شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جونسون بيبي، غسول للأطفال، من الرأس للقدم لترطيب فائق، ٣٠٠ مل
بواسطة  جونسون, العناية ببشرة الطفل والحمام - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    GI24050081
    حزمة سمك
    8 centimeters
    وزن الحزمة
    320 grams
    EAN-13
    3574661355238
    الرقم المصنعي
    GI24050081
    حزمة سمك
    8 centimeters
    وزن الحزمة
    320 grams
    EAN-13
    3574661355238
    العلامة التجارية
    جونسون
    نوع
    غسول الجسم
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    عضوي
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724603665050
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إن بشرة طفلك الحساسة أرّق بنسبة تصل إلى ٣ مرات وتفقد ترطيبها مرتين أسرع من بشرة البالغين. لذا لا بد من الاعتناء ببشرة طفلك بشكل خاص للتأكد من حمايتها من الجفاف. تم تطوير غسول الأطفال من الرأس للقدم لترطيب فائق من جونسون خصيصاً ليحافظ على نعومة وصحة بشرة طفلك طوال اليوم. تم إثبات اعتداله علمياً

    إن بشرة طفلك الحساسة أرّق بنسبة تصل إلى ٣ مرات وتفقد ترطيبها مرتين أسرع من بشرة البالغين. لذا لا بد من الاعتناء ببشرة طفلك بشكل خاص للتأكد من حمايتها من الجفاف. تم تطوير غسول الأطفال من الرأس للقدم لترطيب فائق من جونسون خصيصاً ليحافظ على نعومة وصحة بشرة طفلك طوال اليوم. تم إثبات اعتداله علمياً وكونه لا يسبب الحساسية وأن درجة حموضته pH متوازنة كما أنه غني بزيت للأطفال من أجل تغذية بشرة طفلك الحساسة والحفاظ على ترطيبها لمدة ٢٤ساعة. وهو مناسب أيضاً للمواليد الجدد. منتجات جونسون للأطفال، تثق بها الأمهات منذ أكثر من ١٠٠ عاما! المواصفات: • لطيف على المواليد الجدد • ثبت علمياً أنه لا يسبب الحساسية • ثبت اعتداله علمياً • تم تطويره مع مرطبات إضافية وغني بزيت للأطفال للمساعدة على ترطيب بشرة طفلك عند تدليكها • تم تصميمه لترطيب بشرة الطفل الجافة والحساسة لمدة ٢٤ساعة • درجة حموضته pH معتدلة على بشرة طفلك • خالٍ من البارابين نبذة عن العلامة: على مدى ١٢٥ عاماً، قدمت جونسون منتجات آمنة ومعتدلة ولطيفة للأطفال والبالغين على حد سواء. جميع منتجات جونسون خالية من الصابون ولا تسبب الحساسية وتم اختبارها من قبل أطباء الجلد وخالية من البارابين وذلك نتيجة وعدنا بتوفير مستقبل صحي لجميع الأطفال. يتم صناعة كل منتج من منتجات جونسون من أنقى المكونات وأعلاها جودة لأننا ملتزمين بالمساهمة في النمو الصحي والسعيد. وقت وكيفية الاستخدام: بللي شعر طفلك وجسمه بالماء الدافئ، ضعي كمية قليلة من الصابون السائل في يدك أو على ليفة ونظفي رأسه وجسمه ثم اشطفيهما. استخدمي بعده كريم الترطيب الفائق للشعر والجسم للأطفال من جونسون. نصيحة للسلامة: يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. للاستعمال الخارجي فقط. يُحفظ بعيداً عن أشعة الشمس.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
13 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة user-MKP45H1 في 04 يوليو 2019

    تاريخ الصلاحية 2021

    تاريخ الصلاحية 2021

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MGXDPF في 07 أبريل 2019

    Nice one

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".