شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
دوجي X9 ميني بشريحتي اتصال - 8 جيجا، رام 1 جيجا، الجيل الثالث، ابيض
بواسطة  دوجي, موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    شاشة لمس
    Sharp Touch Screen
    العلامة التجارية
    دوجي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    شاشة لمس
    Sharp Touch Screen
    العلامة التجارية
    دوجي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    المادة
    اطار معدني
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    حساس
    بصمة الاصبع
    رقم الموديل
    X9 Mini
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    1000 - 2000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724467744373
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    5 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل هاتف دوجي اكس 9 ميني الذكي بنظام تشغيل مارشميلو. يقدم لك هاتف دوجي اكس 9 أداء مذهل. يعتبر هاتف دوجي اكس 9 ميني مثالا للتكنولوجيا المتطورة والحرفية الممتازة. يحتوي هذا الهاتف على هيكل معدني مصقول بحواف منحنية وتصميم زجاجي نوع 2.5 دي مما يمنحه مظهر بارز وأنيق. يعمل هاتف دوجي اكس 9

    يعمل هاتف دوجي اكس 9 ميني الذكي بنظام تشغيل مارشميلو. يقدم لك هاتف دوجي اكس 9 أداء مذهل. يعتبر هاتف دوجي اكس 9 ميني مثالا للتكنولوجيا المتطورة والحرفية الممتازة. يحتوي هذا الهاتف على هيكل معدني مصقول بحواف منحنية وتصميم زجاجي نوع 2.5 دي مما يمنحه مظهر بارز وأنيق. يعمل هاتف دوجي اكس 9 بمعالج رباعي النواة الذي يوفر لك عمليات سهلة وخالية من العيوب. يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة رام حجم 1 جيجا مما يعزز من أداء المعالج ويضمن لك فتح التطبيقات المتعددة بكل سهولة ويسر. يحتوي هاتف دوجي اكس 9 على نظام تشغيل اندرويد 6.0 يقوم على اعطائك عالم جديد من التطبيقات سهلة الاستخدام لتحصل على تجربة استخدام مذهلة. يعطيك هاتف دوجي اكس 9 الفرصة لتخزين كل الصور التي تريدها والفيديوهات، حيث يمتلك ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 8 جيجا، وقابلة للزيادة لسعة تصل الى 64 جيجا. يحتوي هاتف دوجي اكس 9 على كاميرا أمامية وخلفية بدقة تبلغ 5 ميجابكسل مزودة بفلاش مما يتيح لك الفرصة لالتقاط صور واضحة ومشرقة في أي نسبة اضاءة. تم تجهيز الكاميرا الأمامية بميزات كثيرة تسمح لك التقاط سيلفي رائعة وواضحة. هاتف دوجي اكس 9 هو هاتف ثنائي شريحة الاتصال مما يمكنك من التحكم بجميع جهات الاتصال بكفاءة. استمتع بسرعة عالية من الاتصال الصوتي، وسرعة تحميل عالية أينما كنت بفض خاصية اتصال الجيل الثالث. يمتلك هذا الهاتف شاشة بتقنية اي بي اس، وحجم يبلغ 5 انش تعمل على اعطائك صور عالية الجودة بحيث يمكنك مشاهدة كل ما تريد بأقصى قدر من الوضوح. يعتنبر هاتف دوجي اكس 9 ميني ثنائي شريحة الاتصال تحفة مذهلة من الابتكار، ويتوفر الآن على سوق.كوم باللون الأبيض الأنيق.

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    8 جيجابايت

    الكاميرا الخلفية: 5 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل

    1 جيجا رام

    الجيل الثالث

    اندرويد 6.0

    هاتف دوجي الذكي

    اداء لا يضاهى

    يحتوي هاتف دوجي اكس 9 على معالج رباعي النواة وذاكرة رام حجم 1 جيجا مما يجعله قادر على أداء أي مهمة تريدها بسهولة وسرعة. ابق على اتصال، وذلك بفضل وجود بطارية بقوة 2000 ملي امبير في الساعة تمدك باستعمال طويل خلال اليوم. علاوة على ذلك، يتيح لك هاتف دوجي اكس 9 استخدام شريحتين اتصال في نفس الوقت، مما يمكنك من فصل أرقامك الخاصة عن أرقام العمل.

    هاتف دوجي الذكي

    تصميم احترافي

    صمم هاتف دوجي اكس 9 بطريقة تدمج بين التكنولجيا الحديثة بهيكل أنيق مما يمنحك تجربة هاتف ذكي لا تضاهى. يساعد تقليل المسافة بين العدسات والشاشة على تقديم استجابة رائعة. تمتلك شاشة هذا الهاتف والتي يبلغ حجمها 5 انش تقنية اي بي اس مما يوفر لك مجالا واسعا للرؤية، وعرض ألوان رائع، وتجربة مشاهدة مذهلة كما لم ترى من قبل. يتميز هذا الهاتف بتصميم أمامي وخلفي أنيق جدا يتناسب مع يدك بكل سهولة.

    هاتف دوجي الذكي

    التقط وحمل بسهولة

    قم باظهار مهاراتك الفوتوغرافية مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وفلاش ليد الذي يتيح لك التقاط صور رائعة حتى في وضعيات الاضاءة المنخفضة. يحتوي هاتف دوجي على كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل والتي تتضمن عدسات عريضة الزوايا بدرجة 84 وفلاش، مما يساعدك على التقاط صور جماعية وفردية مشرقة وواضحة في كافة الأماكن . علاوة على ذلك، تحتوي الكاميرا الأمامية على مؤثرات تجميلية تجعل صورك أكثر اضاءة ونحف. التقط آلاف الصور ومقاطع الفيديو وخزنها نظرا لذاكرة التخزين الداخلية القابلة للزيادة لحد يصل الى 64 جيجا.

    هاتف دوجي الذكي

    ميزات تلفت الانتباه

    هل تنسى كلمة المرور دائما؟ لا تقلق بعد الآن. يتميز هذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال بميزة دي تتش، وهي ميزة استشعار البصمات التي تسمح لك بفتح هاتفك بسرعة والوصول الى بياناتك وملفاتك بلمح البصر. تتيح لك وصلة يو اس بي او تي جي USB OTG ربط هاتف دوجي اكس 9 بأجهزة خارجية متوافقة معه، مما يعطيك أقصى قدر من الاستفادة من هذا الهاتف الأنيق.

 

تقييمات المستخدمين

3.3
3.3 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".