شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جهاز عرض دي ال بي من فيو سونيك - PA503S
5,045.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

جهاز عرض دي ال بي من فيو سونيك - PA503S

بواسطة  فيوسونيك, أجهزة عرض - 4 تقييمات

5,045.00 جنيه 

7,087.00 جنيه   - ستوفر 2,042.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
فيوسونيك
نوع
دي ال بي
رقم الموديل
PA503S
مدخل في جي إيه
الوصف:

يقدم جهاز البروجيكتور فيوسونيك بتقنية معالجة الضوء الرقمية أداءً رائعًا بفضل ادائه السلس. كما انه يتميز بكونه موفر للطاقة ويمنحك جودة صور مثالية. تعمل تقنية سوبر كولر SuperColor الرائعة المدمجة في هذا الجهاز على استنساخ دقيق للصورة مع مجموعة ألوان واسعة وتفاصيل ممتازة. يقدم هذا الجهاز جودة صورة حادة ومذهلة في أي بيئة تقريبًا بفضل درجة سطوع تبلغ 3600 لومن ونسبة تباين عالية. يدعم ...

الباعة الآخرين
(8) عروض أخرى بدءا من 4,984.99 جنيه
( 1 مشمولة في الشحن المجاني )
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه غداََ! اطلب قبل الساعة 11 مساءً إختر التوصيل في اليوم التالي على صفحة الشراء.

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(8) عروض أخرى بدءا من 4,984.99 جنيه - ( 1 مشمولة في الشحن المجاني )

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    37.4 centimeters
    وزن الحزمة
    3216 grams
    UPC-A
    766907904710
    العلامة التجارية
    فيوسونيك
    حزمة سمك
    37.4 centimeters
    وزن الحزمة
    3216 grams
    UPC-A
    766907904710
    العلامة التجارية
    فيوسونيك
    نوع
    دي ال بي
    رقم الموديل
    PA503S
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724607492461
    مؤشرات العرض
    دقة العرض
    800x600
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقدم جهاز البروجيكتور فيوسونيك بتقنية معالجة الضوء الرقمية أداءً رائعًا بفضل ادائه السلس. كما انه يتميز بكونه موفر للطاقة ويمنحك جودة صور مثالية. تعمل تقنية سوبر كولر SuperColor الرائعة المدمجة في هذا الجهاز على استنساخ دقيق للصورة مع مجموعة ألوان واسعة وتفاصيل ممتازة. يقدم هذا الجهاز جودة

    يقدم جهاز البروجيكتور فيوسونيك بتقنية معالجة الضوء الرقمية أداءً رائعًا بفضل ادائه السلس. كما انه يتميز بكونه موفر للطاقة ويمنحك جودة صور مثالية. تعمل تقنية سوبر كولر SuperColor الرائعة المدمجة في هذا الجهاز على استنساخ دقيق للصورة مع مجموعة ألوان واسعة وتفاصيل ممتازة. يقدم هذا الجهاز جودة صورة حادة ومذهلة في أي بيئة تقريبًا بفضل درجة سطوع تبلغ 3600 لومن ونسبة تباين عالية. يدعم جهاز البروجيكتور هذا أيضًا الأجهزة التي تدعم تقنية اتش دي ام اي HDMI للسماح للمستخدم بتوصيل جهاز متعدد الوسائط مثل وحدة التحكم في الألعاب أو الكاميرا الرقمية، مما يمهد الطريق لتجربة مستخدم غنية. وعلاوة على ذلك، يتمتع بروجيكتور فيوسونيك DLP أيضًا بوقت استجابة قصير، مما يضمن عدم مواجهة المستخدم لأي تأخر، أو لاي مواطن خلل، ويوفر له تجربة استخدام ممتعة وسلسة.

    المميزات الرئيسية

    رقم الموديل: PA503S

    عدد منافذ اتش دي ام اي: 1

    دقة الشاشة: 800 * 600

    النوع: ليد

    منفذ في جي ايه: نعم

    بروجيكتور فيوسونيك

    شاهد المحتوى كما هو

    تم تصميم بروجيكتور فيوسونيك بتقنية معالجة الضوء الرقمية لتمكين المستخدم من مشاهدة صورة عالية الجودة. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الجهاز بدقة XGA 800 * 600 بكسل لمنح المستخدم صورة حادة ونابضة بالحياة. لقد تم تعزيز الألوان بشكل كبير من خلال تقنية سوبر كولور SuperColor والتي تتميز بعجلة ألوان مبتكرة من 6 أجزاء لتمكين المستخدم من الحصول على أقصى درجات الدقة من نطاق ألوان واسع. وعلاوة على ذلك، توفر ميزة التحكم في المصباح الديناميكية صورًا رائعة بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك، توفر درجة السطوع والتباين العالي التي تبلغ 3600 لومن وضوحًا مذهلاً للصورة بغض النظر عن البيئة التي يعمل فيها هذا الجهاز.

    بروجيكتور فيوسونيك

    عالي الأداء، طاقة استهلاك منخفضة

    يمكنك خفض درجة سطوع جهاز العرض هذا إلى حدٍ كبير بفضل تقنية سوبر ايكو SuperEco المدمجة في جهاز البروجيكتور هذا. هذا لا يمهد الطريق لانخفاض استهلاك الطاقة فقط ولكن أيضا يطيل عمر المصباح الخاص به ايضا. لمساعدتك على التأقلم مع هذا العالم سريع الخطى، يعمل جهاز البروجيكتور هذا على تشغيل ميزة التشغيل السريع. تتيح لك هذه الميزة إيقاف تشغيل البروجيكتور فيوسونيك بتقنية معالجة الضوء الرقمية DLP على الفور دون انتظار انتهاء دورة التبريد، مما يوفر الكثير من الطاقة.

    بروجيكتور فيوسونيك

    المزايا المضافة

    يعمل جهاز البروجيكتور هذا على تشغيل مدخل بلوراي فائق الوضوح ثلاثي الأبعاد اتش دي ام اي مدمج BluRay Ready HDMI عالي الكفاءة. وهو يتيح للمستخدمين توصيل جهاز البروجيكتور هذا بأي جهاز يدعم معيار اتش دي ام اي HDMI، وبالتالي تمكينهم من توصيل أجهزة الوسائط المتعددة بجهاز العرض الضوئي وتحسين خبرتهم بشكل عام. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدم مشاهدة الصور ثلاثية الأبعاد مباشرة من مشغلات بلوراي ثلاثية الأبعاد BluRay 3D. وعلاوةً على ذلك، يوفر وقت الاستجابة القصير جدًا لجهاز البروجيكتور هذا جودة صورة سلسة وخالية من التأخر. بالاضافة الى ذلك، يضمن زمن استجابة 16 مللي من الثانية لجهاز البروجيكتور فيوسونيك DLP أداءً سلسًا في تكوين إطار تلو الآخر.

 

تقييمات المستخدمين

4.9
4.9 من 5
14 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".