شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تكنو بوم J7 ثنائي الشريحة – 5 بوصة، 16 جيجا، رام 1 جيجا، شبكة الجيل الثالث 3G، أبيض
بواسطة  تكنو, موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1GB
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2020mAh
    العلامة التجارية
    تكنو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1GB
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2020mAh
    العلامة التجارية
    تكنو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    2 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724315708601
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5 بوصة
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إحظ بكل ما تشاء من سمات الترفيه والإتصال المتنوعة مع هذا الجهاز الرائع الذي تم تزويده بشاشة اي بي اس بقياس 5.5 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض بصري مميز بدقة 1280 * 720 بكسل بفضل قدرتها على إنتاج ما يصل إلى 16 مليون لوناً. يعمل الجهاز بقوة معالج رباعي النواة بسرعة 1.3

    إحظ بكل ما تشاء من سمات الترفيه والإتصال المتنوعة مع هذا الجهاز الرائع الذي تم تزويده بشاشة اي بي اس بقياس 5.5 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض بصري مميز بدقة 1280 * 720 بكسل بفضل قدرتها على إنتاج ما يصل إلى 16 مليون لوناً. يعمل الجهاز بقوة معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، الأمر الذي يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة اللازمة لإتمام مهامك المختلفة على الجهاز، ويُساعده في هذا كل من ذاكرة رام مدمجة بحجم 1 جيجا، ونظام التشغيل اندرويد العالي السلاسة. تم تزويد الجهاز بكاميرا امامية واخرى خلفية بدقة 2 و 8 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها لإلتقاط ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، ومن ثم، سيكون بإمكانك حفظ ما تشاء منها على ذاكرة الجهاز التخزينية ذات الحجم البالغ 16 جيجا. يدعم الجهاز تشغيل بطاقتي هاتف بنفس الوقت، ما يُمكنك من فصل حياتك الشخصية والعملية بمنتهى السهولة. سيكون بإمكانك الإستمتاع بأداء الجهاز العالي الكفاءة لوقت طويل؛ ويعود الفضل في هذا إلى بطارية الجهاز المدمجة. تبلغ أبعاد الجهاز الكاملة 143 * 71.9 * 8.93 ملم، ما يُسهل عليك حمله معك على الدوام، كما ويأتيك باللون الابيض المميز.

    هيكل الجهاز

    تكنو بوم J7 ثنائي بطاقات الهاتف هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    شريحتي اتصال

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    16 جيجابايت

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    5.0 بوصة

    1 جيجابايت رام

    2020 ميللي امبير

    اندرويد v4.4.2 (كيت كات)

    تكنو بوم J7 ثنائي بطاقات الهاتف

    إحفظ كل ما تشاء

    يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 16 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى المهم بالنسبة لك على الجهاز، وفي حال لم تكن تلك السعة كافية بالنسبة لك، سيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 32 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة مايكرو اس دي.

    تكنو بوم J7 ثنائي بطاقات الهاتف

    طريقة سريعة للتوصيل

    تشمل مواصفات الجهاز الرائعة العديد من خيارات الإتصال المتنوعة والمفيدة، والتي تشمل خيار الاتصال الجيل الثالث وخيار الاتصال واي فاي التي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها للوصول إلى الانترنت بكل سهولة. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بخيار الاتصال بلوتوث وبمنفذ يو اس بي التي سيكون بإمكانك إستخدامها لمشاركة كل ما تشاء من أنواع المحتوى مع الأجهزة المختلفة بمنتهى السهولة.

    تكنو بوم J7 ثنائي بطاقات الهاتف

    هاتف ذكي أفضل

    يمتاز هذا الجهاز الرائع بتزويده بالعديد من الخصائص والميزات الذكية، والتي تشمل إحداها نظام التشغيل اندرويد كت كات الذي يُتيح لك إمكانية العمل على تطبيقاتك المختلفة من خلال اجهة مستخدم في غاية السلاسة والسهولة. يجمع لك هذا النظام العديد من الأدوات العالية الإنتاجية التي تُعزز من تجربة العمل على الجهاز إلى حد كبير. يأتيك هذا الجهاز مع العديد من التطبيقات المختلفة والأساسية، وسيكون بإمكانك الوصول إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من أنواع المحتوى لتحميلها على الجهاز، وذلك من خلال متجر بلاي. اخيراً وليس آخراً، تم تجهيز هذا النظام التشغيلي بلوحة إشعارات تُتيح لك البقاء على إطلاع بكل ما يدور من حولك بمنتهى السهولة واليُسر.

    تكنو بوم J7 ثنائي بطاقات الهاتف

    الطريق الصحيح

    تم تزويد الجهاز بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والذي يعمل بالتعاون مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا، ما يعني أنه يوفر لك كل ما تحتاج من القوة والكفاءة العالية لأداء ما تشاء من المهام المختلفة على الجهاز بمنتهى السرعة والكفاءة.بالإضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بمعالج الرسومات مالي 400MP2 ذو الكفاءة العالية، والذي يضمن لك القدرة الكاملة على الإستمتاع بكل ما تشاء من الألعاب والتطبيقات المختلفة على الجهاز.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".