شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تيفال مقلاة كهربائية اكتيفراي 1 كغ - FZ706228
بواسطة  تيفال, مقالي كهربائية - 12 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    5180 grams
    السعة
    1 Liter
    EAN-13
    3045386355532
    العلامة التجارية
    تيفال
    وزن الحزمة
    5180 grams
    السعة
    1 Liter
    EAN-13
    3045386355532
    العلامة التجارية
    تيفال
    نوع
    مقلاة الزيت
    رقم الموديل
    FZ706228
    الرقم المميز للسلعة
    2724288137675
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    1400 Watt
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل ترغب في تحضير رقائق البطاطا؟ تمنحك مقلاة تيفال الكهربائية اكتيفراي 1 كغ الخيار في تحضير رقائق بطاطا وبطاطا مقلية أكثر صحة وقرمشة ولذة. يمكنك الآن تحضير 1 كغ من البطاطا دون القلق بشأن صحتك باستخدام 2 سنتي لتر فقط من الزيت. تعد مقلاة تيفال الكهربائية اكتيفراي 1 كغ صحية لقلبك بالإضافة إلى

    هل ترغب في تحضير رقائق البطاطا؟ تمنحك مقلاة تيفال الكهربائية اكتيفراي 1 كغ الخيار في تحضير رقائق بطاطا وبطاطا مقلية أكثر صحة وقرمشة ولذة. يمكنك الآن تحضير 1 كغ من البطاطا دون القلق بشأن صحتك باستخدام 2 سنتي لتر فقط من الزيت. تعد مقلاة تيفال الكهربائية اكتيفراي 1 كغ صحية لقلبك بالإضافة إلى أنها أكثر أمانا للاستخدام وأكثر سهولة في التنظيف بعد الاستعمال. بالإضافة إلى رقائق البطاطا يمكنك استخدام مقلاة تيفال الكهربائية اكتيفراي 1 كغ لتحضير الكثير من الوجبات الأخرى مثل الخضار المقلية واللحوم والأسماك بالإضافة إلى تحضير حلوى البودينج. تمتع بعالم من الوصفات في كتاب الطبخ المجاني الذي يأتي مع هذه المقلاة الرائعة وابدأ بتحضير وجبات طعام جديدة ولذيذة. لا تتطلب هذه المقلاة أي تسخين مسبق بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام أي نوع من الزيت بما في ذلك زيت الزيتون والزيوت النباتية الأخرى. سوف تقع في حب مقلاة تيفال اكتيفراي بعد أول استخدام فهي سهلة الاستخدام وتقوم بتحضير طعام لذيذ للغاية. تتمتع هذه االمقلاة بلون أسود جميل وشكل يتميز بتصميمه المريح الذي سيتماشى مع تصميم مطبخك بغض النظر عن الألوان التي استخدمتها.

    تيفال مقلاة كهربائية اكتيفراي 1 كغ

    نسبة دهون 3٪ فقط

    باستخدام ملعقة واحدة فقط من الزيت يمكنك تحضير البطاطا المقلية وأكثر من ذلك بكثير بنسبة الدهون لا تتعدى 3 بالمئة. استمتع بنفس الطعم الأصلي اللذيذ مع ضمان اتباع نظام غذائي أكثر صحة. مع مقلاة اكتيفراي العميقة من تيفال لن تشعر بالذنب عند تناول الطعام المفضل لديك بفضل نسبة الدهون القليلة. من المقبلات إلى الحلويات، يمكنك استخدام هذه المقلاة الصحية لتحضير الكثير من الخيارات الغذائية.

    تيفال مقلاة كهربائية اكتيفراي 1 كغ

    تصميم بارع

    هل تتساءل عن نوع الطعام الذي ترغب بطهيه اليوم؟ الآن، مع أكثر من 450 وصفة لذيذة ستتمكن من الحصول على إجابة على هذا السؤال بكل سهولة. تحقق من كتاب الوصفات المجاني المدرج في علبة هذه المقلاة الرائعة والموقع الإلكتروني أو قم بتحميل تطبيق "ماي اكتيفراي" My ActiFry على الهاتف الذكي الخاص بك وتمتع بمجموعة واسعة من وصفات اللحوم المقلية والمطبوخة. تتمتع مقلاة اكتيفراي بسعة 1 كغ مما سيمكنها من التعامل مع حاجات الطبخ لمجموعة تصل إلى 4 أشخاص بكل سهولة.

    تيفال مقلاة كهربائية اكتيفراي 1 كغ

    غطاء شفاف

    احصل على نظرة خاطفة على ما يحدث داخل مقلاة اكتيفراي. ستتمكن من مراقبة كل ما يحدث داخل المقلاة بفضل غطائها الشفاف الرائع. يمكنك التحكم في عملية الطهي والاستمتاع بتجربة طهي سلسة وسريعة مع مقلاة اكتيفراي من تيفال.

    تيفال مقلاة كهربائية اكتيفراي 1 كغ

    سهلة الاستخدام سهل التنظيف

    استمتع بتجربة طبخ سلسة وخالية من الجهد عند استخدام مقلاة تيفال اكتيفراي .ليست هناك أي حاجة لتسخين أي شيء قبل البدء في عملية الطبخ ما عليك إلا القيام بإضافة الزيت وتشغيل الجهاز وستبدأ عملية الطهي بشكل فوري. لجعل عملية الطهي أكثر سهولة تقوم مقلاة تيفال العميقة على تقليب الطعام الخاص بك بشكل تلقائي أثناء الطهي. بعد الانتهاء من عملية الطبخ، ستجد أن تنظيف مقلاة اكتيفراي أمرا سهلا وسريعا جدا. قم فقط بإزالة وعاء السيراميك غير اللاصق بالإضافة إلى جميع الأجزاء الأخرى القابلة للإزالة واغسلها أو ضعها في غسالة الصحون.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
52 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-M1CK441 في 03 مايو 2018

    السمبوسه فيها تجنن

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZEEPK في 27 نوفمبر 2017

    اختراع جميل جداً.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة dalal-1987 في 16 سبتمبر 2015

    منتج رائع للطبخ الصحي انصح باستخدامه افضل واسرع من الفرن والقلي

    دقة بالطبخ اللذيذ والصحي وصفات متنوعة وطعم رائع

    الصوت مرتفع.. السعر مرتفع

  • بواسطة user-M53EUG في 23 يوليو 2018

    ممتازة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة oweis1976 في 03 فبراير 2018

    رائعه ومفيدة وانصح بها بشده

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".