شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جهاز ازالة الشعرفيليبس لوميا أي بي أل 250 … SC1997 ألف ومضة
10,999.00 جنيه

جهاز ازالة الشعرفيليبس لوميا أي بي أل 250 … SC1997 ألف ومضة

بواسطة  فيليبس, ماكينات حلاقة كهربائية - 145 تقييمات

10,999.00 جنيه 

  - ستوفر -10,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
عدد اعدادات السرعة
5
العلامة التجارية
فيليبس
مصدر الطاقة
كهربائي
رقم الموديل
LPL SC1997
الوصف:

سوف تصبح عملية ازالة الشعر اكثر سهولة وباقل الم مع الة الليزر فيليبس اي بي ال Philips Lumea IPL SC1997. استمتعي بنتائج شبيهة بالصالون بكل راحة من منزلك مع الة ازالة الشعر بالليزر فيليبس اي بي ال. بفضل ما يقارب من 250،000 ومضة، تعمل فيليبس لوميا على الحد من نمو خلايا الشعر في المناطق المختلفة في جميع انحاء الجسم، مثل ساقيك، ووجهك، ومنطقة البكيني، وتحت الابطين، واكثر من ذلك. انها ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 10,999.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٤ نوفمبر - الأحد ٢٥ نوفمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Azwaaa (96% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان عامان 
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 10,999.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد اعدادات السرعة
    5
    EAN-13
    8710103747062
    UPC-A
    8710103747062
    UPC-E
    8710103747062
    عدد اعدادات السرعة
    5
    EAN-13
    8710103747062
    UPC-A
    8710103747062
    UPC-E
    8710103747062
    العلامة التجارية
    فيليبس
    مصدر الطاقة
    كهربائي
    رقم الموديل
    LPL SC1997
    نوع
    اجهزة نزع الشعر
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    وظيفة التشغيل
    جاف
    عدد الرؤوس
    2
    الرقم المميز للسلعة
    2724309830714
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سوف تصبح عملية ازالة الشعر اكثر سهولة وباقل الم مع الة الليزر فيليبس اي بي ال Philips Lumea IPL SC1997. استمتعي بنتائج شبيهة بالصالون بكل راحة من منزلك مع الة ازالة الشعر بالليزر فيليبس اي بي ال. بفضل ما يقارب من 250،000 ومضة، تعمل فيليبس لوميا على الحد من نمو خلايا الشعر في المناطق

    سوف تصبح عملية ازالة الشعر اكثر سهولة وباقل الم مع الة الليزر فيليبس اي بي ال Philips Lumea IPL SC1997. استمتعي بنتائج شبيهة بالصالون بكل راحة من منزلك مع الة ازالة الشعر بالليزر فيليبس اي بي ال. بفضل ما يقارب من 250،000 ومضة، تعمل فيليبس لوميا على الحد من نمو خلايا الشعر في المناطق المختلفة في جميع انحاء الجسم، مثل ساقيك، ووجهك، ومنطقة البكيني، وتحت الابطين، واكثر من ذلك. انها امنة وسهلة الاستخدام على الجسم والوجه، بحيث ستجعل حياتك اسهل. يستغرق استخدامها 15 دقيقة فقط لعلاج الساقين من اسفل، وحتى وقتا اقل لعلاج مناطق اخرى. بينما سوف يسهل عليك السلك الطويل جدا عملية الاستخدام، وسيمكنك من التحرك بحرية دون الحاجة إلى اعادة ضبط وضعية جلوسك بشكل مستمر. وعلاوة على ذلك، سيضمن لك استهلاك الطاقة الذي يبلغ 100-240 فولت عدم ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بك. تمتاز الة الليزر فيليبس اي بي ال باللون الذهبي الوردي، وهي لا تتمتع بمظهر متالق فحسب، بل وستمنحك اداء مذهلا ومنقطع النظير مع مختلف الوان الشعر ودرجات البشرات. تم تزويد هذا الجهاز بالعديد من المرفقات التي تختلف في طريقة الاستخدام، والتي يمكن استخدامها لازالة شعر الوجه او البيكيني وغير ذلك!

    المميزات الرئيسية

    تستخدم للوجه والجسم فقط

    معالجة الساقين في 15 دقيقة فقط

    250000 ومضة ضوئية

    سلك طويل للغاية

    100-240 فولت

    فيليبس لوميا

    امنة للاستخدام المنزلي

    لا داعي للقلق حيال سلامتك وسلامة بشرتك! ستعتني الة ازالة الشعر بالليزر من فيليبس بك بشكل كامل!يستخدم جهاز فيليبس لوميا اي بي ال تقنية اي بي ال المبتكرة (الضوء النبضي المكثف)، والتي تم تصميمها لضمان حصولك على نتائج احترافية من منزلك. سوف يصبح هذا الجهاز الامن والمريح جهازك المفضل من بين جميع اجهزة المنزل!

