شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
حامل كاميرا ثلاثي الومنيوم للسفر بروفيشنال من بروميت، 160 سم
بواسطة  بروميت, اكسسوارات كاميرات و فيديوهات رقمية - 13 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    54 centimeters
    وزن الحزمة
    1966 grams
    EAN-13
    6959144029290
    العلامة التجارية
    بروميت
    حزمة سمك
    54 centimeters
    وزن الحزمة
    1966 grams
    EAN-13
    6959144029290
    العلامة التجارية
    بروميت
    متوافق مع
    كاميرا رقمية و كاميرا فيديو
    نوع الملحقات
    حامل ثلاثي
    الرقم المميز للسلعة
    2724450990107
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حامل كاميرا ثلاثي ألومنيوم للسفر بروفيشنال من بروميت بمقاس 160 سم، فهو مزود بعصا واحدة مدمجة وخمسة أجزاء ومقياس مزدوج لضبط الاتزان ورأس بزاوية 360 درجة، فهو حامل مصمم خصيصًا لكاميرات كانون ونيكون وDSLR والهواتف المحمولة.

    حامل ثلاثي ألومنيوم مطلي بالأكسيدPrecise-160 هو حامل كاميرا ثلاثي قوي وخفيف

    حامل كاميرا ثلاثي ألومنيوم للسفر بروفيشنال من بروميت بمقاس 160 سم، فهو مزود بعصا واحدة مدمجة وخمسة أجزاء ومقياس مزدوج لضبط الاتزان ورأس بزاوية 360 درجة، فهو حامل مصمم خصيصًا لكاميرات كانون ونيكون وDSLR والهواتف المحمولة.

    حامل ثلاثي ألومنيوم مطلي بالأكسيدPrecise-160 هو حامل كاميرا ثلاثي قوي وخفيف الوزن مزود بأرجل مكونة من 5 أجزاء قابلة للطي من الجزء العلوي بنسبة 180 درجة مع رأس الحامل ليكون طول الحامل عند الطي ٤١ سم فقط بحد أقصى للحمولة ٥ كيلوجرام مما يجعله سهل الحمل أثناء التنقل، أما تركيب الحامل مع الرأس يوفر لك قاعدة مستقرة وثابتة لتتناسب مع العديد من الكاميرات والعدسات المختلفة.

    المميزات

    خفيف الوزن ومحمول:

    يعتبر الحامل خفيف الوزن، فهو عبارة عن أنبوبة مصنوعة من الألومنيوم المطلي بالأكسيد ومزود بقاعدة مطاطية مضادة للانزلاق. يتميز الحامل أيضًا بكفاءة عالية مقاومة للصدمات والتآكل. يتيح لك قفل الأرجل إمكانية طي الحامل حتى ٣٢ سم حتى تتمكن من وضعه في الحقيبة متوسطة الحجم.

    حامل ثلاثي بعصا واحدة 5 أجزاء:

    يعتبر حامل بروميت الثلاثي Precise-160حاملًا بعصا واحدة لالتقاط الصور بطريقة احترافية وتسجيل مقاطع الفيديو، كما أنه يحتوي على ٥ أجزاء قابلة للتعديل بالكامل لزيادة الارتفاع كما ترغب، بالإضافة إلى أقفال الأمان والقاعدة المركزية الموجودة في أرجل الحامل. بتركيب الرأس المائلة سريعة الفك، ستحصل على حامل عملي ومثالي للحظات تصوير لا مثيل لها.

    تجربة تصوير رائعة بنسبة 360 درجة:

    تساعدك قطعة الرأس المرفقة والتي تميل وتدور بسلاسة بنسبة ٣٦٠ درجة على التقاط الصور وتسجيل الأفلام بطريقة سهلة وعملية من مختلف الزوايا حتى تحصل على أفضل تجربة تصوير.

    أقفال أرجل آمنة:

    تساعدك الأقفال الموجودة في الأرجل على سرعة تعديل أرجل الحامل بطريقة آمنة وعملية، بالإضافة إلى وصلة تثبيت مركزية والتي تزيد من ثبات الكاميرا أثناء التصوير وذلك من خلال توصيل الأرجل لتصبح أكثر صلابةً وثباتًا.

