شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جيه بي ال تشارج 3 لا سلكي محمول بخاصية بلوتوث مكبر صوت - متعدد الالوان
بواسطة  جيه بي ال, سماعات عالية الصوت - 10 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    24.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1460 grams
    UPC-A
    050036336437
    العلامة التجارية
    جيه بي ال
    حزمة سمك
    24.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1460 grams
    UPC-A
    050036336437
    العلامة التجارية
    جيه بي ال
    عدد القطع
    2.0
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724449910598
    الصوت
    نوع المدخل
    لاسلكي و يو اس بي
    اتصال
    طرق الاتصال
    سلكي/لاسلكي
    اللون
    اللون
    متعدد الالوان
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker ببطارية ضخمة تصل قوتها إلى 6000 ملي امبير في الساعة والتي سوف تستمر في العمر كل يوم بسهولة، بالإضافة إلى تميزه أيضا بمقاومته للماء IPX7، يمكنك الحصول عليه حالا من موقع

    تم تزويد مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker ببطارية ضخمة تصل قوتها إلى 6000 ملي امبير في الساعة والتي سوف تستمر في العمر كل يوم بسهولة، بالإضافة إلى تميزه أيضا بمقاومته للماء IPX7، يمكنك الحصول عليه حالا من موقع سوق.كوم Souq.com.يتيح لك مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker إمكانية أخذ الموسيقى المفضلة لديك معك إلى كل مكان. تم تصميم هذا المكبر الرائع بميزات وخصائص دائمة، منها خاصية المقاومة للماء IPX7 التي تمكنك من استخدامه بالقرب من حمام السباحة أو في الأجواء الماطرة. علاوة على ذلك، فقد تم تزويده ببطارية ليثيوم ايون Li-ion battery عالية السعة تصل إلى 6000 ملي امبير في الساعة والتي توفر لك حوالي عشرين ساعة متواصلة من تشغيل الموسيقى. كما أنه يحتوي على تقنية إلغاء الضوضاء والصدى المدمجة built-in noise and echo canceling speakerphone لصوت واضح ونقي في جميع الأوقات والأماكن. أضف إلى كل ذلك أن مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker صغير الحجم وبالتالي فإنه من السهل تخزينه ووضعه في أغلب الأماكن وأخذه معك إلى كل مكان دون أي ثقل أو وزن زائد.

    مكبر الصوت جيه بي ال بخاصية البلوتوث

    اتصال لاسلكي رائع

    إن مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker هو العلاج لأي عاشق موسيقى. فإنه مصمم بشكل مبتكر يسمح لك ربط ما يصل إلى ثلاثة هواتف ذكية أو أجهزة تابلت في وقت واحد يتناوبون في تشغيل الموسيقى. بالإضافة إلى أنه يمكنك الرد على المكالمات الهاتفية بضغطة بسيطة على زر، وذلك بفضل الميكروفون المدمج داخل مكبر الصوت.

    مكبر الصوت جيه بي ال بخاصية البلوتوث

    امان مضمون

    تم تصميم مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker من مواد ممتازة توفر متانة عالية وتضمن لك استخدام بدون مشاكل لسنوات عديدة قادمة. أيضا، يتميز بخاصية مقاومة الماء IPX7، مما يعني أنه باستطاعته وبسهولة تحمل قطرات المطر الخفيفة في الأجواء الماطرة.

    مكبر الصوت جيه بي ال بخاصية البلوتوث

    تصميم مدمج

    تم صنع مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker هندسيا وبدقة عالية، فإنه يتميز بخفة الوزن وصغر الحجم. لذلك، يمكنك حمله بسهولة في حقيبة ظهرك، وبالتالي يضمن لك جرعة كبيرة من الترفيه ليبقى دائما معك. كما تتيح لك تقنية جيه بي ال كونيكت بلس JBL Connect plus technology ربط مكبرات صوت جيه بي ال كونيكت متعددة لاسلكيا، مما يوفر لك تجربة استماع مكبرة ومحسنة.

    مكبر الصوت جيه بي ال بخاصية البلوتوث

    بطارية تدوم طويلا

    تم تصميم مكبر الصوت جيه بي ال تشارج 3 اللاسلكي المحمول بخاصية البلوتوث JBL Charge 3 Wireless Portable Bluetooth Speaker لتتمكن من توفير عمر البطارية طوال اليوم. علاوة على تميزه ببطارية ليثيوم ايون lithium-ion battery تصل قوتها إلى 6000 ملي امبير في الساعة والتي تجعله قادرا على توفير ما يصل إلى عشرين ساعة من تشغيل الموسيقى المفضلة لديك لساعات طويلة دون انقطاع. كما يمكنك أيضا شحن هاتفك الذكي وأجهزة التابلت الخاصة بك مع هذا المكبر من خلال كابل يو اس بي USB cable.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
33 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M41CBS في 13 سبتمبر 2019

    صوتها واضح وعالي جداا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M9C9UE في 20 ديسمبر 2017

    This is a great portable speaker - loud, clear sound, and it carry's a good bass without thumbing out the neighbors. Plus this one has a cool design!

  • بواسطة moniva في 25 نوفمبر 2018

    Powerful for compaft unit. Im impressed

    Sound is excellent

    All good

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M3G7AG في 09 سبتمبر 2018

    Very attractive colour as special edition. Pricing is very special. Nice voice clarity. 2 sub woofers with strong bass for its size though not over powering. Can charge mobile. Long playtime with one single charge. Plays with Bluetooth, Aux input and USB. Full value for money.

    Very good sound clarity with great Bass.

    Not good as a smart speaker which it becomes after a software update online with JBL connect app. Charging could have been with USB type C.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Aj-Pogiboy في 02 سبتمبر 2018

    perfect sound and size

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".