شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
حرفة القتل لنوربرت جشتراين.... ت. سمير جريس
65.00 جنيه

حرفة القتل لنوربرت جشتراين.... ت. سمير جريس

كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

65.00 جنيه 

  - ستوفر -65.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
رقم ال ISBN
9789776306486
الفئات
خيال علمي
لغة الكتاب
العربية
الناشر
الكتب خان
الوصف:

صدرت رواية “حرفة القتل” عام 23 وتدور حول حرب البلقان الأخيرة. وقد نالت في العام نفسه جائزة الأديب الألماني “أوفه يونسون” المرموقة. ومما جاء في حيثيات الجائزة: إن “الكاتب قد ذهب في “حرفة القتل” إلى آخر الطريق لاستطلاع قدرات الرواية وإمكانياتها في سبر كنه أشد الأخطار هولاً وتهديداً للإنسان: الحرب. عبر الشكل الأدبي الذي بنى عليه روايته يعرّي الكاتب وقائع الحرب الأخيرة في البلقان، مبتعداً عن ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٦ ديسمبر - الثلاثاء ١٨ ديسمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
كتب-خان (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    رقم ال ISBN
    9789776306486
    الفئات
    خيال علمي
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    الكتب خان
    رقم ال ISBN
    9789776306486
    الفئات
    خيال علمي
    لغة الكتاب
    العربية
    الناشر
    الكتب خان
    الرقم المميز للسلعة
    2724474208691
    المؤلفين
    الكاتب
    نوربرت جشتراين.... ت. سمير جريس
    معلومات تقنية
    غلاف الكتاب
    غلاف عادي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صدرت رواية “حرفة القتل” عام 23 وتدور حول حرب البلقان الأخيرة. وقد نالت في العام نفسه جائزة الأديب الألماني “أوفه يونسون” المرموقة. ومما جاء في حيثيات الجائزة: إن “الكاتب قد ذهب في “حرفة القتل” إلى آخر الطريق لاستطلاع قدرات الرواية وإمكانياتها في سبر كنه أشد الأخطار هولاً وتهديداً للإنسان: الحرب.

    صدرت رواية “حرفة القتل” عام 23 وتدور حول حرب البلقان الأخيرة. وقد نالت في العام نفسه جائزة الأديب الألماني “أوفه يونسون” المرموقة. ومما جاء في حيثيات الجائزة: إن “الكاتب قد ذهب في “حرفة القتل” إلى آخر الطريق لاستطلاع قدرات الرواية وإمكانياتها في سبر كنه أشد الأخطار هولاً وتهديداً للإنسان: الحرب. عبر الشكل الأدبي الذي بنى عليه روايته يعرّي الكاتب وقائع الحرب الأخيرة في البلقان، مبتعداً عن أسلوب التقارير الصحفية… هذه الرواية تبيّن أن “حرفة الكتابة” يمكنها أن تبعث الموتى إلى الحياة مرة أخرى. * بهذه الرواية “رسخ نوربرت غشتراين مكانته نهائياً بين روائيي الصف الأول، ليس فقط في الأدب الألماني، بل في الأدب الأوروبي كله… “حرفة القتل” رواية بارعة عن استحالة تكوين صورة حقيقية عن الحرب.” (ريشارد كمرلينغ، صحيفة “فرانكفورتر”) * تحتوي الرواية عن كل مقومات الأدب العظيم: الحب والجنون والموت والخلاص، أشخاص الرواية تنحفر في الذاكرة، لكنها في الوقت ذاته مراوغة تستعصي على الإمساك بها… إنها قصة موافقة عن استحالة القص.” (أندرياس برايتشتاين، صحيفة “نوية تسوريشر”) * لم يكتب أحد من قبل عن الأعمال القتالية بمثل هذه اللغة المتحضرة واملسالمة والمثيرة للتأمل كما فعل غشتراين… أخيراً عثرنا على الكاتب الذي استطاع الإمساك بالكرة التي دحرجها بروخ وكافكا وموزيل وتوماس مان، ورميها بمهارة إلى القرن الواحد والعشرين.” (توماس كراوزه، صحيفة “دي فيلت”)

    • الكاتب:نوربرت جشتراين.... ت. سمير جريس
    • دار النشر:الكتب خان
    • ISBN:9789776306486
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".