شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تيكنو P701 تابليت بشريحتي اتصال - 7 انش، 16 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، رمادي
بواسطة  تكنو, أجهزة لوحية/تابلت -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    عدد بطاقات ال SIM
    Dual SIM
    حجم الشاشة (انش)
    7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    تكنو
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    2 - 5 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    نوع العرض
    اي بي اس ال سي دي
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 7.0 نوجات
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    P701
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724471858738
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    2 - 5 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يدعم تابلت تكنو P701 خاصية تشغيل شريحتي اتصال في نفس الوقت لتتمكن من إستخدام خطي هاتف دفعة واحدة. بإمكانك اقتناء تابلت تكنو P701، 7 انش بنظام التشغيل اندرويد، الآن من سوق.كوم يمتلك تابلت تكنو P701 ما تحتاج من الخصائص المختلفة التي تُلبي لك إحتياجات الحوسبة الخاصة بك؛ فهو مجهز بالعديد من

    يدعم تابلت تكنو P701 خاصية تشغيل شريحتي اتصال في نفس الوقت لتتمكن من إستخدام خطي هاتف دفعة واحدة. بإمكانك اقتناء تابلت تكنو P701، 7 انش بنظام التشغيل اندرويد، الآن من سوق.كوم يمتلك تابلت تكنو P701 ما تحتاج من الخصائص المختلفة التي تُلبي لك إحتياجات الحوسبة الخاصة بك؛ فهو مجهز بالعديد من الخصائص المبتكرة والمتطورة التي تُسهل عليك العمل عليه. من ضمن لك الميزات، شاشة مدمجة بقياس 7 انش توفر لك عرضاً بصرياً مثالياً لكل ما تريده من أنواع المحتوى البصري الذي تُفضله، كما وتم تزويده بكاميرات خلفية وامامية بدقة 5 و 2 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك الاعتماد على اي منها لإلتقاط صور مميزة تستحق المشاركة مع من حولك. يعمل تابلت تكنو P701 بقوة معالج ميدياتيك MT8321 رباعي النواة عالي الكفاءة، والذي يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا، ما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء مهامك المختلفة بمنتهى السرعة والكفاءة. يضع تابلت تكنو P701 بين يديك سعة تخزينية بحجم 16 جيجا ستكون كافية لحفظ كل ما تريد من أنواع المحتوى على الجهاز، وسيكون بإمكانك العمل عليها والاستمتاع بها بمنتهى السهولة بفضل واجهة المستخدم البديهية والمبتكرة التي يوفرها لك نظام التشغيل اندرويد 7.0 نوغا. إضافة إلى كل تلك الميزات، يضمن لك تابلت تكنو P701 القدرة على العمل لوقت طويل دون ان تحتاج إلى إعادة شحنه مراراً وتكراراً؛ فهو مجهز ببطارية مدمجة بقدرة 3000 ملي امبير تابلت تكنو P701 متوفر الان باللون الرمادي المميز.

    الهيكل

    تابلت تكنو - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    تابلت شريحتين

    7 انش

    16 جيجا

    الكاميرا الخلفية: 5 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية: 2 ميجابكسل

    1 جيجا رام

    3000 ملي امبير

    الجيل الثالث

    تابلت تكنو

    اداء متميز

    يعمل تابلت تكنو P701 بقوة معالج ميدياتيك MT8321 رباعي النواة عالي الكفاءة، والذي يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا، ما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء ما تريد من المهام المختلفة بمنتهى السهولة واليُسر. يضع تابلت تكنو P701 بين يديك سعة تخزينية بحجم 16 جيجا قادرة على استيعاب الكثير من انواع المحتوى الذي تُفضله، وفي حال احتجت إلى المزيد من السعة التخزينية، سيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 32 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة مايكرو اس دي الخارجية. إضافة إلى تلك الميزات، تم تزويد تابلت تكنو P701 ببطارية بقدرة 3000 ملي امبير توفر لك وقت تحدث طويل يصل إلى 33 ساعة متواصلة، ما يعني أنه سيكون بإمكانك العمل على الجهاز لإنجاز مهامك لوقت طويل، ومع نظام التشغيل اندرويد 7.0، سيكون لديك واجهة مستخدم بديهية وسهلة الإستخدام إلى حد كبير لتتمكن من خلالها من العمل على الجهاز وتطبيقاته كما يحلو لك.

    تابلت تكنو

    تصوير ممتاز

    تم تزويد تابلت تكنو P701 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك الاعتماد عليها لإلتقاط صور مميزة حتى في البيئات الضعيفة الإضاءة، وبفضل خاصية التركيز التلقائي، سيكون لديك صور خالية من التشويش وغنية بالتفاصيل المثيرة في كل مرة. هذه الكاميرا مجهزة بخاصية الإشارة الجغرافية التي تُسهل عليك تذكر المكان الذي إلتقطت فيه الصورة بكل سهولة. إضافة إلى هذا، وباستخدام كاميرا الجهاز الامامية بدقة 2 ميجابكسل، سيكون بإمكانك الحصول على صور سيلفي مذهلة بمعنى الكلمة، والتي ستكون جاهزة للمشاركة على الفور.

    تابلت تكنو

    شاشة عرض مذهلة

    تصميم تابلت تكنو P701 يتضمن شاشة مدمجة بقياس 7 انش، والتي تضمن لك الحصول على عرض بصري مميز وغني بالتفاصيل إلى حد كبير؛ ومع تقنية اي بي اس، سيكون بإمكانك الإستمتاع بهذا العرض بغض النظر عن زاوية المشاهدة. حجم الشاشة البالغ 7 انش يعتبر بمثابة الحجم المثالي لعمل العروض التقديمية الخاصة بالعمل ايضا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".