شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديستيني 2 من اكتيفيجن لاكس بوكس 1
بواسطة  اكتيفيجن, ألعاب فيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة بال
    إسم اللعبة
    ديستيني 2
    العلامة التجارية
    اكتيفيجن
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة بال
    إسم اللعبة
    ديستيني 2
    الرقم المميز للسلعة
    2724466993673
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لعبة ديستيني 2 هي لعبة تلعب على الانترنت فقط من منظور الشخص الاول. لعبة ديستيني 2 متوفرة في سوق.كوم.تم تطوير اللعبة من قبل شركة بونجي ونشرها من قبل اكتيفيجن ، ديستيني 2 هي لعبة تعطي اللاعبين تجربة تعاونية وتنافسية. تدور احداث هذه اللعبة المثيرة في عالم الخيال العلمي وتتميز بتجربة العالم

    لعبة ديستيني 2 هي لعبة تلعب على الانترنت فقط من منظور الشخص الاول. لعبة ديستيني 2 متوفرة في سوق.كوم.تم تطوير اللعبة من قبل شركة بونجي ونشرها من قبل اكتيفيجن ، ديستيني 2 هي لعبة تعطي اللاعبين تجربة تعاونية وتنافسية. تدور احداث هذه اللعبة المثيرة في عالم الخيال العلمي وتتميز بتجربة العالم المشترك. هذا العالم المشترك الذي تلعبه باستخدام منظور الشخص الاول هو تتمة إلى لعبة ديستيني الاولى. كما تقدم اللعبة الميزات الاجتماعية المختلفة للاعبين ليقوموا بالتنافس ضد بعضهم البعض أو ضد الذكاء الاصطناعي المميز في اللعبة. ديستيني 2 للاكس بوكس ون لديها ثلاث طرق لعبة مختلفة والتي تقدم لاعبين تجربة القصص بطريقة سينمائية ومغامرات مثيرة. وقد حصلت ديستيني 2 على نتيجة 8.5 / 10 في تصنيف اي جي ان IGN و 8/10 على جيم سبوت مما يجعل نجاحها نجاحا لا يمكن إنكاره.

    المميزات الرئيسية

    المنصة: اكس بوكس ون

    التصنيف 16

    قم باستعادة عالمك

    لعبة ديستيني 2 من اكتيفيجن لاكس بوكس ون

    يمكن أن يعزى النجاح الهائل للعبة ديستيني 2 إلى القصة الرائعة الموجودة فيها. القصة السينمائية تتيح للاعبين المحاربة بشخصيات مميزة لاستعادة مواطنهم. تأخذك اللعبة في العالم المشترك الى رحلة ملحمية عبر النظام الشمسي. يجب على اللاعبين استعادة المدينة الأخيرة واستعادة قوتهم التي اخذت منهم من قبل عدو لا يرحم - الغول، الإمبراطور لعرق من المخلوقات الفضائية المعروفة باسم كابال.

    اختر محاربك المفضل

    لعبة ديستيني 2 من اكتيفيجن لاكس بوكس ون

    ديستيني 2 تضم ثلاثة انواع فريدة من نوعها من المحاربين - هنتر، وارلوك، و تيتان. كل فئة من المحاربين لديها مجموعة مختلفة من القدرات. الصيادون يطلقون النار بسرعة و يتقنون استخدام السيوف ويمكنه التكيف مع جميع انواع المواقف في ساحة المعركة. التايتنز هم أركان القوة في ساحة المعركة ويمكنهم حماية الحلفاء من هجمات الاعداء. وأخيرا، يمتلك السحرة قدرة على التعافي من الاصابات لا تصدق وقدرات سحرية رهيبة، كما أنهم يمتلكون ترسانة من الأسرار القاتلة.

    اخرج غضبك

    لعبة ديستيني 2 من اكتيفيجن لاكس بوكس ون

    قم باعداد محاربيك للمعركة مع تكوينات دروع لا نهاية لها، وقدرات مدمرة، وترسانة من الأسلحة الفتاكة. تقدم اللعبة ثلاث فئات للاسلحة المميزة المختلفة وهي - الاسلحة الحركية كينيتيك، اسلحة الطاقة اينيرجي، والاسلحة القوية باور. كل فئة من الأسلحة تقدم اعداد كبيرة من الأسلحة. كل فئة من المحاربين لديها قدرات خارقة فريدة، تعطي تجربة فريدة لقوتهم. يمكنك تخصيص مظهر المحارب الخاص بك عن طريق تحسين مستوى العتاد الخاص بك كلما تقدمت في اللعبة.

    اختر نمط اللعبة

    لعبة ديستيني 2 من اكتيفيجن لاكس بوكس ون

    ديستيني 2 تتميز بثلاث طرق لعبة مختلفة للاعبين و تأتي مع مجموعة خاصة بهم من التحديات. نمط الابيك كامبين يتيح لك القيام بمغامرة ضخمة، قم بانهاء المهمة و قم بتحسين محاربيك و اكسب الكثير و من ثم انطلق في مغامرة جديدة. نظام اللعب المتعدد يسمح لك بالقتال جنبا إلى جنب مع اصدقائك او لاعبين اخرين للتسلل الى معاقل العدو، و القضاء على التهديدات، والانضمام الى فرق اخرى، والشروع في التحديات لكسب الأسلحة الحصرية والعتاد. نظام اللعب المتعدد التنافسي يضع المهارات الخاصة بك تحت الاختبار في مباراة 4 ضد 4.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".