضي، او جالسا في المنزل، او مستعدا للخروج للممارسة رياضة الجري، ستهبك سماعات بيتس اكس تجربة سمعية تقية وذات جودة عالية.

    ستلبي سماعات الاذن بيتس اكس BeatsX Wireless In-Ear Earphones جميع احتياجاتك السمعية اليومية، وهي متوافقة مع منتجاتك المفضلة من ابل. سواء كنت في العمل، او في النادي الرياضي، او جالسا في المنزل، او مستعدا للخروج للممارسة رياضة الجري، ستهبك سماعات بيتس اكس تجربة سمعية تقية وذات جودة عالية. كما وسيتيح لك الميكروفون المدمج الرد على المكالمات والاستمتاع بمحادثات نقية وواضحة. ستوفر لك السماعات ببطاريتها القوية وقت تشغيل طويل يصل الى 8 ساعات. لذلك، يمكنك مغادرة منزلك وانت متاكد من ان سماعات بيتس اكس ستكون رفيقتك المثالية في رحلتك. ولضمان اقصى درجات الراحة، تاتي سماعة بيتس اكس BeatsX wireless In-Ear earphones مع خيارات متنوعة لوسائد الاذن eartip لضمان ثبات السماعات على اذنيك واستقرارها في جميع الاوقات، وبغض النظر عن النشاط الذي تقوم به. وعلاوة على ذلك، تتمتع السماعة اللاسلكية بتصميم مريح وانيق باللون الابيض الراقي، بحيث لن تحتاج الى زوج اخر من السماعات في حياتك.

    المميزات الرئيسية

    عمر بطارية يصل الى 8 ساعات

    ميكروفون مدمج

    متوافقة مع ابل

    سماعات الاذن بيتس اكس اللاسلكية

    سماعات لاسلكية لحرية مطلقة

    تمتاز سماعات بيتس اكس بتصميمها خفيف الوزن والمريح، بحيث ستمنحك شعورا رائعا ومريحا عند ارتدائها طوال اليوم، سواء كنت تمارس رياضة الجري، او تمارس التمارين المكثفة في النادي الرياضي، او تطرب نفسك اثناء المشي. تستطيع استخدام سماعات بيتس اللاسلكية بسهولة، فقط قم بشحنها ثم احملها بالقرب من جهازك الايفون. وعلاوة على ذلك، تاتي السماعات مع سلك مرن للغاية، بحيث ستتلائم سماعات الاذن بيتس اكس تلائما وثباتا تاما، بينما ستضمن لك ازواج وسائد الاذن المختلفة ثبات السماعات واستقرارها على اذنيك. ستضمن لك اطراف السماعة المغناطيسية ear buds سهولة حمل السماعة وعدم تشابكها اثناء التحرك والتنقل. كما وسيتيح لك الميكروفون المدمج تلقي المكالمات باستخدام السماعة بكل سهولة وسلاسة. فقط اضغط على زر وابدا بالتحدث!

    سماعات الاذن بيتس اكس اللاسلكية

    على اهبة الاستعداد للاحتفال دائما!

    توفر لك سماعات الاذن اللاسلكية بيتس اكس ما يصل الى 8 ساعات من عمر البطارية، بحيث ستتمكن من الاستماع الى الموسيقى المفضلة لديك في اي مكان وفي اي زمان. تدعم السماعة الرائعة شريحة ابل 1 واط Apple W1، لتستمتع بجاهزية تامة على الدوام. وعندما تنفد البطارية، يمكنك شحنها لمدة 5 دقائق لتحصل على فترة تشغيل تصل الى ساعتين. بفضل ميزة التحكم ريموت توك RemoteTalk ستتمكن من الاستماع الى الموسيقى المفضلة لديك، والرد على المكالمات، وتعديل مستوى الصوت، وتفعيل ميزة سيري Siri. تم تصنيع سماعات بيتس اكس خصيصا لتناسب اسلوب حياتك بشكل مثالي!

    سماعات الاذن بيتس اكس اللاسلكية

    صوتيات فائقة الوضوح والنقاء

    استمتع بصوتيات باهرة وفائقة الدقة والوضوح مع سماعات بيتس اكس BeatsX اللاسلكية، سواء كنت تريد الاستماع الى الموسيقى او تلقي المكالمات. ستهبك هذه السماعة صوتيات باهرة وفائقة النقاء اينما كنت، لتحصل على تجربة سمعية غامرة ومنقطعة النظير. في كل مرة تشغل السماعات فيها، سترحل الى عالم اخر من الصوتيات الساحرة!

 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
24 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Saud... في 20 يوليو 2017

    نوعيه جداً ممتازه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عمار... في 25 يونيو 2017

    شكرا

    العزل ممتاز مقارنة بالحجم والسعر ثبات ممتاز في الاذن

    التصميم

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".