شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تابلت سامسونج جالكسي S3 SM-T820 - شاشة 9.7 انش, 32جيجابايت, 4جيجابايت, واي فاي, فضي مع S Pen
بواسطة  سامسونج, أجهزة لوحية/تابلت - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    2048 x 1536
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    9.7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    التنسيق
    2048 x 1536
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    9.7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    سامسونج
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    2 - 5 ميجابكسل
    وزن المنتج
    429 غم
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت فأكثر
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4 جي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    كوالكوم APQ 8096 (2.15 جيجاهيرتز + 1.6 جيجاهيرتز)
    نوع العرض
    سوبر ايه ام او ال اي دي
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    SM-T820
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724447145916
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    9 - 9.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل جهاز سامسونج جلاكسي تاب اس Samsung Galaxy Tab S3 لساعات طويلة بمجرد شحنة واحدة. ياتي سامسونج جلاكسي تاب Samsung Galaxy Tab مع ذاكرة داخلية بسعة تخزينية تصل الى 32 جيجا. يقولون ان الوقت يجري بسرعة عندما تكون مستمتعا. لذا صممنا لك جهاز سامسونج جلاكسي تاب اس 3 Samsung Galaxy Tab S3 SM

    يعمل جهاز سامسونج جلاكسي تاب اس Samsung Galaxy Tab S3 لساعات طويلة بمجرد شحنة واحدة. ياتي سامسونج جلاكسي تاب Samsung Galaxy Tab مع ذاكرة داخلية بسعة تخزينية تصل الى 32 جيجا. يقولون ان الوقت يجري بسرعة عندما تكون مستمتعا. لذا صممنا لك جهاز سامسونج جلاكسي تاب اس 3 Samsung Galaxy Tab S3 SM T820 ليكون رفيقك المثالي في الاوقات الطويلة الغير ممتعة. ستمكنك سعة التخزين الداخلية التي تصل الى 32 جيجا من تخزين جميع ملفات الوسائط المتعددة التي تحتاجها. استمتع بمحتواك المفضل بدقة وضوح مذهلة مع شاشة العرض التي يصل حجمها الى 9.7 انش. يعمل كل من معالج كوالكوم Qualcomm APQ 8096 المذهل وذاكرة رام 4 جيجا على تمكينك من الدخول الى جميع التطبيقات وتشغيلها بسرعة وبدون اي تاخير او تشويش. التقط صورا واضحة وحيوية مع الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل. شارك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مع اتصال الواي فاي عالي السرعة.

    الهيكل

    سامسونج جلاكسي تاب اس 3 الهيكل

    المميزات الرئيسية

    434 جرام

    رباعى النواة 2.15 جيجاهيرتز

    32 جيجابايت

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    9.7 بوصة

    4 جيجابايت رام

    6000 ميللي امبير

    اندرويد نوجات

    سامسونج جلاكسي تاب اس 3

    ترفيه مذهل

    يتمتع تاب سامسونج جلاكسي اس سامسونج جلاكسي تاب اس 3 بشاشة عرض 9.7 انش سوبر اموليد Super AMOLED التي تعرض صورا واضحة وحيوية وحادة وبدقة وضوح تصل الى 1536 * 2048 بكسل. يدعم هذا التابلت ايضا خاصية تشغيل الفيديوهات بجودة اتش دي ار HDR، تعمل هذه الخاصية على اضفاء حياة للمحتوى المعروض. استمتع بالالعاب التي تحاكي الواقع وهي تعرض بسلاسة تامة، وذلك بفضل خصائص فولكان ايه بي اي Vulkan API المدمجة. يعمل نظام ايه كيه جي AKG الصوتي على اضفاء حيوية للمحتوى المرئي مع الموسيقى الغامرة والحيوية والواضحة. ويحرص نظام مكبرات الصوت الرباعية على غمرك بالاصوات من كل الجوانب بغض النظر عن الطريقة التي تحمل فيها الجهاز. يوفر لك التاب اتصالا بالانترنت عالي السرعة في اي مكان كنت تتواجد به بفضل شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE. مع سعة التخزين الداخلية التي تصل الى 32 جيجا والتي يمكنك تعزيزها لتصل الى 256 جيجا اضافة الى سعة تخزين حرة اضافية لسامسونج كلاود Samsung Cloud تصل الى 15 جيجا، كل هذا يجعل من تابلت سامسونج الجهاز الافضل للحفظ والاستمتاع بكل ما تحب وتحتاج.

    سامسونج جلاكسي تاب اس 3

    سريع جدا

    يستعمل تابلت سامسونج Samsung SM T825 معالج كوالكوم Qualcomm MSM 8996 رباعي النواة مع سرعة تصل الى 2.15 جيجاهرتز مع 1.6 جيجاهرتز. سوف تلاحظ قوة الاداء العالية التي يتمتع بها تابلت سامسونج بفضل وحدة المعالجة المركزية القوية التي يتمتع بها. تعمل ذاكرة رام 4 جيجا على اضفاء قوة اضافية على الاداء العالي الذي يتمتع به التابلت عبر تعزيز سرعته لتتمكن من الحصول على تعدد مهام وتحكم اسرع واسلس. تم تزويد هذا التابلت بنظام تشغيل اندرويد ان Android N الذي يعزز من تجربة المستخدم بفضل خصائصه المتطورة وواجهة المستخدم التفاعلية. استمتع بما يعادل 12 ساعة من الاستخدام دون الحاجة الى اعادة الشحن مع البطارية التي تصل قوتها الى 6000 ملي امبير في الساعة.

    سامسونج جلاكسي تاب اس 3

    اكتب بطريقة طبيعية

    يتضمن سامسونج جلاكسي تاب Samsung Galaxy tab قلم اس S Pen مطور مما يمكنك من الكتابة والرسم بسلاسة بالغة. يصل حجم القلم الى 9.4 ملم ليوفر لك قبضة قوية. يحرص هذا القلم على ان تكون الخطوط التي ترسمها والكلمات التي تكتبها تبدو طبيعية مع الراس الرفيع بحجم 0.7 ملم. يعمل هذا القلم بشكل افضل مع التطبيقات المخصصة لقلم اس S Pen. والافضل من هذا كله ان القلم ليس بحاجة الى اعادة شحن.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
15 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".