شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
دوس سماعة بلوتوث محمولة مع صوت اتش دي وخاصية اللمس - احمر
699.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

دوس سماعة بلوتوث محمولة مع صوت اتش دي وخاصية اللمس - احمر

بواسطة  دوس, سماعات عالية الصوت - 1 تقييم

699.00 جنيه 

  - ستوفر -699.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

يعد مكبر الصوت دوس اللاسلكي المحول بتقنية البلوتوث الخيار الأمثل للاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل. يتميز بتصميم مدمج ومحمول يتيح لك أخذه معك إلى الحفلات الخاصة بك، وأثناء ركوب الدراجة، والمشي لمسافات طويلة، والمشي في الهواء الطلق، وأي نشاطات أخرى تود الذهاب اليها. يأتي هذا المكبر مع كابل مايكرو يو اس بي لتتمكن من شحنه بكل سهولة. بالاضافة الى ذلك، يتميز مكبر صوت دوس ببطارية تبلغ ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٣٠ نوفمبر - الأربعاء ٢ ديسمبر الي القاهرة
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
النهاررويال (100% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان 6 شهور عيوب صناعة 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    20 centimeters
    مدة شحن البطارية
    3-4 Hours
    قدرة البطارية بـ(mAh)
    2200 mAH
    وزن الحزمة
    700 grams
    حزمة سمك
    20 centimeters
    مدة شحن البطارية
    3-4 Hours
    قدرة البطارية بـ(mAh)
    2200 mAH
    وزن الحزمة
    700 grams
    UPC-A
    744960104124
    العلامة التجارية
    دوس
    نظام التشغيل
    اي او اس
    عدد القطع
    1
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    رقم الموديل
    SoundBox-Red
    يتضمن ميكروفون
    الشكل
    مستطيل
    عازل للضجيج
    القدرة الإنتاجية
    10 - 20 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724571659907
    الصوت
    نوع المدخل
    متعدد
    اتصال
    طرق الاتصال
    سلكي/لاسلكي
    اللون
    اللون
    احمر
    الوزن والأبعاد
    وزن المنتج
    0.55 كغ
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعد مكبر الصوت دوس اللاسلكي المحول بتقنية البلوتوث الخيار الأمثل للاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل. يتميز بتصميم مدمج ومحمول يتيح لك أخذه معك إلى الحفلات الخاصة بك، وأثناء ركوب الدراجة، والمشي لمسافات طويلة، والمشي في الهواء الطلق، وأي نشاطات أخرى تود الذهاب اليها. يأتي هذا المكبر مع كابل

    يعد مكبر الصوت دوس اللاسلكي المحول بتقنية البلوتوث الخيار الأمثل للاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل. يتميز بتصميم مدمج ومحمول يتيح لك أخذه معك إلى الحفلات الخاصة بك، وأثناء ركوب الدراجة، والمشي لمسافات طويلة، والمشي في الهواء الطلق، وأي نشاطات أخرى تود الذهاب اليها. يأتي هذا المكبر مع كابل مايكرو يو اس بي لتتمكن من شحنه بكل سهولة. بالاضافة الى ذلك، يتميز مكبر صوت دوس ببطارية تبلغ قوتها 2200 ملي امبير في الساعة والتي تمنحك وقت استماع يصل الى 12 ساعة دون الحاجة الى التوقف أو الشحن. كما يتميز مكبر الصوت دوس بأنه يدعم تقنية البلوتوث 4.0 مما يوفر نطاقًا لاسلكيًا قويًا لتتمكن من تشغيل الموسيقى دون أي توقف. احصل على صوت باس قوي بفضل المخرجات الصوتية التي تبلغ قوتها 12 واط والمحركات الصوتية المزدوجة. يعمل مكبر الصوت على تقديم جودة صوت مذهلة مما يمكنك من الاستماع الى الموسيقى حتى عندما تكون بالخارج. يتميز مكبر الصوت دوس بأزرار تحكم لمسة تمكنك من التنقل بين الموسيقى وتعديل مستوى الصوت بمجرد لمسة إصبع بسيطة. يتوفر مكبر صوت دوس اللاسلكي باللون الاحمر الجميل في سوق.كوم، ويتميز بتصميمه الملفت للنظر.

    المميزات الرئيسية

    مكبر صوت محمول بتقنية البلوتوث

    مكبر صوت بخاصية اللمس

    صوت اتش دي وصوت باس

    بطارية ليثيوم ايوم 2200 ملي امبير في الساعة

    مكبر صوت 12 واط

    مكبر صوت دوس اللاسلكي بخاصية اللمس

    أداء صوتي قوي

    على الرغم من الحجم الصغير لمكبر صوت دوس اللاسلكي بتقنية البلوتوث إلا أنه يقدم جودة صوت مليس لها مثيل. يمتلك مكبر الصوت محركين عاليين الجودة مما يمنحك صوت غني وحاد مع صوت باس عميق. علاوة على ذلك، يضمن لك مكبر صوت دوس نسبة تشويش أقل من 1٪ تقريبًا لتحصل على أفضل جودة صوت ممكنة. كما يمكنك استخدامه في الأماكن الداخلية والخارجية بكل ثقة وذلك بفضل تصميمه المتين والقوي.

    مكبر صوت دوس اللاسلكي بخاصية اللمس

    خاصية لمس حساسة، تحكم مثالي

    يتميز مكبر الصوت اللاسلكي دوس بتقنية البلوتوث بزر تحكم يعمل باللمس وهيكل منقوش بالليزر. يتيح لك هذا الزر إمكانية التبديل بسهولة بين خيار البلوتوث والمايكرو اس دي والايه يو اكس. علاوة على ذلك ، يحتوي مكبر الصوت على نظام لمس بسيط يتيح لك تشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا أو الرد على المكالمات الهاتفية دون أي متاعب. يتيح لك الجزء العلوي من مكبر الصوت ضبط مستوى الصوت. يمكنك زيادة مستوى الصوت عن طريق تمرير إصبعك في اتجاه عقارب الساعة وتقليله عن طريق تمرير إصبعك عكس عقارب الساعة.

    مكبر صوت دوس اللاسلكي بخاصية اللمس

    تمتع بالموسيقى أينما كنت

    يمتلك مكبر الصوت اللاسلكي من دوس بتقنية البلوتوث تصميم مدمج وصغير الحجم مما يمكنك من وضعه في حقيبتك بسهولة لأخذه معك أينما تذهب. علاوة على ذلك، تمنحك البطارية الطويلة الأمد وقت تشغيل متواصل يصل الى 12 ساعة مما يمنحك حرية الاستمتاع بالموسيقى أثناء الرحلات الطويلة. كما سوف تتمكن من شحن مكبر الصوت من خلال مصادر الطاقة اليو اس بي مما يمنحك تجربة مريحة للغاية. يوفر مكبر الصوت نطاق استماع لاسلكي يصل إلى 33 قدمًا ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى دون انقطاع حتى إذا كان جهاز البلوتوث بعيدًا عن مكبر الصوت. يتيح لك كابل الصوت المرفق تشغيل الموسيقى من مشغلات الموسيقى الأخرى من خلال مقبس جاك. وأخيرا، يمكنك مدخل الشريحة مايكرو اس دي من تشغيل الموسيقى من خلال بطاقات مايكرو اس دي أو تحديث البرامج الثابتة للمكبر.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".