شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تابليت ام تتش M733 بلس بشريحتي اتصال - 7 انش، 8 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، فضي
بواسطة  ام تتش, أجهزة لوحية/تابلت - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 mAH
    العلامة التجارية
    ام تتش
    اللون
    فضي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    اقل من 2 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    نوع العرض
    اي بي اس ال سي دي
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    M733
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724571130857
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    2 - 5 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز تابلت ام تاتش بلس بكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل ستمكنك من التقاط أجمل الصور، كما يحتوي هذا الجهاز على تقنية الاتصال 3 جي، يمكنك الحصول عليه من موقع سوق.كوم Souq.com.يعد تابلت ام تاتش بلس الخيار الأفضل للحصول على ترفيه منقطع النظير أثناء التنقل، ويتميز بشاشة حجمها 7 انش ستمكنك من

    يتميز تابلت ام تاتش بلس بكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل ستمكنك من التقاط أجمل الصور، كما يحتوي هذا الجهاز على تقنية الاتصال 3 جي، يمكنك الحصول عليه من موقع سوق.كوم Souq.com.يعد تابلت ام تاتش بلس الخيار الأفضل للحصول على ترفيه منقطع النظير أثناء التنقل، ويتميز بشاشة حجمها 7 انش ستمكنك من مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة عالية وكأنك في السينما، كما يتميز أيضا بتصميمه الأنيق والمريح عند الاستخدام. إضافة إلى ذلك، يمنحك هذا الجهاز بلونه الفضي الرائع مظهرا رائعا لا مثيل له. تم تزويد هذا الجهاز بنظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4 الذي يحتوي على واجهة استخدام سلسة، ويتميز بأداء محسن ومجموعة من الميزات الجديدة التي ستضمن لك الحصول على تجربة استخدام رائعة، كما وقد تم تزويد هذا التابلت ببطارية قوية ستمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو لساعات طويلة دون مواجهة أي مشكلة. يمكنك المعالج رباعي النواة ام تي كيه 8382 من تصفح شبكة الإنترنت بكل سهولة وتشغيل مقاطع الفيديو دون حدوث أي تباطؤ، كما ويحتوي هذا الجهاز الرائع على ذاكرة رام بسعة 1 جيجا، مما يضمن لك تأدية المهام المتعددة بكل سلاسة وسهولة. يمكنك تخزين جميع البرامج التلفزيونية المفضلة لديك على هذا الجهاز،وذلك بفضل سعة الذاكرة الداخلية التي تصل إلى 8 جيجا. إضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل، مما يمكنك من الحصول على صور مذهلة.

    المميزات الرئيسية

    تابلت ثنائي شرائح الاتصال

    7 بوصة

    8 جيجا

    1 جيجا رام

    الجيل الثالث

    3000 مللي امبير

    تابلت ام تاتش بلس ثنائي شرائح الاتصال

    تجربة ترفيه مثالية

    تم تزويد تابلت ام تاتش بلس بشاشة حجمها 7 انش ستوفر لك تجربة الحصول على مؤثرات بصرية رائعة، فهي توفر لك صورا واضحة ونقية ستوفر لك تجربة رائعة عند مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. إضافة إلى ذلك، فإن شاشة هذا الجهاز مزودة بتقنية اي بي اس التي ستمكنك من الحصول على تجربة مشاهدة عالية الوضوح حتى من الزوايا البعيدة، وبالتالي فإنه سيمكنك من مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء وأفراد العائلة بكل سهولة من مختلف الزوايا.

    تابلت ام تاتش بلس ثنائي شرائح الاتصال

    اداء متميز

    يحتوي تابلت ام تاتش بلس على معالج رباعي النواة ميديا تيك ام تي كيه 8382 الذي يقوم بتشغيل جميع المزايا المتطورة في هذا الجهاز دون إحداث تأثير كبير على البطارية، وتوفر ذاكرة رام بسعة 1 جيجا استجابة سلسة عند أداء المهام المتعددة. يتميز هذا التابلت بسعة تخزين داخلية تصل إلى 8 جيجا، إذ يمكنك زيادة حجمها تصل إلى 32 بالاستعانة ببطاقة مايكرو اس دي، وبالتالي فإنك لن تواجه أي مشكلة عند تخزين مقاطع الفيديو أو الموسيقى المفضلة لديك. يمنحك نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4 العديد من الزايا المبتكرة، مما سيوفر لك تجربة استخدام مذهلة. إضافة إلى كل ذلك، يحتوي هذا الجهاز على بطارية بقوة 3000 ملي امبير في الساعة، إذ ستوفر لك قدرة على تشغيل الجهاز لمدة طويلة دون الحاجة إلى مواصلة شحنه.

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".