شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جوجل بيكسل 3 XL - سعة 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
بواسطة  جوجل, موبايلات/جوالات - 14 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    7.1 centimeters
    وزن الحزمة
    1200 grams
    UPC-A
    842776107466
    العلامة التجارية
    جوجل
    حزمة سمك
    7.1 centimeters
    وزن الحزمة
    1200 grams
    UPC-A
    842776107466
    العلامة التجارية
    جوجل
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحة واحدة
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Pixel 3 XL
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    نوع معرف المنتج الخارجي
    EAN-13
    معرف المنتج الخارجي
    1
    الرقم المميز للسلعة
    2724675514355
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.3 انش
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    Bluetooth 5.0 + LE
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعد هاتف جوجل بيكسل اكس ال 3 نتيجة التصميم الهندسي الذكي، إذ يتميز هذا الهاتف الذكي بتصميم أنيق مع لمسة من اللون الأسود الرائع. إن هذا الجهاز مزود بشاشة كبيرة بحجم 6.3 إنش، إذ توفر لك هذه الشاشة الألوان الغنية والتفاصيل عالية الدقة بشكل لا يصدق، حيث أن الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الرائعة

    يعد هاتف جوجل بيكسل اكس ال 3 نتيجة التصميم الهندسي الذكي، إذ يتميز هذا الهاتف الذكي بتصميم أنيق مع لمسة من اللون الأسود الرائع. إن هذا الجهاز مزود بشاشة كبيرة بحجم 6.3 إنش، إذ توفر لك هذه الشاشة الألوان الغنية والتفاصيل عالية الدقة بشكل لا يصدق، حيث أن الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الرائعة التي ستمنحك إياها هذه الشاشة ستجعلك في حالة من الذهول. علاوة على ذلك، يتميز هاتف جوجل بيكسل اكس ال 3 بمعالج كوالكوم سناب دراغون المتطور، كما أنه مدعم بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا، مما سيمكنك من تأدية المهام المتعددة بكل سهولة وسلاسة. يحتوي هذا الهاتف من جوجل على سعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا، وبالتالي فإنه يوفر لك سعة تخزين ضخمة كي تتمكن من تخزين جميع البيانات التي تريد حفظها، وبالتالي فإنك لن تحتاج إلى حذف أي من البيانات الخاصة بك. يعمل هذا الهاتف الذكي بنظام التشغيل اندرويد باي سهل الاستخدام، والذي يتميز بقدرة استجابة رائعة، مما يمنح المستخدم سهولة بالغة في التعامل. تم تزويد هاتف جوجل بكاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة، مما يضمن لك إمكانية التقاط أروع الصور لأجمل اللحظات التي تعيشها.

    الهيكل

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكيالهيكل

    المميزات الرئيسية

    بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845

    4 جيجا رام

    64 جيجا

    اللاسلكي 4 جي ال تي اي

    كاميرا اساسية 12 ميجابكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل بزاوية تصوير واسعة

    6.3 بوصة

    شريحتي اتصال

    3430 ملي أمبير في الساعة مزودة بتقنية الشحن السريع

    اندرويد باي 9 بلس + مساعد جوجل

    تصميم ذكي

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكي

    يتميز هاتف جوجل بيكسل اكس ال 3 بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845 ثماني النواة، مما يعمل على توفير سرعات تشغيل عالية وقدرة ممتازة على تأدية المهام بشكل سريع وسلس للغاية. تعمل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا على تعزيز سرعة المعالجة، مما يمنحك قدرة فائقة في الأداء ودون أي تأخير، وبالتالي فإنك ستتمكن من تادية المهام المتعددة بسرعة فائقة. يحتوي هذا الهاتف من جوجل على سعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا، وبالتالي فإنه يوفر لك سعة تخزين ضخمة كي تتمكن من تخزين جميع البيانات الخاصة بك. يعمل هذا الهاتف الذكي بنظام التشغيل اندرويد 9 سهل الاستخدام، والذي يتميز بقدرة استجابة رائعة، مما يمنح المستخدم سهولة بالغة في التعامل. تم تزويد هاتف جوجل بيكسل اكس ال 3 بشريحة الأمان تيتان ام والتي يمكن الاعتماد عليها، إذ تضمن لك هذه الشريحة الأمان الفائق لنظام التشغيل بالإضافة إلى تأمين كلمات المرور السرية الخاصة بك.

    صور مثالية

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكي

    تم تزويد هذا الهاتف الذكي من جوجل بكاميرا خلفية بدقة عالية تصل إلى 12.2 ميجابيكسل، مما يسمح لك بالتقاط الصور لأجمل اللحظات وبشكل مذهل. لن تضطر إلى انتظار الظروف مثالية لاستكشاف مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي، ويعود الفضل في ذلك إلى خاصية الضبط التلقائي للصورة وتقنية الضبط البؤري مع البيكسل المزدوج. يمكنك التقاط الصور بشكل رائع حتى إذا كان الجسم الذي تريد تصويره متحركا أو إذا كانت الإضاءة منخفضة. علاوة على ذلك، تعمل تقنية التثبيت البصري للصورة على تحسين الصور الملتقطة من خلال تقليل التعتيم، وبالتالي فإنك ستتمكن من التقاط الصور الرائعة حتى إذا قمت بتحريك الجهاز أثناء التقاط الصورة عن طريق الخطأ. يحتوي هذا الهاتف الذكي من جوجل على كاميرات أمامية مزدوجة، مما سيمكنك من التقاط صور السيلفي في أي وقت من الأوقات. تمكنك الكاميرات التي تحتوي على عدسات واسعة المدى من التقاط صور السيلفي لك وحدك أو مع مجموعة من الأشخاص بكل سهولة، وبالتالي فإنك ستتمكن من التقاط الصور الرائعة لأجمل اللحظات التي تعيشها.

