شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جامع الكتب
50.00 جنيه

50.00 جنيه 

  - ستوفر -50.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الفئات
الخيال والادب
لغة الكتاب
العربية
الناشر
العربي للنشر والتوزيع
الكاتب
جوستابو فابيرون باترياو
الوصف:

"مرت ثلاث سنوات على تلك الليلة التي قتل فيها "دانيال" "جوليانا"، وبدا صوته القادم عبر الهاتف كأنه صوت شخص آخر غيره.. وكأن شيئًا لم يكن، اتصل بي ليدعوني إلى الغداء، كما لو أن الغداء  معه لا يزال يعني الذهاب إلى مطعم تم اختياره بدون اهتمام، أو إلى غرفة المعيشة في منزل أبويه. […] اعتاد "دانيال" أن يقضي في حجرته يومه كاملاً، يوماً بعد يوم، وأسبوعاً بعد أسبوع، يحاول فك شفرة ملاحظات هامشية دونت ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ١ مايو - الخميس ٣ مايو الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
دارالعربى.للنشروالتوزيع (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
اختارتها جريدة "لوس أنجلوس تايمز" لقائمة أفضل كتاب للصيف اختارها موقع "آمازون" كأفضل كتاب للشهر 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    الخيال والادب
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    العربي للنشر والتوزيع
    الرقم المميز للسلعة
    2724322834010
    المؤلفين
    الكاتب
    جوستابو فابيرون باترياو
    الفئات
    الخيال والادب
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    العربي للنشر والتوزيع
    الرقم المميز للسلعة
    2724322834010
    المؤلفين
    الكاتب
    جوستابو فابيرون باترياو
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    "مرت ثلاث سنوات على تلك الليلة التي قتل فيها "دانيال" "جوليانا"، وبدا صوته القادم عبر الهاتف كأنه صوت شخص آخر غيره.. وكأن شيئًا لم يكن، اتصل بي ليدعوني إلى الغداء، كما لو أن الغداء  معه لا يزال يعني الذهاب إلى مطعم تم اختياره بدون اهتمام، أو إلى غرفة المعيشة في منزل أبويه. […] اعتاد "دانيال" أن

    "مرت ثلاث سنوات على تلك الليلة التي قتل فيها "دانيال" "جوليانا"، وبدا صوته القادم عبر الهاتف كأنه صوت شخص آخر غيره.. وكأن شيئًا لم يكن، اتصل بي ليدعوني إلى الغداء، كما لو أن الغداء  معه لا يزال يعني الذهاب إلى مطعم تم اختياره بدون اهتمام، أو إلى غرفة المعيشة في منزل أبويه. […] اعتاد "دانيال" أن يقضي في حجرته يومه كاملاً، يوماً بعد يوم، وأسبوعاً بعد أسبوع، يحاول فك شفرة ملاحظات هامشية دونت في مجلدات لم يعد أحد يقرؤها، ويتناول إفطاره وغداءه مرتديًا بيجامته، ممددًا ساقيه فوق المكتب، وبيسراه عدسة مكبرة، وعلى وجهه علامات اندهاش كبيرة. آنذاك، لم يكن من اللازم دخول ذاك المكان الآخر.. ذاك المكان المرعب، حيث كانوا يحتجزونه، أو حيث كان بالأحرى يحتجز نفسه هربًا من سجن أكبر".

     

     

     

     

    "جوستابو فابيرون باترياو"

    وِلِدَ في ليما (بيرو) في 31 ديسمبر 1966، وهو كاتب وصحفي وناقد أدبي.

    حاز على شهرة واسعة بسبب مُدَوَّنة "بلوج" أنشأها لنقد الأحوال الاقتصادية والثقافية في بلاده. وكان لمُدَوَّنته تأثير واسع في أمريكا اللاتينية. تناولت أعماله التاريخ السياسي والفكري، ونظريات القومية، وتشكيل أنماط مختلفة من فكر المواطنة والعنف السياسي، وكيف يتم التعبير عنها في الأدب والفن.

    عمل في العديد من المجلات، وهو الآن محرر جريدة "المعارضة" الأدبية التي تُناقش نظريات الأدب والنقد. درس اللغويات والأدب بجامعة "بونتيفيكال كاثوليك" في بيرو. وحصل على درجة الماجيستير والدكتوراة من جامعة "كورنيل" الأمريكية. وفي عام 2008، قام بتدريس الرواية اللاتينية وأسلوب قصص ومقالات "بورخيس" في جامعة "ستانفورد" بقسم اللغتين الإسبانية والبرتغالية. ويعمل حالياً أستاذاً مساعداً  بكلية "بدوين" بولاية "مين" في الولايات المتحدة الأمريكية.  

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".