شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديل انسبايرون 3162 لاب توب - انتل سيليرون N3050, 11.6 انش , 32 جيجا اس اس دي, 2 جيجا, ويندوز 10, ازرق
بواسطة  ديل, لاب توب و نوت بوك - 9 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1366 x 768
    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    العلامة التجارية
    ديل
    دقة الشاشة
    1366 x 768
    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    العلامة التجارية
    ديل
    صنف الجهاز
    لاب توب
    شاشة لمس
    لا
    رقم الموديل
    NB-DELL-3162-N3050
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي
    الرقم المميز للسلعة
    2724322420084
    سعة التخزين
    مدخل بطاقة الذاكرة
    الصوت
    ميكروفون مدمج
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    11 - 11.9 انش
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1.0
    اتصال
    عدد منافذ 2.0 الموانئ
    2.0
    اتصال
    بلوتوث
    اللون
    اللون
    ازرق
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    ويندوز
    معلومات تقنية
    عدد منافذ يو اس بي
    2
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    32 جيجابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    2 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل سيليرون
    معلومات تقنية
    ذاكرة كرت الشاشة
    مشترك - داخلي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لاب توب ديل انسبايرون 3162 هو جهاز حاسوب انيق ومجهز بتقنيات وبرامج واجهزة متطورة للغاية. يتميز هذا الجهاز بوزنه الخفيف وهيكله المدمج، مما يجعل من السهل حمله والعمل عليه اثناء التنقل. يحتوي هذا اللاب توب على شاشة اتش دي مضادة للتوهج بقياس 11.6 انش، وباضاءة ال اي دي LED خلفية، والتي تقوم

    لاب توب ديل انسبايرون 3162 هو جهاز حاسوب انيق ومجهز بتقنيات وبرامج واجهزة متطورة للغاية. يتميز هذا الجهاز بوزنه الخفيف وهيكله المدمج، مما يجعل من السهل حمله والعمل عليه اثناء التنقل. يحتوي هذا اللاب توب على شاشة اتش دي مضادة للتوهج بقياس 11.6 انش، وباضاءة ال اي دي LED خلفية، والتي تقوم بعرض المحتويات المرئية بشكل مذهل وبدقة وضوح عالية تصل الى 1366 * 768 بكسل. يعمل هذا الجهاز على نظام التشغيل ويندوز 10 هوم 64 بت، والذي يتضمن العديد من الميزات المبتكرة، بما في ذلك خاصية كورتانا Cortana ومايكروسوفت ايدج Microsoft Edge، وهذا على سبيل المثال وليس حصرا. لقد تم تجهيز لاب توب ديل هذا بمعالج انتل سيليرون N3050، والذي يتكفل بتشغيل جميع التطبيقات والمهام الخاصة بك بكل كفاءة. يأتي هذا المعالج مصحوبا بذاكرة رام 2 جيجا، والتي تسهل عملية تعدد المهام بكفاءة. يشتمل هذا اللاب توب على ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا، والتي تسمح لك بتخزين كمية هائلة جدا من ملفات الوسائط المتعددة المفضلة لديك. وبالاضافة الى ذلك، تعمل موجات ماكس برو الصوتية Waves MAxxAudio Pro على تعزيز عمق الموجات الصوتية الخاصة بالموسيقى الخاصة بك ومقاطع الفيديو من خلال الخضوع لعملية صوت متطورة. يمكنك العثور على هذا اللاب توب في اللون الازرق الجذاب، والذي من شانه ان يضفي العنصر الجمالي على التصميم العام لهذا الجهاز الانيق.