    المزايا التي تجعله الأفضل

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكي

    يحتوي هذا الهاتف الذكي من جوجل على شاشة او ليد كبيرة بحجم 6.3 إنش ومزودة بتقنية كيو اتش دي، إذ أن الألوان الزاهية ووضوح الصورة الفائق سيذهلانك كثيرا في كل مرة تشاهد فيها فيلما أو عند تشغيل لعبة فيديو على هذا الهاتف الذكي. يدعم هذا الهاتف تقنية اتش دي ار التي تمنحك الصورة تفاصيل مذهلة، مما يتيح لك الانغماس في تجربة المشاهدة. بفضل ميزة اولويز اون سيمكنك تخصيص المحتوى المعروض على الشاشة ليتلائم مع أسلوب حياتك اليومية. علاوة على ذلك، فإنك ستحصل على البيانات بشكل مباشر ومعروض على شاشة هذا الهاتف. تم تزويد شاشة هذا الهاتف من جوجل بزجاج كورنينج غوريلا، مما يرفع من مستوى تجربة المؤثرات البصرية، كما أن هذا الزجاج مقاوم للصدمات بشكل فعال. يحتوي هذا الهاتف أيضا على مكبرات صوت ستيريو مزدوجة في الجهة الأمامية، مما يضمن لك الحصول على أداء صوتي قوي وفائق الجودة، وبالتالي فإنك ستتمكن من سماع الصوت بشكل فائق الروعة. إضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف الذكي بثلاثة ميكروفونات مثبتة، وبالتالي فإنك ستتمكن من إجراء المكالمات بجودة صوتية فائقة الوضوح.

    للبقاء متصلا

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكي

    تم تزويد هذا الهاتف الذكي من جوجل الذكي بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي 802.11، مما يضمن لك الوصول الآمن والثابت إلى شبكة الإنترنت. كما يتميز هذا الهاتف الذكي بتقنية بلوتوث 5.0 لتسهيل عملية مشاركة البيانات بشكل سريع مع الأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك توصيل هذا الهاتف مع أي جهاز متلائم مع خاصية ان اف سي التي يحتويها. يمكنك توصيل هذا الهاتف مع الأجهزة المتوافقة بكل سهولة وعرض محتوى الإنترنت بكل سهولة، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية جوجل كاست الرائعة.

    المزيد من القوة

    هاتف جوجل بيكسل 3 الذكي

    يتميز هذا الهاتف الذكي ببطارية قوية تصل قدرتها إلى 3430 ملي أمبير في الساعة، إذ تم تصميمها كي تدوم طوال اليوم. علاوة على ذلك، تتكيف هذه البطارية مع الاستخدام اليومي لهذا الهاتف الذكي، كما أنها تتعرف على التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرا، وبالتالي فإنها تقوم بتحديد كمية الطاقة المستهلكة على هذه التطبيقات، مما يوفر الكثير من الطاقة المخزنة.إضافة إلى جميع ما ذكر، فإن هذا الهاتف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي كيو اي، وبالتالي فإنه سيمكنك من الشحن السلس أثناء التنقل من مكان إلى آخر.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
33 تقييم
83.3% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة mangere90 في 31 أكتوبر 2019
    اعجبني هذا الجهاز يستحق الأقتناء

    جهاز جبار بمعنى الكلمه معادلة ايفون على اندرويد وكاميرات خرافيه شكرا لسوق على احترام المواعيد ومندوبنها ذو الاخلاق العاليه

    صوته ممتاز كاميرات تحفه شاشه ممتازه

    بطارية صغيره نسبيا

  • بواسطة user-MX9L6C في 10 فبراير 2019

    It`s a fantastic phone with an impressive camera. The experience is overwhelming especially when you understand that it`s one of the best Android phones.

    Very smooth experience

    Esim compatibility is lacking. Difficult to find accessories.

  • بواسطة hubertsatheesh في 17 فبراير 2019

    In all aspects the Pixel is a finer product among all phones including iphone. If you are using Google services, it offers very intuitive and excellent integration, not to mention its outstanding camera. The night sight is simply unbelievable.

    Excellent integration with all Google services.

    The notch and absence of notification light.

  • بواسطة user-M85HDU1 في 07 مارس 2019

    Excellent product. The pure Android and great hardware make the experience awesome. And this has the best camera on any smartphone, period!

    Everything! Camera, the whole experience is so smooth, thanks to pure Android.

    Battery could have been better

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة AsmaAlmatrooshi في 05 ديسمبر 2018
    Loved the item

    I recommend this phone for who wants to use and android device but doesn’t know what to choose, amazing phone with so many great features

    Great system and very smart, great camera and features

    Nothing

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".