شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جيوني ماراثون M5 بلس بشريحتي اتصال – 64 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
بواسطة  جيوني, موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جيوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    جيوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    Marathon M5 Plus
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    5020 ملي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724328512578
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1-6 بوصه
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تحلم بامتلاك هاتف يجمع بين الأداء السريع، والتصميم الأنيق، وكاميرا مذهلة، والعديد من المميزات الرائعة الأخرى؟ إذا كان جوابك هو نعم، فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال الذي يمنحك التجربة التي طالما حلمت بها. حول حلمك إلى واقع مع هاتف جيوني ماراثون بلس

    هل تحلم بامتلاك هاتف يجمع بين الأداء السريع، والتصميم الأنيق، وكاميرا مذهلة، والعديد من المميزات الرائعة الأخرى؟ إذا كان جوابك هو نعم، فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال الذي يمنحك التجربة التي طالما حلمت بها. حول حلمك إلى واقع مع هاتف جيوني ماراثون بلس ذو الأداء السلس والسريع. يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس ذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا، والتي تمكنك من التنقل بين التطبيقات بكل سهولة وسلاسة. يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها 64 جيجا قابلة للزيادة، والتي تتيح لك تخزين كل ما تريد من بيانات، ومستندات، ومقاطع فيديو، وصور.يقدم لك هاتف جيوني ماراثون بلس تجربة استخدام سريعة وسلسة بفضل امتلاكه نظام التشغيل اندرويد لولي بوب 5.1، بالإضافة إلى امتلاكه معالج ثماني النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز، وبطارية بقوة 5020 ملي أمبير في الساعة. هل ترغب بالتقاط صور جميلة وواضحة؟ يقدم لك هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال تجربة تصوير مذهلة بفضل امتلاكه كاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل.يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس شاشة لمس بحجم 6 انش، والتي تعمل على منحك تجربة بصرية مذهلة بألوان نابضة بالحياة وتباين رائع.صمم هاتف جيوني ماراثون بلس ليمنحك تجربة الاستخدام التي طالما حلمت بها !

    الهيكل

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    64 جيجا

    الكاميرا الخلفية:13 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية:5 ميجابكسل

    ذاكرة رام 3 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    5020 ملي امبير في الساعة

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال

    طاقة كبيرة

    يعتبر هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال هو الهاتف المناسب لنمط حياتك النشط وتنقلك الدائم. يعمل هاتف جيوني على إبهارك منذ اليوم الأول لاستخدامك له.تعمل ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 3 جيجا جنبا إلى جنب مع المعالج ثماني النواة الذي تبلغ سرعته 1.3 جيجاهرتز مما يمنحك تجربة استخدام سلسة وسريعة. يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 64 جيجا مما يتيح لك تخزين كل ما تريد من وسائط وبيانات.لا داع للقلق من انتهاء شحن هاتف جيوني ماراثون بلس فهو يمتلك بطارية بقوة 5020 ملي أمبير في الساعة مما يمنحك ساعات استخدام طويلة.

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال

    هاتف قريب الى القلب

    يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال تصميم مميز وأنيق إلى جانب الميزات المتطورة. يمتلك هاتف جيوني ماراثون إطار معدني رفيع يبلغ ذو قياس 8.4 ملم.سوف تقع في حب هذا الهاتف بفضل تصميمه الأنيق وميزاته المتطورة!

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال

    تجربة بصرية رائعة

    صمم هاتف جيوني ماراثون بلس ثنائي شريحة الاتصال بشاشة يبلغ حجمها 6 انش والتي تمنحك تجربة بصرية مذهلة لا مثيل لها.يتميز هاتف جيوني M5 الذهبي الفاتح بشاشة بتقنية فل اتش دي، وبطبقة حماية زجاجية نوع 2.5D مما يمنحك صور بتفاصيل واضحة وألوان نابضة بالحياة. احصل على تجربة بصرية مذهلة سواء كنت تلعب الألعاب، أو تشاهد الأفلام، أو تتصفح الانترنت.

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال

    قفل سريع

    يمكنك قفل هاتف جيوني ماراثون بلس M5 الذكي بكل سهولة مما يضمن لك حماية جميع بياناتك وتطبيقاتك. ليس هنالك داعي لتذكر كلمة المرور بعد الآن، حيث يمتلك هاتف جيوني ماراثون بلس جهاز استشعار بصمات الأصابع الذي يمكنك من فتح الهاتف بسهولة بواسطة اصبعك.

    هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال

    تجربة تصوير مذهلة

    يعتبر هاتف جيوني ماراثون بلس M5 ثنائي شريحة الاتصال الهاتف المثالي لمحترفين التصوير والهواة، حيث يمتلك هاتف جيوني ماراثون كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور ومقاطع فيديو بدقة وضوح تصل إلى 1080 بكسل. أظهر مهارة التصوير الفوتوغرافي التي بداخلك مع هاتف جيوني ماراثون بلس M5 الذي يمنحك صور بتفاصيل دقيقة وألوان نابضة بالحياة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".