شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جورينجي موقد كهربائي - فضي، EM300E
بواسطة  جورينجى, أفران - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الوزن
    5.3 Kg
    تشمل الشفاط
    العلامة التجارية
    جورينجى
    اللون
    فضي
    الوزن
    5.3 Kg
    تشمل الشفاط
    العلامة التجارية
    جورينجى
    اللون
    فضي
    الطول
    4.5 سم
    العرض
    28.8 سم
    سعة الفرن
    غير متاحة
    نوع الوقود
    كهرباء
    عدد الشعلات
    غير متاحة
    طريقة التثبيت
    موقد سطح الطاولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724546972000
    معلومات تقنية
    رقم الموديل
    EM300E
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر الفرن المدمج جورينجي المفرد Gorenje Built-In Single Oven ذو التصميم المبتكر هو الحل المثالي لعمل الخبز المنزلي. تم استلهام تصميم هذا الفرن وميزاته القوية من خلال أفران الحطب التقليدية، مثل التدفق المتعدد بزاوية 360 درجة MultiFlow 360 وشكله الذي يحاكي الصناعة المنزلية HomeMade مما

    يعتبر الفرن المدمج جورينجي المفرد Gorenje Built-In Single Oven ذو التصميم المبتكر هو الحل المثالي لعمل الخبز المنزلي. تم استلهام تصميم هذا الفرن وميزاته القوية من خلال أفران الحطب التقليدية، مثل التدفق المتعدد بزاوية 360 درجة MultiFlow 360 وشكله الذي يحاكي الصناعة المنزلية HomeMade مما يجعل الهواء الساخن يتحرك بحرية داخل هذا الفرن المدهش. يحتوي هذا الفرن على تقنية تسخين مزدوجة تم تثبيتها في مواضع دقيقة كي تساعدك على تحقيق نتائج طهي مثالية. تكفي عملية دفع لطيفة لإغلاق باب الفرن بدون أي صوت مزعج. يحتوي الفرن جورينجي من الداخل على طبقة ثلاثية من SilverMatte توفر المزيد من العزل بسبب قدرتها الهائلة على مقاومة الحرارة. هذا يساعد الفرن على البقاء آمنًا ومعقما في جميع الأوقات. تتحكم الوظيفة الذكية ميت بروب MeatProbe في درجة حرارة اللحم الخاص بالطعام وتصدر جرس تنبيه عندما يتم شويه تمامًا. يسهل عليك تنظيف الأجزاء والتجويف الداخلي من هذا الفرن المدهش بفضل ميزة التنظيف بالماء AquaClean. يحتوي هذا الفرن على زجاج فريد يحافظ على الحرارة في داخله ويمنعها من الخروج. تحافظ هذه الميزة على سلامة الفرن من الحيوانات الأليفة ومن عبث الأطفال وتحافظ على مراقبة مقدار استهلاك الطاقة.

    المميزات الرئيسية

    فرن كهربائي

    1 موقد قياسي + 1 موقد سريع

    28.8 * 4.5 * 51 سم

    الفرن المدمج جورينجي المفرد

    برمجة ذاتية AutoProgrammes

    من خلال فرن جورينجي، يمكنك الحصول على برامج طبخ أوتوماتيكية والتي تتيح لك الوصول إلى أكثر من 80 وصفة مختلفة وهي اكثرما تناسب المبتدئين. في هذه الوظيفة، يجب عليك اختيار الطبق ووزنه والبدء في التشغيل بضغطة، وسوف يقوم الفرن بالباقي من خلال المعايير المحددة مسبقاً والتي تكون خاصة بالأطباق.

    التجفيف

    تساعدك هذه الميزة على إعداد الفواكه المجففة، والأعشاب، واللحوم، والخضروات في منزلك بسهولة. يمكنك الحصول على توفير في استهلاك الطاقة والحفاظ عليها عن طريق وضع 5 ارفف كحد أقصى في نفس الوقت.

    مساحة أكبر

    يسمح موديل هذا الفرن للهواء بالتدفق بحرية داخل الفرن. وعلاوة على ذلك، يتمتع فرن جورينجي بمساحة داخلية واسعة وهذا يساعدك في طهي كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة. كما أنه يتمتع بمساحة كبيرة وكافية لاستيعاب ما يصل إلى خمسة ارفف من صواني الخبز دفعة واحدة.

    طلاء خالي من آثار اللمس

    تتميز أسطح الفولاذ المقاوم للصدأ الموجودة في هذا الفرن المدهش بطلاء نظيف يبقى خاليا من اثار المسك او اللمس.هذا يساعد في الحفاظ على أسطح خالية من أي بصمات أصابع، ويضمن ان تحافظ على بقائها نظيفة وبراقة في جميع الأوقات.

    عملية خبز بطيئة

    مع وظيفة الخبز البطيئ، يمكن خبز الطعام لمدة تصل حتى 6 ساعات في درجات حرارة منخفضة. هذا يساعد على ان تكون اللحوم والأسماك لينة وغضة في نفس الوقت، وتمكنك من تناول وجبة لذيذة ومغذية.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".