    فيليبس لوميا

    بشرة انعم طوال اليوم

    تستخدم الة الليزر للشعر نبضات لطيفة من الضوء على مناطق جذور الشعر، بحيث تعمل فيليبس لوميا على تقليل وابطاء عملية نمو الشعر. كلما كررت هذا العلاج بانتظام، سوف تحصلين في النهاية على بشرة جميلة وناعمة.

    فيليبس لوميا

    جمال بلا عناء

    قولي وداعا للالم الناتج عن عمليات ازالة الشعر التقليدية واستغني عنها للابد! سيبدا جهاز فيليبس لوميا اي بي ال الخاص بازالة الشعر باستخدام الليزر في عرض النتائج في اقل من اربعة جلسات مرة كل اسبوعين. حافظي على هذه النتائج عن طريق اعادة الجلسات عند حاجتك لذلك، وبحسب سرعة نمو شعرك.

    فيليبس لوميا

    لون الشعر والبشرة

    اذا كان لون شعرك الطبيعي اشقر غامق، او بني او اسود، فالة ازالة الشعر بالليزر فيليبس ستدهشك بنتائجها. ومع ذلك، فان فيليبس لوميا اي بي ال تعد اقل فعالية مع الشعر الاحمر، والاشقر الفاتح، والشعر الرمادي. واذا كانت لديك بشرة داكنة، قد لا يكون هذا المنتج مناسبا لك.

    فيليبس لوميا

    سهلة الاستعمال على المناطق الحساسة

    سواء كنت تريد ازالة الشعر من وجهك او من اي منطقة حساسة اخرى، ستكون الة ازالة الشعر بالليزر فيليبس لوميا اي بي ال امنة وسهلة الاستخدام. وتمتاز الالة بمرفقات مختلفة، فكل ما عليك القيام به هو توصيل الجزء الصحيح والتمتع بدقة عالية واداء مثالي ومنقطع النظير.

    فيليبس لوميا

    اختر الومضات المناسبة لك

    في حال كنت قلقة بشان سلامة بشرتك، فلقد تم تزويد الة فيليبس لوميا تاتي مع 5 اعدادات طاقة ضوء قابلة للتعديل، والتي ستضمن حصولك على علاج لطيف وفعال.عندما يتم استخدامها بشكل صحيح، يمكن لالة الليزر فيليبس لوميا ان تهبك جلسات امنة في حال استخدامها على مختلف البشرات والمناطق الحساسة.

    فيليبس لوميا

    عناية فائقة وشاملة

    لا يوجد منطقة في الجسم تشابه الاخرى بشكل تام، ولذا، تاتي الة الليزر فيليبس لوميا مع مختلف القطع التي يمكن تغييرها وفقا للمنطقة التي تريدين العمل عليها. قم بتوصيل قطعة معالجة كبيرة للحصول على جلسة سريعة للمناطق الكبيرة مثل الساقين والفخذين. واذا كنت تريدين علاج الشعر على مناطق الوجه مثل الشفة العليا والذقن والخدين، يمكنك توصيل الاداة الدقيقة التي تضيف مرشات ضوئية مدمجة بشكل اضافي. ستعمل هذه الالة من فيليبس بكل لطف على بشرتك. لمزيد من الامان، لا تنسي استخدام جهاز استشعار لون البشرة المدمج الذي يكتشف لون البشرة، فاذا كانت البشرة غامقة، ستتوقف الالة تلقائيا. اذا كنت تعملين على مناطق طبيعية مثل ذراعيك أو بطنك، استخدمي وضع الشريحة والفلاش، والذي يتيح الحركة المنزلقة، لتتمكن من استخدامها باستمرار.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
608 تقييم
92.5% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة محمد قاسم... في 05 ديسمبر 2017

    المنتج خذته لانه الكل يمدح فيه وحلو عيبني بس للماكن الحساسه وهو اهم مكان مايشتغل كله يطلع لون برتقالي معنه لون بشرتي حطني فاتح

    أنه مريح وسريع الاستخدام

    فيه ألم بسيط وللأسف ف الأماكن الحساسه أبد ماينفع كله يتم يطلع لون برتقالي معنه لون بشرتي حنطي فاتح

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 25 يناير 2018

    رائع جداً

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة غلا... في 14 أبريل 2017
    ممتاز

    السلعه ممتازه والتوصيل اسرع مايمكن بجزاك خيرمايمكن

    اول استخدام لاكن بطل

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Muhammad... في 29 يوليو 2018

    منتج جيد جدا أنصح به

  • بواسطة L... في 03 يونيو 2018

    كويس مرا خلو لاكن بعد فترا عدسة الوجه مرا تشتغل ومرا ما تشتغلص

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".