شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
تي بي -لينك 3G واي فاي محمول، وباور بانك 5200MAH
989.00 جنيه

تي بي -لينك 3G واي فاي محمول، وباور بانك 5200MAH

بواسطة  تي بي لينك, اجهزة التوجيه - 21 تقييمات

989.00 جنيه 

1,065.00 جنيه   - ستوفر 76.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اتصال ال ADSL
العلامة التجارية
تي بي لينك
نوع
لاسلكي
الوصف:

الحصول على أعلى سرعات، وخيارات مرنة الشحن والتوصيل مذهلة مع جهاز التوجيه تي بي -لينك 3G موبايل واي فاي راوتر. هذا الجهاز الصغير لديه هيكل مضغوط مع أبعاد 100 × 44.3 × 28.5 ملم. وهذا يجعل من السهل بالنسبة لك حملها أينما ذهبت. خذ الشبكة اللاسلكية الخاصة بك معك في كل مكان وتمتع بسرعة فائقة للتنزيل والتحميل بسرعة في جميع الأوقات. بل انه لديه بطارية قوية والتي تمنحك مدة خدمة ما يقرب من ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 989.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢١ نوفمبر
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 989.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    EAN-13
    6935364070878
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    EAN-13
    6935364070878
    UPC-A
    845973070878
    العلامة التجارية
    تي بي لينك
    نوع
    لاسلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724290184261
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الحصول على أعلى سرعات، وخيارات مرنة الشحن والتوصيل مذهلة مع جهاز التوجيه تي بي -لينك 3G موبايل واي فاي راوتر. هذا الجهاز الصغير لديه هيكل مضغوط مع أبعاد 100 × 44.3 × 28.5 ملم. وهذا يجعل من السهل بالنسبة لك حملها أينما ذهبت. خذ الشبكة اللاسلكية الخاصة بك معك في كل مكان وتمتع بسرعة فائقة

    الحصول على أعلى سرعات، وخيارات مرنة الشحن والتوصيل مذهلة مع جهاز التوجيه تي بي -لينك 3G موبايل واي فاي راوتر. هذا الجهاز الصغير لديه هيكل مضغوط مع أبعاد 100 × 44.3 × 28.5 ملم. وهذا يجعل من السهل بالنسبة لك حملها أينما ذهبت. خذ الشبكة اللاسلكية الخاصة بك معك في كل مكان وتمتع بسرعة فائقة للتنزيل والتحميل بسرعة في جميع الأوقات. بل انه لديه بطارية قوية والتي تمنحك مدة خدمة ما يقرب من 16 و 17 ساعة في الشحنة الواحدة بكامل طاقتها لذلك. يمكنك حتى استخدامها لشحن الهاتف الذكي أو التابلت لتستمر في التمتع دون انقطاع، سلس، و تصفح الإنترنت بسرعة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    سرعة التحميل 21.6 ميجابايت فى الثانية

    HSPA+/HSDPA/HSUPA/UMTS

    5200mAh

    مشاركة أسرع

    مشاركة أسرع

    تي بي -لينك 3G واي فاي محمول هو على خط المواجهة في مشاركة الجيل الثالث 3G لاسلكي ويستخدم مزيجا رائعا من التنقل من وصلات النطاق العريض الجيل الثالث 3G مع مرونة واي فاي 802.11n. فلن تحتاج حتى مودم الجيل الثالث 3G الخارجية؛ كل ما عليك القيام به هو إدخال بطاقة SIM 3G، وسيكون لديك نقاط الواي فاي الساخنة. الآن كلما وجدت تغطية الجيل الثالث 3G، سوف تكون قادر على مشاركة الاتصال مع عائلتك والأصدقاء أثناء التنقل.

    سرعات أكبر

    سرعات أكبر

    تي بي -لينك 3G واي فاي محمول يقدم لك تحميل سرعات عالية تصل إلى 21.6Mbps. وهو يدعم الاتصالات عريضة النطاق HSPA بلس للجيل الثالث 3G. هذا يعني أنك سوف تكون قادر على التحميل في سرعة البرق. تحميل هو أسرع أيضا، مع سرعة حتى 5.76Mbps. الاستفادة القصوى من الإنترنت مع هذا الراوتر المدهش الذي يقدم لك تجربة ممتعه للتجوال.

    معلومات في لمحة

    معلومات في لمحة

    هذا الراوتر يضم شاشة OLED والتي تمنحك معلومات هامة في لمحة. يتيح هذا الجهاز الصغير عرض حدسي لحالة التشغيل التي تتضمن معلومات مثل إحصاءات حركة المرور، وعمر البطارية، والوضع واي فاي، وقوة الإشارة، وأعداد المستخدمين، الخ

    لديه القوة!

    لديه القوة!

    تي بي -لينك 3G واي فاي محمول يضم البطارية الداخلية بقدرة قوية من 5200MAH. وهذا يجعل الجهاز محمولة للغاية ويساعد اثناء الرحلات الطويلة. هذه البطارية تسمح الجهاز بالعمل لمدة حوالي من 16 الى 17 ساعة بطاقته القصوى. يمكنك أيضا توصيله إلى جهاز اللاب توب عن طريق كابل سلك مايكرو يو اس بي وإعادة شحنه. كما يتيح لك هذا الجهاز مرونة إضافية للشحن عن طريق شاحن محمول أو عن طريق المحول المرفق. هذا هو تقاسم غير محدود للجيل الثالث 3G للك!

    صديقك وقت الحاجة

    صديقك وقت الحاجة

    تي بي -لينك 3G واي فاي محمول، كما ذكر أعلاه، وقد تم تجهيزه مع بطارية قوية 5200MAH التي هي قادرة على لعب دور شاحن محمول للأجهزة الخاصة بك مثل الهواتف الذكية أو التابلت. يمكن لهذا الراوتر الصغير توفير ما يصل إلى قوة 5V / 1A في أي زمان ومكان. ليس لديك ما يدعو للقلق حول الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي يموتون بها عندما يكون لديك دائما تخزين نسخة احتياطية من السلطة على الذهاب.

    يمكنك مشاركته مع الجميع

    يمكنك مشاركته مع الجميع

    تي بي -لينك 3G واي فاي محمول يوفر لك القدرة على تبادل الاتصال اللاسلكي مع ما يصل الى عشرة مستخدمين في نفس الوقت. تقاسم الآن اتصال واسع النطاق الجيل الثالث 3G مع جميع أصدقائك وعائلتك بسهولة بشكل إيجابي، واسعد الجميع .

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
65 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Hussen... في 02 أكتوبر 2017

    جهاز فوق الممتاز حجم وشكل ممتاز سعة بطارية إعادة الشحن ممتازة سرعة النت فوق الممتازة شركة موثوق بها و السمعة الجيدة شحن و تغليف من سوق فوق الممتاز شكرآ سوق . كوم و كل العاملين علية

  • أفضل 10 مقيِّمين
    بواسطة Tarek... في 24 ديسمبر 2016

    خفيفه بعض الشئ حجمه رائع شيك خامه جيده نوعيه محترمه سهل الاستخدام

    حجمه رائع

  • بواسطة محمد... في 10 يونيو 2018

    جيد جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Eslam... في 03 يونيو 2018

    روعة بطارية اكتر من 17 ساعه فعليا جهاز محترم جدا جدا

  • بواسطة Mohemmed... في 13 أبريل 2018

    ممتاز المشكله ف سعه الشحن قليله

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".