شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جست سينج من يوبيسوفت - بلاي ستيشن 4
250.00 جنيه

جست سينج من يوبيسوفت - بلاي ستيشن 4

بواسطة  يوبيسوفت, ألعاب فيديو - 1 تقييم

250.00 جنيه 

  - ستوفر -250.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

استمتع بالأغاني المفضلة لديك مع لعبة البلاي ستيشن 4 جاست سينغ Just Sing من يوبي سوفت Ubisoft. يمكنك الآن الغناء أو تحريك شفاهك وشق طريقك إلى الشهرة مع قائمة المسارات الاستثنائية والتي ستجعلك مدمنا على اللعبة. تضم اللعبة قائمة رائعة من الأغاني لأشهر الفنانين مثل سيا Sia، جاستين بيبر Justin Bieber، مارون 5 Maroon 5، وغيرهم الكثير. ستستطيع الآن تسليط الاضواء على موهبتك والغناء بكل ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٦ مايو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Originalcompany

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    يوبيسوفت
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    JUST SING
    العلامة التجارية
    يوبيسوفت
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    JUST SING
    الرقم المميز للسلعة
    2724336681730
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بالأغاني المفضلة لديك مع لعبة البلاي ستيشن 4 جاست سينغ Just Sing من يوبي سوفت Ubisoft. يمكنك الآن الغناء أو تحريك شفاهك وشق طريقك إلى الشهرة مع قائمة المسارات الاستثنائية والتي ستجعلك مدمنا على اللعبة. تضم اللعبة قائمة رائعة من الأغاني لأشهر الفنانين مثل سيا Sia، جاستين بيبر Justin

    استمتع بالأغاني المفضلة لديك مع لعبة البلاي ستيشن 4 جاست سينغ Just Sing من يوبي سوفت Ubisoft. يمكنك الآن الغناء أو تحريك شفاهك وشق طريقك إلى الشهرة مع قائمة المسارات الاستثنائية والتي ستجعلك مدمنا على اللعبة. تضم اللعبة قائمة رائعة من الأغاني لأشهر الفنانين مثل سيا Sia، جاستين بيبر Justin Bieber، مارون 5 Maroon 5، وغيرهم الكثير. ستستطيع الآن تسليط الاضواء على موهبتك والغناء بكل قدراتك وانت تلفظ كلمات اغنياتك المفضلة. يمكنك تحميل تطبيق جاست سينغ كومبانيونJust Sing Companion على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام أندرويد Android او نظام اي او اس iOS، وسيلبي هاتفك جميع احتياجاتك للعب هذه اللعبة. قم بعمل اقتران بين التطبيق وجهاز تشغيل العاب الفيديو الرقمية الخاصة بك وحول هاتفك الى الميكروفون والكاميرا الخاصة باللعبة. اختار الأغنية التي تريد أن تؤديها، واصنع مقاطع فيديو غنائية وذكريات لا تنسى. يمكنك أن تلعب مع ما يصل إلى 3 من أصدقائك مع تغيير مؤثرات اللعبة بسهولة فائقة. احفظ مقاطع الفيديو وشاركها مع أصدقائك أو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ستصل الى الشهرة والترفيه بعدة نقرات فقط! كن مستعدا دائما وقدم افضل ما لديك.

    المميزات الرئيسية

    اصنع مقاطع الفيديو

    احفظ وشارك مقاطع الفيديو

    لبلاي ستيشن 4

    عالم من الإبداعات

    جاست سينغ من يوبي سوفت

    ابدأ انت الحفلة من هاتفك الذكي! فقط قم بتحميل تطبيق جاست سينغ كومبانيون Just Sing Companion وابدأ بالغناء. سيصبح هاتفك الذكي ميكروفونا صغيرا وكاميرا بينما تستمتع انت بصنع مقاطع الفيديو الغنائية مع أصدقائك. تمتع بعالم مليء بالمؤثرات التي يمكنك بسهولة وبدون جهد تغييرها أثناء التصوير. قم بحفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك، وبعد ذلك ستكون قادرا على ان تشاركها مع أصدقائك وتريها للعالم بكل سهولة. سيصبح العالم بأكمله المسرح الخاص بك.

    جميع الاغاني التي تحبها

    جاست سينغ من يوبي سوفت

    هل أنت مستعد لتأدية الأغنية المفضلة لديك؟ مع لعبة جاست سينغ Just Sing من يوبي سوفت Ubisoft، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأغاني والمقطوعات والفنانين. ستستطيع غناء واداء اي اغنية تحبها مع لعبة البلاي ستيشن 4 جاست سينغ Just Sing سواء كنت تحب ان تغني الاغاني الجديدة والحديثة أو الاغاني القديمة. سيكون لديك جميع الخيارات التي تريدها من اغاني جاستن بيبر Justin Bieber الى الاغنية الشهيرة آي ويل سرفايف ""I will survive""، الى اغنية ام سي هامرMC Hammer العصرية يو كانت تاتش ذيس ""U Can,t Touch This""، وأكثر من ذلك بكثير.

 

تقييمات المستخدمين

3.6
3.6 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".