شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جيوني S6 بشريحتي اتصال – 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
3,799.00 جنيه
  

جيوني S6 بشريحتي اتصال – 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  جيوني, موبايلات/جوالات -

3,799.00 جنيه 

  - ستوفر -3,799.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

هل تبحث عن هاتف يمنحك تجربة استخدام لا مثيل لها ويمتلك الكثير من المميزات المتطورة؟ اذا كان جوابك هو نعم فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال من سوق.كوم الآن. يمتلك هاتف جيوني اس 6 شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك تجربة بصرية واضحة بألوان نابضة بالحياة. يمكنك هاتف جيوني 6 اس من التقاط صور جماعية وفردية مذهلة أينما كنت وفي أي وقت بفضل امتلاكه ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣ يونيو - الإثنين ٤ يونيو الي القاهرة
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
RainbowGroup (70% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
1 Year Fully Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جيوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    جيوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    S6
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3150 ملي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724328513490
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1-6 بوصه
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تبحث عن هاتف يمنحك تجربة استخدام لا مثيل لها ويمتلك الكثير من المميزات المتطورة؟ اذا كان جوابك هو نعم فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال من سوق.كوم الآن. يمتلك هاتف جيوني اس 6 شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك تجربة بصرية واضحة بألوان نابضة بالحياة.

    هل تبحث عن هاتف يمنحك تجربة استخدام لا مثيل لها ويمتلك الكثير من المميزات المتطورة؟ اذا كان جوابك هو نعم فكل ما عليك فعله هو شراء هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال من سوق.كوم الآن. يمتلك هاتف جيوني اس 6 شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل على منحك تجربة بصرية واضحة بألوان نابضة بالحياة. يمكنك هاتف جيوني 6 اس من التقاط صور جماعية وفردية مذهلة أينما كنت وفي أي وقت بفضل امتلاكه كاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل. صمم هاتف جيوني 6 اس ثنائي شريحة الاتصال بذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا، ومعالج ثماني النواة تبلغ سرعته 1.3 جيجاهرتز مما يمنحك أداء مهام سلس وسريع دون وجود أي خلل. كن على ثقة هاتف جيوني اس 6 قادر على تلبية جميع احتياجاتك وأداء كل المهام التي تريدها دون أي بطء أو خلل. قم بتخزين كل ما تريد من موسيقى، وصور، ومقاطع فيديو، ومستندات دون القلق من انتهاء مساحة التخزين الخاصة بهاتف جيوني اس 6، بفضل ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للزيادة والتي تبلغ سعتها 32 جيجا. هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال هو الهاتف المثالي الذي يجدر بك شرائه. يمتلك هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال بطارية بقوة 3150 ملي أمبير في الساعة مما يمنحك ساعات استخدام طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هاتف جيوني اس 6 تقنية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي. وإلى جانب هذه الميزات الداخلية المذهلة، يمتلك هاتف جيوني س 6 تصميم أنيق باللون الذهبي الرائع، ويتميز بوزنه الخفيف.

    الهيكل

    هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    32 جيجا

    ذاكرة رام 3 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    الكاميرا الخلفية13 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية5 ميجابكسل

    3150 ملي امبير في الساعة

    هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال

    هيكل معدني قوي

    احصل على هيكل معدني قوي ومتين مع هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي. لا داعي للخوف من حصول أي ضرر لهيكل الهاتف بعد الآن فهاتف جيوني اس 6 يمتلك هيكل معدني قوي يمنحك الشعور بالثقة أثناء حمله. يمتلك هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي حواف ساطعة وسطح أملس مما يمنحه تصميم مميز لافت للأنظار.

    هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال

    أداء مثالي

    احصل على القوة الحقيقية للهاتف الذكي مع هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال. يمنحك هاتف جيوني اس 6 الذكي تجربة جديدة من وضوح الصوت وسرعة التحميل بفضل تقنية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي. يمتلك هاتف جوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا ويمكنك زيادتها لتصل إلى 128 جيجا مما يمكنك من تخزين جميع البيانات التي تريدها دون القلق من انتهاء مساحة التخزين ودون الحاجة لمسح أي ملفات سابقة. يحتوي هاتف جيوني اس 6 على معالج ثماني النواة بقوة 1.3 جيجاهرتز أي ما يعادل 64 بت وذاكرة رام بحجم 3 جيجا مما يمكنه من عمل كل المهام التي تريدها بسهولة، ويتيح لك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت دون أي خلل.

    هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال

    شاشة أكبر، تجربة أكبر

    سوف تحصل على شاشة كبيرة ومشاهدة ممتعة ذات وضوح فائق وشاشة بفضل نسبة شاشة الى حجم تبلغ 77.8%. سوف تحصل على تجربة لعب ألعاب، وتصفح انترنت، وقراءة كتب، ومشاهدة أفلام رائعة بدقة اتش دي وألوان نابضة للحياة بفضل شاشة هاتف جيوني اس 6 التي يبلغ حجمها 5.5 انش.

    هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال

    أبرز موهبة التصوير التي تمتلكها

    يمكنك هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي من التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة بالغة الوضوح للحظاتك المفضلة بفضل الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل. تمكنك هذه الكاميرا من التقاط لقطات جميلة والحفاظ على ذكرياتك من الضياع.كما يحتوي هاتف جيوني اس 6 الذكي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مما سيمنحك صور سيلفي رائعة يجدر بك مشاركتها مع أصدقائك. أطلق العنان لأفكار التصوير خاصتك وتمتع بصور لا مثيل لها مع هاتف جيوني اس 6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".