    هيكل الجهاز

    لاب توب ديل انسبايرون 3162 هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    11.6 بوصة

    انتل سيليرون N3050 1.6 جيجاهيرتز

    32 جيجابايت

    2 جيجابايت رام

    ويندوز 10

    لاب توب ديل انسبايرون 3162

    نظام تشغيل سهل الاستعمال

    يعمل لاب توب ديل انسبايرون 3162 على نظام التشغيل ويندوز 10 هوم ذات الاستخدام السلس والسهل، والذي يحتوي على العديد من المميزات والخصائص والتطبيقات المثيرة للاهتمام، والتي من شانها ان تبسط المهام الخاصة بك على الصعيد اليومي. تعتبر ميزة كورتانا Cortana بمثابة المساعد الشخصي، فهي تتيح لك تشغيل عملية البحث الصوتي دون الحاجة الى استخدام لوحة المفاتيح. كما ويشتمل نظام التشغيل هذا على ميزة مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge والتي تجعل من عملية تصفح الانترنت والمشاركة امرا ممتعا للغاية. يتيح لك هذا المتصفح برسم الرسومات على صفحة الانترنت ومشاركتها مع اصدقائك على الفور. كما وتعيد لك قائمة البداية Start Menu بشكل اكثر روعة. في حين سيكون متجر ويندوز Windows Store بمثابة نافذتك الى وجهة التسوق، والتي تمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب والكتب الالكترونية والخلفيات وبرامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office، والكثير غير ذلك.

    لاب توب ديل انسبايرون 3162

    شاشة مذهلة

    يحتوي لاب توب ديل انسبايرون 3162 على قائمة واسعة من المميزات المثيرة، وقد تكون شاشة 11.6 انش احدى تلك الميزات التي يستوجب ذكرها. تقوم هذه الشاشة المشرقة بعرض الصور بشكل حاد وفي دقة وضوح عالية. بحيث سيكون بوسعك مشاهدة جميع الافلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية بدقة وضوح عالية تصل الى 1366 * 768 بكسل. في حين تقوم تقنية منع التوهج من تقليل انعكاسات الشاشة عند تعرضها الى اشعة الشمس القوية في وضح النهار. وبالاضافة الى ذلك، يتميز هذا اللاب توب بمقاومته للتسرب السوائل الى لوحة المفاتيح ذات الحجم الكامل والى اللوحة اللمسية الحساسة الخاصة بهذا الجهاز.

    لاب توب ديل انسبايرون 3162

    اداء لا يصدق

    تقيد التعليقات والتغذية الراجعة التي وجدت على الانترنت حول لاب توب ديل انسبايرون 3162 بانه الجهاز المفضل لدى الكثيرين، وتعتبر اجهزته الداخلية المتطورة هي احدى هذه الاسباب. فقد تم تجهيز هذا اللاب توب بوحدة المعالجة المركزية انتل سيليرون N3050 والتي تعمل بسرعة 1.6 جيجاهيرتز، والمصحوبة بذاكرة رام 2 جيجا، والتي تساعد في تعزيز قوة الاداء وتجعل عملية تعدد المهام امرا في غاية السهولة. وبالاضافة الى ذلك، تقوم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية انتل اتش دي Intel HD بالارتقاء بكافة الالعاب والافلام ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية. ويشتمل هذا اللاب توب ذو اللون الازرق الانيق ايضا على ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا اتش دي دي، وبالاضافة الى ذلك، يدعم هذا الجهاز الاتصال بشبكات الواي فاي، والتي تمكنك من تصفح الانترنت لاسلكيا من اي مكان يحتوي على شبكات واي فاي متاحة. كما ويحتوي على مدخل اتش دي ام اي HDMI والذي يسمح لك بتوصيل هذا اللاب توب مع جهاز التلفزيون الخاص بك عن طريق كابل اتش دي ام اي HDMI، الامر الذي يمكنك من استخدام شاشة التلفزيون الكبيرة بدلا من شاشة اللاب توب. كما ويشتمل على مداخل يو اس بي 3.0 و يو اس بي 2.0، والتي تسهل عملية نقل البيانات من اللابتوب الى الاجهز الذكية الخاصة بك وبالعكس كذلك.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
27 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahra ... في 15 أغسطس 2016

    I bought this laptop for my lil brother and he love it so much ibthink its good for daily use , school , movies and online games ..

    Its easy to use and the size is so good for travel and school

    Nothing so far

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Samar... في 14 يونيو 2017

    Thank you

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ivan... في 27 مايو 2017

    Perfect for internet browsing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Trevor... في 12 فبراير 2018

    Brilliant product sold by great company

    excellant value

    nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulla... في 28 أغسطس 2017

    Nice

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".