شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تراك ار برافو جهاز التعقب - حزمة من قطعة واحدة - فضي
بواسطة  تراكر برافو, اكسسورات أجهزة تحديد المواقع - 16 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    تراكر برافو
    متوافق مع
    الهواتف الذكية
    نوع الملحقات
    اكسسوارات الهاتف
    الرقم المميز للسلعة
    2724343095506
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    العلامة التجارية
    تراكر برافو
    متوافق مع
    الهواتف الذكية
    نوع الملحقات
    اكسسوارات الهاتف
    الرقم المميز للسلعة
    2724343095506
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لا يساعدك جهاز التعقب تراك ار برافو حزمة من قطعة واحدة TrackR Bravo 1 Pack في تحديد مكان العنصر المفقود فحسب، بل يساعدك أيضًا في حال أخطأت في وضع هاتفك في المكان الصحيح الذي تتذكره أيضًا. الخطوة الأولى لضمان حصولك على مساعدة مناسبة من جهاز التعقب تراك ار برافو

    لا يساعدك جهاز التعقب تراك ار برافو حزمة من قطعة واحدة TrackR Bravo 1 Pack في تحديد مكان العنصر المفقود فحسب، بل يساعدك أيضًا في حال أخطأت في وضع هاتفك في المكان الصحيح الذي تتذكره أيضًا. الخطوة الأولى لضمان حصولك على مساعدة مناسبة من جهاز التعقب تراك ار برافو بتقنية البلوتوث هي إقران تطبيق الهاتف مع جهاز التتبع الخاص بك. يعمل هذا التطبيق من خلال هاتفك ويحافظ على علامة تبويب نشطة في جهاز التعقب الخاص بك. يمكنك أيضًا الاطلاع على آخر موقع تم رؤية عنصرك المفقود فيه وذلك من خلال التطبيق الخاص الذكي. يتوافق جهاز التعقب تراك ار برافو مع أي جهاز، وذلك بفضل تصميمه الأنيق والمدمج. يمكنك إرفاقه بمفتاح أو وضعه في محفظتك أو حقيبتك بسهولة وسلاسة. في حالة إرفاق جهاز التعقب هذا بعنصر وهذا العنصر مفقود، يجب عليك فقط النقر على التطبيق الخاص به على هاتفك، وسيقوم التطبيق بجعل جهاز التعقب المرتبط مع العنصر المفقود الخاص بك باصدار نغمات رنين بصوت عال حتى تتمكن من العثور علية بسرعة. في حال لم تتمكن من تحديد مكان هاتفك، سيأتي جهاز التعقب تراك ار برافو لإنقاذك مرة أخرى. اضغط هذه المرة على جهاز التعقب فقط، وسوف يمكن هذا التطبيق هاتفك المفقود من الرنين بصوت عال. لا داعي للقلق إذا كان هاتفك في وضع الصامت، لان جهاز التعقب تراك ار برافو سيقوم بعمله على أي حال. لتوفير مساحة تغطية أوسع للعثور على الغرض المفقود، يعمل جهاز التعقب تراك ار برافو من خلال شبكة عالمية. تضمن ميزة البحث عن الموقع كراود لوكيت Crowd Locate أنه إذا مر مستخدم آخر لجهاز التعقب تراك ار برافو بالقرب من العنصر المفقود الخاص بك، فستتلقى إشعارًا على هاتفك، مما يزيد بقوة من فرصك في العثور على الغرض المفقود الخاص بك. يتميز جهاز التعقب تراك ار برافو بأنظمة قوية تسمح لهذا الجهاز الرائع بالاستمرار بالعمل لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، عند تشغيل بطارية جهاز التعقب منخفضة الشحن، يتلقى المستخدم إعلاما بهذا الوضع. يمكن للمستخدم بعد ذلك طلب بطارية جديدة مباشرة من خلال التطبيق مجانا، مما يتيح لجهاز التتبع بتقديم خدمة لا تصدق لفترة طويلة للغاية. يتمتع هذا الجهاز بتصميم رائع باللون الفضي الفاخر وهو مناسب تماما مع اي نمط واسلوب خاص بك.

    جهاز التعقب تراكر ار

    استخدام سهل

    يتميز جهاز التعقب تراك ار برافو بتصميم نحيف وأنيق. يمكن وضعه داخل محفظتك أو حقيبة اليد أو حقيبة السفر أو إرفاقه بأشياء أخرى مثل المفتاح أو اللاب توب الخاص بك. بمجرد إرفاق أداة التعقب بعنصر ما، قم بتنزيل تطبيق تراك ار برافو على هاتفك وإقرانه بجهاز التعقب. بهذه الطريقة، يبدأ التطبيق في الحفاظ على عملية المراقبة والتحقق من جهاز التعقب، وبالتالي، يتتبع العناصر الثمينة الخاصة بك.

    جهاز التعقب تراكر ار

    جد ما فقدت

    إذا لم تجد العنصر الثمين الخاص بك في أي مكان، فيمكنك فتح تطبيق تراكر على هاتفك للعثور عليه بسرعة وبزمن لا يذكر. يعمل هذا التطبيق الذكي على جعل جهاز التعقب يصدر نغمة رنين تعقب بصوت عالي كافي لكي تسمعه. يمكنك أيضًا مشاهدة آخر موقع تمت رؤية العنصر المفقود الخاص بك فيه. يمتلك جهاز التعقب تراك ار رافو على شبكة عالمية. إذا كان العنصر المفقود أقرب إلى مستخدم آخر يستخدم جهاز التعقب تراك ار برافو، فستقوم ميزة تحديد الموقع كراود لوكيت Crowd Locate بإرسال إشعار خاص يساعدك على إرجاع العنصر المفقود بسهولة وبأقل جهد ممكن. يمكنك استرداد هاتفك ايضا عندما تضعه في مكان غير مكانه الطبيعي المعروف بفضل جهاز التعقب تراك ار برافو. في هذه المرة، اضغط فقط على جهاز التعقب الخاص بك واجعل الهاتف يرن. لا داعي للقلق حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت. سيستمر تطبيق تراك ار برافو في إعطاء التعليمات لهاتفك الذكي كي يستمر باصدار نغمة التنبيه بصوت عال وهذا يساعدك في تحديد موقعه.

    جهاز التعقب تراكر ار

    سهولة استبدال البطارية

    يشعرك جهاز التعقب تراك ار برافو عندما ينخفض مستوى شحن طاقة البطارية الخاصة به. كل ما عليك فعله هو تقديم طلب بطارية جديدة وسيتم توفيرها لك مجانًا. يستمر جهاز التعقب تراك ار برافو بالعمل لفترة طويلة وهو دائمًا يعمل على مساعدتك في استعادة العناصر المفقودة.

 

تقييمات المستخدمين

3.3
3.3 من 5
61 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد عبدالله... في 05 سبتمبر 2017

    جيد لمن يحسن إعداداته وموافقته مع النطبيق الخاص به

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة أحمد... في 12 يونيو 2017

    يفضل ان يكون بالشحن و زيادة مسافة المجال

    جيد

    مجاله صغير

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة احمد فتحي احمد... في 10 أبريل 2018

    جيد

  • بواسطة ابو... في 28 نوفمبر 2017

    شكرا

    جميل وسهل الاستخدام

    المسافه غير كافيه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Adel... في 01 أغسطس 2017

    منتج يستحق الشراء

    عملي ، متقن الصنع ، خفيف الوزن ، جميل ، سعره مناسب جداً

    لايوجد

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".