    هيكل متين وقوي:

    يمكنك طي الحامل وفكه بسهولة، كما أن أعمدة الحامل مصنوعة من الألومنيوم. يتميز الحامل خفيف الوزن بآلية مميزة لقفل الأرجل مع قاعدة مطاطية مضادة للانزلاق وخطافات تثبيت مما يجعل الحامل متين وقوي التحمل. بينما يضمن لك هيكل الحامل المصنوع من الألومنيوم مقاومة عوامل التلف لفترات طويلة، حيث يفضل أغلب المصورون اختيار الحوامل المصنوعة من الألومنيوم والتي تتميز بقوة تحملها ومتانتها. بالإضافة إلى وزن الألومنيوم وثباته الذي يجعل هذا الحامل أداة مثالية للاستخدام اليومي.

    سرعة ضبط ارتفاع العمود المركزي:

    يحتوي الحامل أيضًا على عمود مركزي سريع التعديل حتى يمكنك تعديل ارتفاع الكاميرا بطريقة سهلة وسريعة. كما أن الأرجل تحتوي على أقفال أمان حتى يمكنك ضبط الارتفاع المناسب للحامل في ثوانٍ. بالإضافة إلى مشبك ضبط الارتفاع ليتراوح ما بين ٤٢ سم حتى ١٥٣ سم مع وجود عمود مركزي ممتد ليلبي جميع احتياجات التصوير التي ترغب بها.

    مقياس مزدوج لضبط الاتزان:

    يأتي الحامل بمقياس مزدوج لضبط مستوى الحامل مما يساعد في محاذاة الكاميرا بالزاوية الأمثل.

    قاعدة مطاطية مضادة للانزلاق:

    الحامل مزود بقاعدة مطاطية لتناسب جميع أنواع الأسطح حتى يمكنك التصوير في أي مكان ترغب به.

    حامل عملي قابل للطي:

    يعتبر هذا الحامل ٢ في ١، حيث تستطيع تحويله إلى حامل فردي كامل عن طريق ربط العمود المركزي القابل للإزالة برجل الحامل الثلاثي، بالإضافة إلى أن الحامل يأتي مع حقيبة عملية مبطنة بحمالة للكتف لتساعدك على حماية الحامل واستخدامه.

    حقيبة بحمالة للكتف:

    يأتي الحامل الثلاثي مع حقيبة عملية حتى يمكنك التنقل به أثناء السفر أو ممارسة الرياضات المختلفة أو التخييم أو غير ذلك من أنشطة التصوير الاحترافية. دع هذا الحامل الثلاثي معك أينما ذهبت مع هذه الحقيبة العملية!

    توافق عالمي:

    يأتي الحامل بطبقة سريعة الفصل مزودة بمسمار ١/٤ بوصة للتثبيت حتى يتناسب هذا الحامل الثلاثي عالميًا مع كاميرات كانون ونيكون وسوني وأوليمبس وباناسونيك وسامسونج وبنتاكس وغيرها من كاميرات الفيديو والكاميرات الرقمية وكاميراتDSLR .

    الخصائص:

    • الحد الأقصى للارتفاع: 160 سم
    • الحد الأدنى للارتفاع: 50 سم
    • الارتفاع عند الطي: 41 سم
    • أجزاء أرجل الحامل: 5
    • سعة الحمل: 5 كجم
    • الوزن: 1.4 كجم
    • نوع الملحق: حامل ثلاثي
    • متوافق مع: الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو
    • العلامة التجارية: بروميت
 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
38 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة B.s232... في 10 فبراير 2019

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Joy... في 04 يوليو 2018

    I have been looking for a good tripod - monopod Combo at reasonable price for the last two months. I had visited all the malls in Abudhabi and found that it costs more than 500 AED. As a last resort, I visited SOUQ and found that Promate Tripod (Precise 160) is within my reach. I ordered the product with apprehension since I was not sure about the quality. But when I received it, I was really amazed at the quality of the product: Professional design! Super finish! Sturdy! (5 kg load bearing) and the price is quite reasonable ! I strongly recommend the product to all the photographic fraternity. Thanks to SOUQ for super packing and fast delivery!

    Professional design, super finish and reasonable price

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Sethu... في 09 أكتوبر 2017

    i love sooq.com i always received new and fresh items

  • بواسطة Vinod... في 14 مارس 2019

    used it for a month now , it's a bit lighter than what I was hoping for. the bottom leg section is a bit too thin. however no real complains so far. happy with the purchase

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Shady... في 05 فبراير 2019

    amazing quality - strong build - sturdy - fancy looking - perfect for the price

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".