شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
تشي انفيرو سيرم تنعيم، 59 مل
245.00 جنيه
  

تشي انفيرو سيرم تنعيم، 59 مل

بواسطة  تشي, مستحضرات العناية بالشعر -

245.00 جنيه 

390.00 جنيه   - ستوفر 145.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
تشي
النوع
مصل الشعر
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يقدم سيروم تنعيم الشعر من تشي انفيرو ثورة في عالم العناية بالشعر. فهذا السيروم هو الاختيار المثالي للشعر الجاف وذو الطبيعة الصعبة والمتجعدة، حيث يضفي سهولة في التسريح والتنسيق باحلى الاطلالات. فهو يعمل على مقاومة النفشة والتجاعيد والخشونة، عبر ترطيب الشعر ومنح خصله نعومة وسلاسة لا مثيل لها. ان سيروم تشي انفيرو خيار غني بتركيبة اللؤلؤ والحرير. حيث تضفي هذه العناصر الغنية مزيدا من النعومة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٥ نوفمبر - الثلاثاء ٢٧ نوفمبر الي القاهرة
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
سندس1 (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
عرض خصم بسعر245 بدلا من 275 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    تشي
    النوع
    مصل الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335370918
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    اللون
    العلامة التجارية
    تشي
    النوع
    مصل الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724335370918
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقدم سيروم تنعيم الشعر من تشي انفيرو ثورة في عالم العناية بالشعر. فهذا السيروم هو الاختيار المثالي للشعر الجاف وذو الطبيعة الصعبة والمتجعدة، حيث يضفي سهولة في التسريح والتنسيق باحلى الاطلالات. فهو يعمل على مقاومة النفشة والتجاعيد والخشونة، عبر ترطيب الشعر ومنح خصله نعومة وسلاسة لا مثيل لها. ان

    يقدم سيروم تنعيم الشعر من تشي انفيرو ثورة في عالم العناية بالشعر. فهذا السيروم هو الاختيار المثالي للشعر الجاف وذو الطبيعة الصعبة والمتجعدة، حيث يضفي سهولة في التسريح والتنسيق باحلى الاطلالات. فهو يعمل على مقاومة النفشة والتجاعيد والخشونة، عبر ترطيب الشعر ومنح خصله نعومة وسلاسة لا مثيل لها. ان سيروم تشي انفيرو خيار غني بتركيبة اللؤلؤ والحرير. حيث تضفي هذه العناصر الغنية مزيدا من النعومة والتالق الى شعرك، وتمنحه لمعانا جذابا. كما يحتوي سيروم تشي انفيرو على تركيبة غنية بالخصائص المغذية بنسب عالية، مثل الاحماض الامينية والبروتين. حيث تعمل هذه التركيبة المتنوعة على مقاومة اضرار الشعر. فهو يساهم في ترميم النهايات المتقصفة وتقليل النفشة، لتضفي ملمسا حريريا على الشعر. كل ما عليك فعله هو وضع طبقة واحدة بكل نعومة على الشعر لتمنحيه كل التغذية التي تصل الى الجذور وفروة الراس، كي تمنحي شعرك عناية من الداخل والخارج بقدر متساو. بالتالي ستصبح خصلات شعرك اكثر صحة ومليئة بالتغذية واللمعان والنعومة.

    سيروم تشي انفيرو

    يقاوم تلف الشعر

    يتمتع سيروم تشي انفيرو لتركيبة غنية تعمل على ترميم الشعر التالف. حيث يعمل على مقاومة كافة علامات تلف الشعر عبر منح خصلات شعرك كل العناية التي تبحثين عنها، وذلك بفضل التركيبة الغنية والمغذية.

    سهل الاستخدام

    بفضل التركيبة الغنية والمميزة والعناصر المغذية والطبيعية، يمتاز سيروم الشعر هذا بملمس سلس ولطيف. مما يضفي سهولة في الاستخدام عند تغطية الشعر من الجذور الى الاطراف.

    نتائج تدوم لوقت اطول

    استخدمي هذا اللوشن ومرريه على شعرك بكل نعومة وسلاسة، كي يغدو شعرك صحيا وطبيعي اللمعة. يتمتع سيروم الشعر هذا بتركيبة معززة طويلة الامد، كي يطول تاثيره ويحافظ الشعر على اطلالته لفترة طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".